القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    شاهد | أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون (6-0)    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المسؤولون في محافظة جدة يعبِّرون عن فرحتهم بشفاء المليك
نشر في البلاد يوم 17 - 12 - 2012

عبَّر عدد من المسؤولين في محافظة جدة عن بالغ فرحتهم الغامرة بعد رؤية خادم الحرمين الشريفين وهو يغادر المستشفى سليما معافى.
فقال مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن الطويرقي: إن الكلمات تعجز عما في دواخلنا من حب وولاء لقائدنا ووالد الجميع ونحمد الله كثيراً بعد ان منّ الله على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية. واضاف اللواء الطويرقي: اشعلت شموع الفرح في كل مدينة على امتداد تراب هذا الوطن المعطاء وابتهج الجميع بهذا الخبر السار.
من جانبه قال العقيد سلمان المحيا من منسوبي المديرية العامة للجوازات بالرياض ان المشاعر الشجية تتناثر بشفاء والدنا جميعاً خادم الحرمين الشريفين.
وتعجز الكلمات عن وصف المشاعر نسأل الله ان يديم على المليك وافر الصحة والعافية.
وقال العقيد سلمان المحيا: اهنئ نفسي وكافة ابناء الشعب السعودي بعد شفاء خادم الحرمين الشريفين ومشاعرنا حقيقة لا توصف لمليك توسد سويداء القلوب لكافة شرائح المجتمع وعمت الفرحة العارمة كافة ارجاء الوطن داعيا الله ان يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية.
وعبَّر العقيد طبيب عبدالله راجح الظاهري من منسوبي الحرس الوطني عن بالغ فرحته وسروره واستبشاره وهو يرى خادم الحرمين الشريفين يخرج من المستشفى سليماً معافى ليواصل مسيرة البناء والنماء لهذا الوطن الغالي ويقود شعبه الى مدارج العز والتقدم.
مشيرا إلى أن شعوب العالم جمعاء تشاركنا هذه الفرحة .. وبيَّن أن النهضة التنموية التي تعيشها البلاد تقف شاهدة على عطاءات هذا الملك الباني التي عمت كل أرجاء الوطن وكل قطاعاته في هذا العهد الزاهر. ودعا الله عز وجل أن يحفظ الوالد والقائد ويلبسه ثوب الصحة والعافية.
كما عبَّر مدير ادارة الوافدين بجدة العميد حسين الحارثي عن بالغ سروره وبهجته بخروج والد الجميع خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سليما معافى.
وبيَّن ان مشاعر الفرح العظيمة في نفوسنا من خلال هذه اللحظات السعيدة لا نملك إلا ان نحمد الله على سلامة والدنا وقائدنا ادام الله عليه الصحة والعافية.
ورفع مدير التربية والتعليم الاستاذ عبدالله الثقفي اسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن زملائه في قطاع التعليم للجميع في هذا الوطن حكومة وشعبا بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سليما معافى. متمنيا الثقفي دوام الصحة والعافية للمليك.
من جانبه قال الدكتور حسين الشريف المشرف على جمعية حقوق الانسان في جدة: إن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سليما معافى مناسبة عظيمة وفرحة كبيرة اثلجت صدورنا، ومشاعر الفرح لا توصف لكافة ابناء هذا الوطن وهم يشاهدون والدهم بأتم الصحة والعافية بعد ان منّ الله عليه بالشفاء رافعا الدكتور الشريف التهنئة لكافة ابناء الشعب بهذه المناسبة العظيمة.
وقال مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن علي الشيخي: إن خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله سالما معافى من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية إنما هي فرحة وبهجة تنقش في قلب كل سعودي وسعودية من أبناء هذا الوطن الغالي الذين اعتادت منهم القيادة أن يقفوا صفا إلى جوارها في كافة الظروف ومختلف الأحوال. وعبَّر عن الشكر لله جل وعلا على إتمام نعمة الصحة والعافية على قائد مسيرتنا الخيرة، قائلا: القلوب تتجه إلى الله بالدعاء والتضرع بين يديه أن يمد في حياته ويطيل في عمره لأنه قائد خير ورجل هدى وإنسان جند نفسه لبذل الكثير لشعبه وأبنائه.
ورفع الدكتور راشد بن محمد الزهراني رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة أكف الضراعة لله بالحمد والثناء بعد أن من ّجل جلاله على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بالشفاء بعد ان أجرى عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وقال الزهراني: إن الفرحة التي يعيشها أبناء هذا الوطن ليست مستغربة وهم الذين اعتادوا برد الوفاء لأهله بأن يعبروا عن حبهم ووفائهم لملك الإنسانية، وفرحهم بعودته، وذلك بما يناسب عظيم النعمة التي منّ الله بها على المملكة العربية السعودية ومواطنيها بالعودة الميمونة.
وتحدث اللواء محمد القحطاني مدير مرور جدة قائلا: الحمد والشكر لله أن حبا هذا الوطن الأبي بقيادة رشيدة أخلصت لله في حب مواطنيها.. وتفانت في التنمية والبناء.. فأعطت بلا حدود لرعاية وخدمة المواطنين والارتقاء بمجالات حياتهم من أجل الرخاء والخير ولاشك أن ما نشعر به اليوم ويشعر به كل مواطن مخلص من فرحة كبرى لشفاء قائد هذا الشعب تمثّل إحدى المحطات المفصلية في ذاكرة هذا الوطن ومواطنيه، فقد كانت الوعكة الصحية التي أصابت خادم الحرمين الشريفين مسببة لعميق الحزن والألم, وحرّك خبر هذه الوعكة كوامن النفوس المحبة لقائدها.. وقد قام الجميع برفع أكفّ الضراعة إلى الله سبحانه وتعالى بأن منّ الله على المليك المفدى بالشفاء وان كلل الباري العملية بالنجاح وخروجه سالما معافى من المستشفى وأن يسبغ الله على خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله مزيدا من فيض نعمه الصحة والمعافاة الدائمة. وقد استجاب سبحانه وتعالى سريعاً لنداء القلوب المحبة ودعاء المخلصين.. ولهجت الألسنة بالدعاء بالشفاء الكامل ودوام الصحة والعافية.. وتلهفت القلوب واشتاقت الأنفس له فالحب حقيقي.. والمشاعر فياضة والأحاسيس صادقه..
وأبدى الدكتور سعيد بن مسفر المالكي المشرف على كرسي الأمير خالد الفيصل للاعتدال والوسطية سعادته الغامرة بشفاء خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وقال: إن إنسانية خادم الحرمين الشريفين وقربه الدائم من أبنائه المواطنين كان نتاجه ترابطا بين المواطن وقيادته وتعاضدا قل أن نجد مثيله على مستوى العالم فهو يحفظه الله زرع حبه في نفوس الجميع، الصغير قبل الكبير وسكن سويداء القلب.
وسأل الدكتور المالكي الله أن يجعل ما أصاب خادم الحرمين الشريفين في ميزان حسناته، وأن يبقيه ذخرا وعزا للوطن، وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وأن يديم لهذا الوطن قيادته وأمنه واستقراره.
وعبَّر عبدالله الغامدي رئيس لجنة الاستثمار الرياضي في غرفة جدة عن مشاعر الفرح والامتنان بأن منّ الله على المليك المفدى بالشفاء وان كلل الباري العملية بالنجاح وخروجه سالما معافى من المستشفى وقال الغامدي: إنه منذ دخول المليك المفدى للمستشفى والألسن تلهج بالدعاء تضرعا الى الله بالشكر وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ليواصل دوره الريادي في قيادة مسيرة أمته الإسلامية. وأضاف: إن خروج المليك المفدى من المستشفى وسلامته هي سلامة لكل مواطن يعيش على ترابه فالملك عبدالله هو قلب الوطن يسكن عيون الناس ويعيش في مشاعرهم حبا وولاء لما عرف عن مقامه الكريم من تضحيات وعطاء من اجل أبناء الوطن وسعادتهم وانني اذ اهنئ نفسي والاسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل بما انعم به الله على الملك من نعم الشفاء ونجاح العملية وخروجه من المستشفى لاسأله جلت قدرته بأن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين وان يلبسه ثوب الصحة والعافية وان يحفظ على بلادنا امنها واستقرارها في ظل قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله.
وعبَّر عضو اللجنة السياحية بغرفة جدة سعيد بن علي العسيري عن بالغ سروره وشكره لله سبحانه بنجاح العملية بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطنى بالرياض بعد ان أجرى عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح وقال العسيري: نحمد الله عز وجل بسلامة المليك المفدى ونسأل المولى عز وجل بأن يديم شفاءه على خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية انه القادر على ذلك.
وقال الاستاذ عمير عمر السلمي عمدة حي المنتزهات الشرقية: إن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى ابهج الجميع وعمت السعادة والفرح قلوب الجميع ان فرحتنا كبيرة وغامرة بخروجه ايده الله من المستشفى وندعو الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.
وعبَّر المقدم زيد الحمزي مدير العلاقات العامة بمرور جدة عن سعادته البالغة بخروج المليك المفدى من المستشفى وقال: سعادتنا لا توصف باطلالته ايده الله وفرحتنا كبيرة بعد ان منّ الله عليه بالشفاء وهذه من نعم الله تعالى وندعو الله له بطول العمر والصحة والعافية.
واشار الشيخ عبدالعزيز بن حيد الزهراني عمدة حي مدائن الفهد الى ان خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى فرحة لا توصف كيف لا ونحن ننتظر خروجه بشغف ونحمد الله على ما افاء عليه من صحة وعافية وكنا طوال ايام تنويمه بالمستشفى ونحن نتابع ما تبثه الاخبار من اخبار عن صحته وألسنتنا تلهج بالدعاء بأن يعافيه الله ويزول البأس والحمد لله على ذلك ونسأله ان يمتعه بطول العمر والسلامة وان يحفظ بلادنا وحكومتنا من كل سوء.
وقال الاستاذ حميد المالكي مدير العلاقات العامة بمستشفى الولادة والاطفال بجدة استقبلنا خبر مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- مدينة الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني بعد ان تماثل للشفاء بفرحة غامرة وسعادة لا توصف بشفاء مليكنا وقائد امتنا. وأضاف المالكي بأن جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة تلهج ألسنتهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بأن يديم الله عليه لباس الصحة والعافية وأن يمد في عمره ويبقيه ذخرا للاسلام والمسلمين.
وتحدث الاستاذ وسمي العتيبي: نحمد الله العلي القدير أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية مشيرا إلى ان مشاعر الفرح غمرت الجميع بمغادرته أيده الله للمستشفى. وقال: إنه يوم عظيم عمت فيه الفرحة كل ارجاء الوطن ونحن نرى المليك المفدى وهو بصحة جيدة حفظه الله نسأل الله له الصحة وطول العمر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.