غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    ميتروفيتش يشارك في مران الهلال قبل مباراة العين    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    أمير القصيم يخصص الجلسة الأسبوعية للزراعة الذكية    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    تجربة ثرية    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد صلاح يعادل جيرارد أوروبيًّا
نشر في المواطن يوم 16 - 09 - 2021

يواصل الفرعون المصري محمد صلاح في كتابة الأرقام القياسية باسمه، مع ناديه ليفربول، وهذه المرة سيكون رقمًا خاصًّا ب ملعب أنفيلد.
وقاد محمد صلاح نجم ليفربول فريقه أمس إلى الفوز على نادي ميلان الإيطالي، وذلك بعدما سجل هدفًا في الدقيقة ال49 بعد تبادل رائع للكرة بين صلاح وأوريجي وصلاح ينفرد ويسدد في المرمى مسجلًا هدف العودة في المباراة، حيث كان الريدز متأخرًا بهدف.
فوز ليفربول على ميلان:
وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثية مقابل هدفين، على نظيره ميلان الايطالي في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.
محمد صلاح ثاني أكثر لاعب سجل أهدافًا أوروبية :
وأصبح محمد صلاح بعد هدفه في شباك ميلان، ثاني أكثر لاعب سجل أهدافًا أوروبية في تاريخ ملعب أنفيلد، وبالتساوي مع ستيفين جيرارد أسطورة الحمر.
صدارة هدافي ليفربول أوروبيًّا على ملعب أنفيلد مسجلة باسم إيان راش برصيد 24 هدفًا، ويتواجد صلاح رفقة جيرارد في المركز الثاني برصيد 14 هدفًا لكل منهما.
صلاح يصل إلى المباراة رقم 100:
من جهة أخرى، وصل محمد صلاح إلى مباراته ال100 بقميص ليفربول على ملعب أنفيلد بعد المشاركة في لقاء أمس.
وسجل صلاح 72 هدفًا بقميص ليفربول في 100 مباراة على ملعب أنفيلد، باحتساب هدف أمام ميلان.
هدف محمد صلاح هو ال29 أيضًا في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، في 59 مباراة خاضها في البطولة بقمصان تشيلسي، وروما، وبازل، وليفربول، منهم 26 هدفًا بقميص الحُمر.
وكان محمد صلاح قد أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول من المباراة، حرمه من معادلة رقم يان هولبي اللاعب الدنماركي السابق، والذي سجل 18 ركلة متتالية بقميص ليفربول.
مقالات ذات صلة
محمد صلاح يقود ليفربول لفوز مثير على ميلان في الأبطال
ليفربول يتسلح ب محمد صلاح أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
إنجاز جديد ل محمد صلاح مع ليفربول
8 مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
ليفربول يُطمئن الجماهير على إصابة إليوت
ميلان يتلقى خبرًا صادمًا قبل مواجهة ليفربول
صلاح يطارد نجم اليونايتد بقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
رقم قياسي جديد ل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي
رقم قياسي ينتظر إنسيني في مواجهة يوفنتوس ضد نابولي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.