موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة    ضبط مواطن بحوزته صقر داخل «محمية التيسية» بحائل    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الحرس الثوري الإيراني في ورطة.. رسالة سرية من روسيا حذرت طهران من هذا الأمر    الأردن تثمن قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة المتعلق بالقدس    الأخضر يخسر مواجهة النشامى    سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    توقف مباراة ساوثامبتون ضد ليستر بسبب حالة طبية طارئة في المدرجات    تشيلسي يتغلب على واتفورد في الدوري الإنجليزي    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الربيع العربي الذي تحول إلى شتاء قارس!                                        سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض                سرقة ليفاندوفسكي!    رقم غريب            المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي        وزير الموارد البشرية يطلق مبادرة «تطوع بخبرتك»                جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                العمر مجرد رقم                إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة للمتحور الجديد لفيروس كورونا    استخدام الأدوية.. التعاطي الخاطئ.. إما الإدمان أو الوفاة    أمير جازان يلتقي وزير الشؤون الإسلامية    الرياض تودع ال30 المئوية والصغرى 10 درجات    محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    مخطط استيطاني لبناء 11 ألف وحدة على مطار القدس    أجواء حماسية في منافسات اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    أمين الرياض يحضر حفل سفارة دولة الإمارات لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها    «الدفاع اليمنية»: نستغرب استخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    صحة الرياض تُنفّذ 14390 جولة تفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    أمير جازان يدشن حملة "مكارم الأخلاق"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 26 - 10 - 2021

يوما بعد يوم، يثبت النجم المصري محمد صلاح أنه اللاعب الأفضل في العالم، حيث بات الكثير من النقاد والمدربين والنجوم السابقين مقتنعين أن حصول صلاح على الكرة الذهبية مسألة وقت لا أكثر.
صلاح اختار (مسرح الأحلام) ليكون شاهدا على تألقه وأمام أنظار جماهير مانشستر يونايتد ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقاد فريقه ليفربول لفوز تاريخي مذل بخماسية نظيفة سجل منها (فخر العرب) هاتريك، ليجعل جماهير (الشياطين الحمر) تغادر المدرجات مبكرا في مشهد غير مألوف في استاد (أولد ترافورد).
واصل صلاح تألقه في كلاسيكو الكرة الإنجليزية بمساهمته في 4 أهداف من أصل 5، وتربع على صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 10 أهداف، وبات أول لاعب يسجل هاتريك في معقل يونايتد منذ النجم البرازيلي السابق رونالدو.
الكثير من النجوم اعتبروا صلاح النجم الأول في العالم حاليا، ومنهم إيان رايت أسطورة آرسنال، وإيان راش أسطورة ليفربول ومعه أيضا كيني دالغليش وجيمي كاراغر وغاري لينيكر وغيرهم الكثير.
وتفصل نقطة وحيدة بين ليفربول الثاني والمتصدر تشلسي، لكن ليفربول بقيادة صلاح وبقية النجوم، يبدو مصمما على استعادة لقب البريميرليغ من مانشستر سيتي الثالث بفارق نقطة أيضا، والأهم أن يبتعد شبح الإصابات عن النجم المصري الخلوق الذي دخل تاريخ (الريدز) بعد أن أصبح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية، وأول لاعب يهز شباك الغريم التقليدي مان يونايتد في 3 مباريات كلاسيكو متتالية، كما انفرد بصدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، محطما رقم العاجي دروغبا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.