النفط يصعد لأعلى سعر منذ 2018 .. تجاوز ال 85 دولار للبرميل    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    «الحصيني» يتوقع طقس نهاية الأسبوع بارد ليلاً.. ارتدوا الملابس الخريفية    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    افتتاح استثنائي وحضور ضخم هيئة الترفيه تطلق موسم الرياض    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»    وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي                            فيديو مروع.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار                بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                        105 حالات ضحايا الديربي    وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    آل الشيخ ينشر الخطة المرورية للوصول إلى منطقة مسيرة موسم الرياض    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 05 - 09 - 2021

يتابع عشاق الساحرة المستديرة تصفيات كأس العالم 2022 الجارية الآن في كل القارات، وسط توقعات بعدم وصول بعض المنتخبات القوية إلى البطولة الأهم في العالم.
وأشار تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى "أسماء كبيرة" قد تغيب عن المونديال القادم وهي:
الماتادور الإسباني
تكبد المنتخب الإسباني أول هزيمة له في تصفيات كأس العالم منذ عام 1993 أمام السويد 2-1، منهيًا سلسلة من 66 مباراة متتالية دون خسارة.
ويعاني منتخب "لاروخا" من غياب هداف قادر على التسجيل من الفرص التي يخلقها باقي الزملاء.
ويتوجب على المنتخب الإسباني الفوز في جميع مبارياته، وأن تخسر السويد في لقائها القادم، من أجل احتلال المركز الأول في المجموعة.
كولومبيا
يحتل المنتخب الكولومبي المرتبة الخامسة في المجموعة بعد كل من البرازيل والأرجنتين والإكوادور والأوروغواي، أي أنها ليست ضمن المتأهلين تلقائيا للمونديال.
ويتيح مركز كولومبيا الحالي لعب مباراة فاصلة في مجموعة الكونفدرالية.
وكان لاعب المنتخب خاميس رودريغيز قد تعرض لانتقادات لاذعة على أدائه المتواضع مع فريقه الوطني، فهل ينجح في تغييرها خلال الأيام القادمة؟
منتخب الطواحين
واجه المنتخب الهولندي منافسة قوية في المجموعة السابعة، حيث يحتل المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، ويشارك المركز مع الجبل الأسود والنرويج، بينما يتخلف عن تركيا المتصدرة.
ويخشى كثير من عشاق "منتخب الطواحين" ألا يفلح في الوصول إلى كأس العالم 2022، حيث لا يقدم أداء قويا كما كان يفعل مع المدرب رونالد كومان.
منتخب تشيلي
فريق آخر من أميركا الجنوبية يعيش احتمالات الغياب عن العرس الكروي القادم، وهو منتخب تشيلي الذي يحتل المركز السابع في مجموعة تضم 10 فرق هي البرازيل والأرجنتين والإكوادور وأوروغواي وكولومبيا وباراغواي وبوليفيا والبيرو وفنزويلا.
المنتخب الياباني
لا يغيب المنتخب الياباني عن كأس العالم إلا أن فرصه للتأهل للبطولة القادمة تبقى مثار تساؤلات، حيث يأتي الفريق خلف كل من أستراليا والسعودية وعُمان، الذين فازوا جميعا بمبارياتهم الافتتاحية في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.