القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    دعم الاقتصاد    فيصل بن مشعل لمجلس الشورى: منجزات رائدة في منطقة القصيم وفقاً لرؤية 2030    النفط في 1 يونيو    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    أتعبتهم ولم يتعبوني    " كلوب وأليغري ومورينيو" مرشحون لتدريب الاتحاد    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كورنيش جدة يشهد ختام بطولة تويوتا للأوتوكروس 2011
نشر في الحياة يوم 22 - 09 - 2011

تستعد مدينة جدة لاستقبال منافسات الجولة الثالثة من بطولة تويوتا للأوتوكروس 2011، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير، لوجود معظم محبي وهواة سباق الأوتوكروس فيها، وستقام أحداث البطولة على كورنيش جدة بالقرب من ميدان النورس، وفي مقابل منتزه الأمواج.وستقام فعاليات البطولة يومي 28 و29 أيلول (سبتمبر) في الساعة التاسعة مساءً، وترعاها شركة عبداللطيف جميل المحدودة - تويوتا، كراع رئيس للبطولة، وزيوت موبيل1، وقناة عرب موتورز، الراعي الإعلامي للبطولة.
وتقام البطولة بإشراف من الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدرجات النارية، وبتنفيذ من مؤسسة باخشب لتطوير رياضة السيارات، وبتنظيم مطور رياضة السيارات الكابتن عبدالله باخشب.
وقال باخشب: «لقد بدأت خطوات فريق العمل تسير لإنهاء كل التجهيزات الخاصة بإقامة أحداث الجولة الثالثة والختامية بواسطة كوادر وطنية مدربة ومهيأة لتجهيز أي سباق، ونسعى دائماً للرقي بمستوى التنظيم والعمل باحترافية عالية في جميع السباقات التي ننظمها».
وأعرب عن أمله في مشاهدة ممتعة وشيقة للجمهور، مشيراً إلى ان هذه الجولة تعتبر جولة الختام وحصاد موسم، إذ سيحضر أبطال جولتي المنطقة الشرقية ومدينة الرياض لينافسوا أبطال الجولة الثالثة بمدينة جدة على لقب بطل تويوتا للأوتوكروس في المملكة2011، وسيكون التنافس فيها قوياً لوجود سائقين أبطال وأصحاب مهارات، وأتوقع أن يكون الحسم فيها صعباً وبفارق زمني بسيط جداً.
ولقيت البطولة هذا العام نجاحاً كبيراً في جولتها الأولى والتي أقيمت بمدينة الخبر، وشهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً، وتواجد عدد من الشخصيات الكبيرة ورجالات الصحافة والإعلام، واختتمت أحداثها بتتويج البطل ذيب القحطاني بالمركز الأول، وأحمد الخويطر بالمركز الثاني، والبحريني حمد آل خليفة بالمركز الثالث.
أما أحداث الجولة الثانية للبطولة التي أقيمت في مدينة الرياض، فكان الحضور الجماهيري الكبير هو العنوان المميز لها منذ إنطلاقتها، وانتهت أحداثها بتتويج البطل خالد السعدون بالمركز الأول، وعبدالله اليوسف بالمركز الثاني، ومحمد الخوري بالمركز الثالث.
وتهدف هذه البطولة إلى استقطاب السائقين المحترفين والهواة وتعويدهم على الأنظمة والقوانين الخاصة بالسباقات، والتي تكون دافعاً لهم لتقديم أداء قوي يسهم في إشعال روح المنافسة بين السائقين لمحاولة تحقيق كل سائق للمركز الأول على فئته ليضمن الدخول إلى المرحلة الخاصة بتحدي «كامري» التي سيتوج من خلالها الأبطال الثلاثة الأوائل على لقب بطولة تويوتا في المملكة للأوتوكروس 2011.
وسيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على الجوائز التي حددتها اللجنة المنظمة، إذ سيحصل الفائز باللقب البطولة على كأس المركز الأول ومبلغ 10 آلاف ريال، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على كأس المركز الثاني ومبلغ ستة آلاف ريال، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث على كأس المركز الثالث ومبلغ وقدرة ثلاثة آلاف ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.