أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    تدوير 1.4 مليون منتج مخالف    ولي العهد: هدفنا الوصول إلى اقتصاد عالمي متماسك من خلال تعزيز التعاون الدولي    بهيج توقع اتفاقيات استثمارية مع الهيئة الملكية بينبع    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    هدف لاعب الرياض "الحراجين" الأجمل في الجولة 29 من دوري روشن    ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز على بلنسية في الدوري الإسباني    رئيس الاتحاد الإسباني ينفي تهم الفساد الموجهة له في المحكمة    "بيريرا " ينهي هيمنة جيسوس على جائزة مدرب الشهر    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    السواحه يناقش مع وزراء ورؤساء كبرى الشركات العالمية تعزيز الشراكة    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    برئاسة المملكة والنرويج.. اجتماع لدعم جهود حل الدولتين والاعتراف بفلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    رئيس وزراء ماليزيا يغادر الرياض    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال    القبض على عصابة سلب وسرقة    حقائق حول محادثات الاحتلال وحماس        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    توقيع مذكرتي تفاهم لتعزيز استدامة إدارة النفايات    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    %97 رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مواهب سعودية وخبرات عالمية تقود الأوبرا الأكبر عربياً "زرقاء اليمامة"    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    "جائزة الأميرة صيتة" تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة القراءة المتجولة    دولة ملهمة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفوز لن يتحقق بسهولة ولن نلتفت للترشيحات
سامي الجابر يدعو الجماهير الهلالية لمساندة فريقها الليلة.. ويؤكد:
نشر في الجزيرة يوم 09 - 04 - 2003

امتدح قائد الفريق الهلالي سامي الجابر استعداد فريقه للمباراة النهائية على كأس ولي العهد وقال الجابر: أتمنى ان نقدم مع زملائنا في الأهلي مباراة تليق بهذا النهائي الكبير وان تستمتع الجماهير الحاضرة والمتابعة بنهائي مشرف مليء بالاثارة والندية المعروفة عن الفريقين وتمنى الجابر ان يقول كلمته في هذا النهائي ويحقق الكأس لفريقه وقال ليس سامي الجابر وحده الذي يتمنى ان يقول كلمته بل كل لاعبي الفريق الهلالي يتمنون ان يقولوا كلمتهم في هذا النهائي الغالي.
وأضاف: اتمنى ان يكون لي حضور مشرف ليس فقط في النهائيات بل في كل مباراة العب فيها.
وأوضح بأن نهائي كأس ولي العهد صعب للغاية كونه أمام منافس قوي وعنيد خصوصا ان وصول الفريق الهلالي جاء بصعوبة بعد مشوار عانى فيه الجمهور الهلالي والإدارة واللاعبون وكلنا نعتبر هذا الموسم موسم جفاف بالنسبة للفريق وبإذن الله لدينا تفاؤل وثقة كبيرة في الله ثم بأنفسنا بأن تكون الكأس من نصيبنا.
واستطرد الجابر حديثه قائلاً بأن وصول الهلال للمباراة النهائية شرف كبير له وللأهلي ونحن نسعى لتقديم مباراة تليق بمستوى الحدث وان نقدم نهائيا ممتعا لبطولة كبيرة تحمل اسما غاليا.
وامتدح الجابر الفريق الأهلاوي وقال: انه فريق كبير وقوي والمباراة ستكون صعبة ولا اخفي عليكم ان نسبة الفوز للأهلي اكبر لأنه يدخل هذا اللقاء وهو مرتاح ولديه بطولة هي البطولة العربية والهلال تعددت اخفاقاته هذا الموسم ومستوانا ليس بالمستوى المطلوب والأهلي لديه أسلحة قوية واستعداده أكثر منا ووضعه النفسي أفضل كما ان قوة الأهلي في العناصر المحلية الدولية والعناصر الأجنبية التي يعتمد عليها بشكل كبير ونتمنى ان نوجد التكتيك المناسب الذي نستطيع به ان نتخطى المباراة ونحقق الكأس. وحول اسلوب المدرب ادموس واختلافه عن المدرب بلاتشي قال: حقيقة لا استطيع ان اقول لك تغير أو لم يتغير ولكن وضع المباريات النهائية يفرض ان يكون هناك تحضير ذهني وتركيز طوال الاسبوع الذي يسبق المباراة ولابد ان يكون هناك تنفيذ للخطة وتحضير جيد مثلما حصل في مباراة الاتحاد حيث كان هناك تنفيذ أكثر من رائع من اللاعبين طوال ال90 دقيقة وهذا هو المطلوب لأن هذه المباراة لا يوجد فيها تعويض ويجب ان ننفذ ما يطلبه المدرب وان يكون حضورنا قويا في المباراة.
وأكد الجابر جاهزيته للمشاركة في النهائي وقال: متى ما رأى المدرب اشراكي مع زملائي فأنا جاهز وأي لاعب يكون داخل الملعب سيكون جاهزا ولديه القدرة والإمكانية في خدمة فريقه. ونفى الجابر ان تكون الروح الهلالية قد فقدت في الفريق وقال: لا اعتقد ان هناك تخاذلا من أي لاعب هلالي بعدم تقديم المستوى وكل لاعبي الهلال حريصون على تقديم المستوى بروحهم المعهودة، وما حدث للهلال في بداية الموسم عبارة عن ظروف تمر على أي فريق في العالم سواء كان هبوطا في المستوى أو هبوطا في لياقة اللاعبين أو هبوطا فنيا ولكن بعد عودة الفريق من التصفيات الآسيوية بدأ الفريق في استعادة مستواه وبدأ المستوى يتصاعد وأتمنى ان يستمر هذا التصاعد واعتقد ان حصول الفريق على بطولة في ظل الظروف التي تعرض لها انجاز بل انجازان: تغلبه على الظروف وحصوله على الكأس في فترة عانى منها الفريق وعانى فيها الجمهور وإن شاء الله يأتي الوقت الذي نفرح به جماهيرنا وإدارتنا.. وفي هذه المباراة يجب على لاعبي الفريق عدم الالتفات والنظر لأي ترشيحات لأن الملعب هو الفيصل ومتى ما نفذنا ما هو مطلوب واستغللنا لياقتنا في الملعب واستمررنا في اللعب وبالاسلوب الذي نريده فستكون الكأس من نصيبنا. واختتم الجابر حديثه بدعوته للجماهير الهلالية لحضورها ومساندتها للفريق في هذه المباراة وقال الجابر: هذا يوم الجماهير الهلالية التي دائماً عودتنا على الحضور والوقوف مع الفريق في مثل هذه المباريات النهائية ودائماً ما تكون الكلمة لها في انصاف الفريق وتحقيق الكأس وتعودنا دائماً على حضور الجماهير الزرقاء مع الفريق ونتمنى ان نشاهد الجمهور الهلالي يحتفل بهذه الكأس الغالية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.