رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    العراق.. صدمة وخيبة أمل    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المواطنون والمسؤولون يعربون عن فرحتهم بشفاء المليك
نشر في البلاد يوم 16 - 12 - 2012

رفع مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حمزة بن عمر قناعي باسمه ونيابة عن منسوبي المديرية العامة للمياه بجازان أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة مغادرته مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض بعد نجاح العملية التي أجراها وتكللت ولله الحمد والفضل بالنجاح .
وقال "إن فرحتنا نحن شعب المملكة العربية السعودية في مختلف مناطق وطننا العزيز لا توصف بهذه المناسبة الغالية ولا نملك إلا الابتهال بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالشفاء الدائم والصحة والعافية وأن يؤيده بعونه وتوفيقه لما فيه خير وطنه ومواطنيه وأمته".
نحمد الله على شفاء قائد المسيرة
وعبر معالي مدير عام المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي باسمه ونيابة عن منسوبي المؤسسة عن تهانيه الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله" بمناسبة خروجه سالماً معافى من المستشفى بعد العملية الجراحية التي أجراها "أيده الله" كما هنأ بهذه المناسبة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والعائلة المالكة والشعب السعودي الكريم .
وقال معاليه : نحمد الله تعالى على شفاء قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ليواصل مسيرة التقدم والإزدهار التي تشهدها المملكة في عهده الزاهر .
وأضاف إن الفرحة التي عمت أرجاء الوطن بمناسبة إطلالته المباركة على أبناء شعبه لدى مغادرته أيده الله المستشفى بعد أن تماثل للشفاء ولله الحمد ما هي إلا تعبيراً صادقاً لما يكنه أبناء هذا الشعب الكريم لهذا القائد وتعكس بصدق العلاقة المتينة بين قيادة هذا البلد وشعبه الوفي .
وأختتم الخريجي حديثه بالدعاء لله العلي القدير بأن يديم على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - موفور الصحة والعافية وعلى بلدنا نعمة الأمن والأمان والتقدم والإستقرار وأن يسدد على طريق الخير خطاه .
أفراح المواطنين في الطائف
أبدى المواطنون بمحافظة الطائف مشاعر الفرح والسرور بشفاء وخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله من المستشفى سليماً معافى ولله الحمد والمنة ،رافعين التهنئة لمقامه الكريم ولسمو ولي عهده الأمين وللأسرة المالكة ولأبناء الوطن بهذه المناسبة السعيدة.
وأجمعوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية أن الفرحة الكبرى بهذه المناسبة السعيدة غمرت الجميع سائلين الله عز وجل أن يحفظ لنا قائد المسيرة وباني النهضة الملك المفدى.
وقال المواطن سالم الثبيتي : أهنيء نفسي والقيادة الحكيمة والأسرة المالكة وجميع أفراد الشعب السعودي النبيل بسلامة قائدنا، ونرفع أكف الضراعة إلى المولى القدير أن يديم على مليكنا نعمة الصحة والعافية وأن يجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.
وأشار إلى أن القلوب كانت حاضرة والألسن تلهج بالدعاء بأن يمنّ الله على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بنعبدالعزيز آل سعود حفظه الله بالشفاء وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية .
وعبر المواطن معتوق علي عابد عن سعادته بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين من العارض الذي ألمّ به وخروجه سالماً معافى ، ولله الحمد ليواصل مسيرة البناء والعطاء .
ولفت إلى الفرحة التي تعم أرجاء الوطن بسلامة خادم الحرمين الشريفين لما يحظى به أيده الله من حب كبير في قلوب شعبه داعياً المولى الكريم أن يحفظه وأن يمتعه بالصحة والعافية .
أما المواطن عيسى القصير فحمد الله عز وجل على أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.
و قال : إن الفرحة تغمرنا جميعاً بشفاء والدنا خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن بعد العملية الجراحية وخروجه بصحة وعافية ولله الحمد .
وتوجه المواطن فهد عبدالله بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ لنا قائد المسيرة وباني النهضة الملك المفدى ، وأن يتم عليه نعمة الشفاء، مؤكداً أن أبناء شعبه كبارا وصغاراً يكنون له كل المحبة والولاء.
وقال : نعيش اليوم فرحة غامرة بشفاء وخروج ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله من المستشفى وهو يتمتع ولله الحمد بتمام الصحة والعافية .
وأشار المواطن عبدالمحسن الزايدي إلى أن الجميع في هذا الوطن الغالي كانوا يتطلعون بشوق لرؤية خادم الحرمين الشريفين ، لمواصلة مسيرة النهضة والتطوير التي يعيشها وطننا الغالي في عهده الميمون ،سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية .
وعبر المواطن ماجد عبدالله مطلق عن فرحته بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى الوطن بعد أن منّ عليه المولى عز وجل بالصحة والعافية .
وقال : أهنيء الجميع بخروج والدنا القائد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه من المستشفى سالماً معافى داعياً المولى القدير أن يطيل في عمره وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية .
وحمد المواطن خلف الله عبدالله مطلق، الله وشكره وأثنى عليه على منه وكرمه أن أتم على خادم الحرمين الشريفين الشفاء ، مشيراً إلى أعماله الخيرية تجاه المحتاجين في كل مكان والعمل على تقدم وتطور هذه البلاد في شتى المجالات .
والمح المواطن حسين حسن مرزوق أن المواطنين والمواطنات كانت قلوبهم مع الملك حفظه الله لحظة بلحظة
واستبشروا بنبأ نجاح العملية الجراحية التي أجريت له سائلين الله تعالى أن يمّن عليه بالصحة والعافية .
وقال : اليوم تكتمل الفرحة بخروجه - حفظه الله - من المستشفى سالماً معافى ليواصل أعماله الإنسانية الخيرة التي عمت الجميع في الداخل والخارج .
وأشار المواطن عبداللطيف الشهري إلى أن الوطن من أقصاه الى أقصاه عمته الفرحه والغبطة والسرور بعد خروجه يحفظه الله من المستشفى داعياً الله أن يتم عليه هذه النعمة.
وأبرز ما للمليك من محبة في قلوب الجميع تجسدت في فرحتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجراها وخروجه من المستشفى سالما معافى.
وقال حسين مسلم : الكل يعيش فرحة كبيرة بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله من المستشفى ، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ للجميع قائد المسيرة وباني النهضة انه سميع مجيب الدعوات.
وحمد المواطن مشاري عبدالعزيز المولى القدير أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء وخروجه سالما معافى لافتاً إلى إسهاماته رعاه الله الفعالة في النهوض بهذا الوطن الغالي، وخدمة مواطنيه.
أفراح المواطنات في الطائف
أبدت المواطنات والمقيمات بمحافظة الطائف مشاعر الغبطة والفرح والسرور بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله من المستشفى ,مؤكدات أنهن كنا في تطلع وشوق لرؤيته - أيده الله - وقد أنعم عليه المولى القدير بنعمة الصحة والعافية.
وأجمعن في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية أنهن يعشن هذه الأيام سعادة غامرة بخروجه حفظه الله من المستشفى بعد أن من الله عز وجل عليه بنعمة الشفاء ، معربات عن تهنئتهن للجميع بهذه المناسبة .
فقد عبرت المواطنة وفاء محمود عن سرورها بشفاء الملك المفدى وخروجه سالماً معافاً ليواصل مسيرة النماء والتطور الذي يعيشه الوطن في مختلف المجالات,داعية الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يسبغ عليه نعمة الصحة والعافية ،وأن يحفظ على هذه البلاد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.
وقالت المواطنة موضي العتيق من جانبها إن الفرحة اليوم تعم أرجاء الوطن العزيز بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى وقد أتم عليه العزيز القدير نعمة الشفاء رافعة التهنئة للملك المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وللأسرة المالكة وأبناء الوطن بهذه المناسبة .
وأشارت المواطنة سارة البقمي إلى المشاعر التي تغمر الجميع إبتهاجاً وسروراً بشفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله داعية المولى القدير أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يحفظ للوطن أمنه وأمانه .
فيما هنأت المواطنات بدرية حامد ،وهدى عيد ،وسعاد أحمد ، خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بشفائه وخروجه سالما معافاً , سائلات المولى عز وجل أن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادتها الحكيمة.
أما الأطفال ماريا ومجدولين ونايف وثامر الطويرقي فقد توجهوا جميعاً بالشكر والثناء لله سبحانه وتعالى على ما من به على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من نعمة الشفاء ،معبرين عن الفرحة التي يعيشونها بخروجه من المستشفى .
وقال الأطفال عمار ومحمد ووسن غازي ( نهنئك يا بابا عبدالله بن عبدالعزيز بشفائك ، وندعو الله أن يحفظك ويرعاك ) .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.