تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حفر الباطن: أب يتخلى عن مشاعر الأبوة و يدهس طفلته ذات ال40 يوماً !!
نشر في عاجل يوم 22 - 08 - 2011

تخلى أب سعودي مساء أول من أمس عن مشاعر الأبوة، وأقدم على دهس ابنته التي لم تتجاوز ال40 يوماً، في ثورة غضب انتابته، بسبب خلافات بينه وبين أهل زوجته، لينطلق بسيارته تاركاً طفلته في وضع حرج، إذ قام أحد أقاربها بالتقاطها، والذهاب بها إلى مستشفى الملك خالد العام في مدينة حفر الباطن، وهي تصارع الحياة والموت، قبل أن تلقى حتفها هناك.
ووفقا لصحيفة الحياة , قال الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي: «إن بلاغاً ورد لشرطة حفر الباطن من مستشفى الملك خالد عن وصول طفلة حديثة الولادة (40 يوماً) في حال حرجة، بعد تعرضها إلى الدهس، وجرى نقلها من أحد أقاربها. فتم توجيه ضابط التحقيق إلى المستشفى وأخذ الإفادات اللازمة.
وثبت من خلال التحقيقات الأولية، تورط والد الطفلة في مقتلها، بعد دهسها بإطارات مركبته، وتم القبض عليه، وجرى توقيفه رهن التحقيق، وما زال التحقيق جارياً في القضية».
حسبي الله عليه هذا واطي لعنة الله عليه يارب انك لاتسعده طول عمره هذا مو بشر مارحم طفله ماتجوزت شهرين ربي لاترحمه لا دنيا ولا اخره حسبي الله عليه ياجعله في تعاسه طول عمره
فعلا رجل عديم الاحساس الله يهديه
غلبه شيطانه والعياذ بالله
الله لايبارك فيك يا عديم الرحمه الله ينتقم منك
الحمدلله
الله يعافيه ولايبلانا
شكله رمه هل الوصخ هذا ماهو ابو هذا كلب ياملعون الجدف اذا فيك خير خلينيادهسك لا واكسر راسك
حسبي الله ونعم الووووكيل قسم بالله قهر ناس تدور الذريه وناس تدعس ع الذريه* اسال ان ترزق كل انسان يستحق للذريه الذريه الصالحه وان تحرم كل انسان مجرد من الانسانيه من الذريه الصالحه وتجعله عثيم يارب العاالمين...
استغفر الله استغفر الله استغفر الله واتوب اليه
الله يرفع عنه ولايبلانا ولكن كيف دهسها وكيف اخذها من حضن والدتها الموضوع فيه لبس ولااظن القضيه بهذه الصوره والله زمن العجائب (الايعيلم هذا الاب ان كثيرا من الناس يتمنى امنيه ان الله يرزقه بمولود واحد يدفع الغالي والرخيص واموال طاله ليرزقه الله بنت اوولد ياسبحان الله )
هذا اكيد مررررررررررريض نفسي ويقوة لا رحمة عنده ولا احساس
لاحول ولا قوة الا بالله
ليس الشديد بالصرعة انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب ....
لاحول ولا قوة الابالله
اش مصائب بلاوي اعوذ بالله الله لايكتب علينا يارب العالمين في شهر رمضان
باي ذنب قتلت الله المستعان
وإذا الموؤدة سإلت بأي ذنب قتلت ..
لعنة الله عليك ياسفاح يامجرم يابليد الإحساس
الله ينتقم منك في هالشهر الفضيل
الله لايوفقك لا في الدنيا ولا في الأخرة
ماذنب هذه الطفله مايمديها فتحت عيونها على هالدنيا
لعنة الله عليك يامجرم
ايش السبب ياترى
ولا نجلس ونخبي راسنا بالارض زي النعامة
ونستخدم الفزاعة يانه مريض نفسي ولا مدمن مخدرات
امس بنت بمنطقة العلاء حاولت الانتحار واليوم اب دهس ابنته
وبعدين ابنته وليدة ماكملت اربعين يوم يعني انه العلاقة بين الاب والام
كانت كويسة قبل فترة بسيطة ايش السبب راح اقولكم
شعب ابشرك طال عمرك الشعب مرتاح
اذا الانسان متزوج ولا يقدر يملك مصاريف البيت يانه الراتب مايكمل يومين
ولا انه مايجي اول الشهر إلا يدور سلف ايش تتوقعون تتوقعون البيت راح يكون مرتاح ومبسوط
رواتب متدنية كيف تبغونة يستلزم مصاريف البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفوق هذا اغلاء اشتراكات كهرباء بالعالم فواتير تقص الظهر ليه الدولة ماتخفض زي باقي الدول مو ناقصه شي والجوال بعد يمكن تتذكرون اول ماطلع كيف كان ومع الاسف عندنا فواتير يصلخون بالخلق ونفس الشركة تحصلة فاتحة بدول خارجية زي السودان وتحصله مخفضة لهم ويمكن بعد حتى النت مجانا ليه ايش السبب يعني استغلال لشعب
وفوق هذا مع الاسف بعض الشيبان يزوج ولده وهو عاطل
اذا ماقدر يصرف على نفسه لاتورط بنت الناس معه
اقل حاجة الدولة تسوي دعم لذوي الدخل المحدود من ارباب الاسر
تسوي لجنة الله لايهينكم وتدرس احوال الناس وتشوف
ولا وربكم غير تكثر نسبة الطلاق يعني عن جد شي يحزن
الان البطالة بدت كظاهرة والان كيف صارت
مافي بيت إلا فيه عاطل
والان بدات العنوسة كظاهرة وراح يجي اليوم يصير كل بيت فيه ياعانس يامطلقة
وتذكروا كلامي
يعني بالله الان لما تسمحون للاجنبي انه يتزوج بنت البلد يعني على بالكم تبون تحلون المشكلة
ولا تبغون الاجنبي يصير سيد على بناتنا والله عيب خافوا الله هذا شعبكم منكم وفيكم
والله الوضع مزري عطالة + عنوسة+ طلاق+سكن + غلا معيشة+رواتب متدنية+ فقر
اتخيلوا بالله لو انحلت مشكلة السكن وتدني الرواتب والفقر وغلا المعيشة والبطالة
بالله راح تسمعون انه فيه عنوسة ولا فيه مطلقات راح تقل بشكل كبير
والهه لو كل انسان حس بالمسئولية انه هاذي البنت اخته منه وفيه ماتلقون حالنا زي كذا
اوما كل واحد نفسي نفسي اهم شي انا مبسوط وغيري ماعلي فيه لو يموت
مقولة للحسن البصري رحمة الله علية يقول فيها :
أرى أن الإسلام يوم القيامة ينظر في وجوة الناس ويقول هذا نصرني وهذا خذلني هذا نصرني
وهذا خذلني حتى يرى عمر ابن الخطاب فيأخذ بيدة ويقول يارب لقد كنت غريبا حتى أسلم هذا
نسأل الله العفو والعافية
حسبي الله ونعم الوكيل
أناأشهد إنه آخر الزمااااااااان
إنا لله وإنا إليه راجعون
هذا رخمه وحقير ولافي قلبه رحمه وحقود ولافيه ذرة رجوله
يعني يبي يغيض زوجته واهلها بهذي الطفله البريئه لعنة الله على اشباه الرجال .
حسبي الله عليه ونعم الوكيل هذا ماهو ابو:::ويستحق القصااااااااااااااااااص
لاحول ولاقوة الابالله
ماذاق حرمانهم ولا مايسوي كذا علشان خلاف بينهم
وهي الضحية البريئة
الله يرزق كل محروم في هاالشهر الكريم
لاحول ولاقوة الا بالله ,, هل يفعل مثل ذلك اليهود والنصارى ؟؟؟
(( واذا الموؤدة سئلت )
9
بعض الناس معندها عقول نسال الله العافيه والله لا يبلنا فيما ابتلاه
اذا كنت في حالت غضب كثر كثر من الاستغفار ورحل عن المكان الي انت فيه وطف جوالك ولا ترجع الا لمين تهدي اعصابك ابليس حريس على الامور ذي فيه اخوان تذابحو عشان فاتورة كهرب يمكن كنتم تذكرونها يعني لو نرجع لسبب نحصله تافه مايسوا
الطفله لها ربها وما يلحقها شي بلجنه
لكن ما مصير الاب نسال الله العافيه
شكرا يا عاجل
آآآه ليش هالاخبار اللي توجع القلب
السلام عليكم
قال تعالى (المال والبنون زينة الحياة الدنيا)
لا اله الا الله محمد رسول الله
عندي اربعة اسئله للوالد المجرم
ماذنب طفلتك؟
كيف اتتك القدرة ان تضع فلذة كبدك تحت كفرات سيارتك ؟
ماذا ستقول لربك عند سؤالك؟
لماذا لم تتشطر على اهل زوجتك؟
انا لله وانا اليه راجعون
والله اعرف ناس يتمنون ان يرزقهم الله اطفال لكن مانقول اللهم ثبتنا على العقل والدين
لا حول ولا قوة الا بالله الله يعين امها ويصبرها مابعد طلعت من الاربعين ومن الام الولادة حسبي الله ونعم الوكيل هذا انسان همجي ومريض مهما كان الخلاف لا يصل الى درجة قتل الطفلت المسكينه اللتي لا ذنب لها ان لله وان اليه راجعون
بالله تسمون هذا اب
(إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا) [الأحزاب: 72]. فما هي الأمانة التي عرضها الله على الجبال وعلى السموات والأرض؟
قال بعض المفسرين إنها أمانة الاختيار، فالسموات والأرض والكون كله والجبال ليست مخيرة مثل الإنسان بل لا تعصي أوامر الله فتخضع للقوانين الكونية التي خلقها الله عليها ولا تخالفها، فمثلاً نحن لم نرَ جبلاً يتحرك من مكانه أو جبلاً ينتحر!! بل هي مخلوقات تسبح الله ولا تعصي أمره وتسير وفق نظام ثابت لا تحيد عنه.
وقال علماء آخرون إن الأمانة هي أمانة التكاليف الشرعية من صلاة وزكاة وصيام وأوامر ونواه، وقال لي بعضهم ذات يوم: الأمانة هي أمانة العقل، فالمجنون مثلاً لا يُحاسب! لماذا؟ لأنه فقد عقله، ولذلك فإن الله تعالى أكرم الإنسان بهذا العقل الذي يدله على طريق الخير أو الشر.
والإنسان منذ أن كان تراباً أودع الله في كل خلية من خلايا جسده كل البرامج والمعلومات التي تدله على الله، فالإنسان يعرف الله بالفطرة، ويميل إلى الخالق بالفطرة، ويتأثر بصوت القرآن بالفطرة، ولو تركنا إنساناً من سكان الإسكيمو مثلاً وحيداً دون أن يتأثر بخرافات من حوله فإنه سيعرف الله بعقله ويدرك وجود خالق للكون.
من الأشياء التي يقولها العلماء اليوم أنهم وجدوا أن النظام الافتراضي لدماغ الإنسان هو الصدق! وقد وجدوا ذلك بعد تجارب كثيرة حيث إن الصدق لا يتطلب أي طاقة، ولكن الكذب يتطلب طاقة كبيرة يصرفها الدماغ أثناء الكذب.
احيانا تسمع قصص تصير وما تصدق ان فيه بشر ممكن يسوون هالسوالف لين تسمع السالفة صايرة فعلا وفيها متحدث رسمي وشغل شرطةيعني ماهي خيالات ومبالغات
تقعد تسأل نفسك وشلون تصير الاشياء هذي!!
فتاصل لقناعة ان ابليس هو ابليس
ابليس داهية جدا وواثق من قدراته يوم يقول (فبعزتك وجلالك لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين)
يعني ابليس متمكن جدا من ابن آدم وعلى ذهانة ابن آدم إلا ان ابليس صراحة اقوى بمرااااحل ودايم يلعب على مرسول ابن آدم
ولو تلاحظ ان ابليس استدرك بعد ان اقسم بعزة وجلال الله وقال (إلا عبادك منهم المخلصين) لأنه تذكر ان فيه أقلية من البشر ماله عليهم سلطان
هالاقلية هم اللي اتبعوا هدي الانبياء وصدقوهم وآمنوا بهم
ولذلك لو تلاحظ الهدي النبوي دايما يركز على مؤامرة الشيطان الذي لايكل ولايمل بغية الكيد لإبن آدم وتحقيق مشروع حياته حق ربي انظرني الى يوم يبعثون, هذا المشروع الهادف الى الانتقام من آدم وذريته وكبهم في جنهم لأن ابليس خربانة خربانة بالنسبة له ويبيها علي وعلى اعدائي
أجل ذا ولد التراب أسجد له !! وآخرتها يطردني ويلعني بسببه هاللي مايسوى محفرين تراب!!
وماله وسيلة للانتقام إلا دعوة ابن آدم واغراؤه واغواؤه واستدراجه الى طريق جهنم
وفي هالعالم
وهالحياة القصيرة نشوف كل يوم والثاني قصص غريبة وعجيبة تحصل مايصدقها الواحد لولا إنها تصير موثقة عبر الشرطة
ثم تلقى الجاني في الزنزانة رجع لصوابه وندم و قاعد يقول ( لعب علي الشيطان وصار اللي صار)
وتلقى ابليس مستانس وقاعد مثل ابوعنتر وغوار يومهم يحققون مع الناس اذا قضو من الواحد قال ابو عنتر بصوت عالي (يالييييييييي بعدوووووووو) ابليس عليه افكار جهنمية مايكتشفها ابن آدم إلا بالزنزانة بس عاد المتحدث باسم الشرطة مايقولها لأن ابليس من الحرافة مايترك وراه أي دليل. لعنة الله عليك يا ابليس
يالله مافي قلبة رحمة المخدرات والحشيش ضعيت عقولهم
لانستغرب هذا فالجاهلية لم تغادر حفر الباطل
انا لله وانا الية راجعون
الله يصبرهم على مصابهم
انا لله وانا الية راجعون
الله يصبرهم على مصااااابهم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بأي ذنب قتلت
وحلوه من الخبر يقول أب سعووووووووودي وليس مواااااااطن
اعوذ بالله هذا اب ما يخاف الله ما خلقت الا لتحيا والله لو بنتي لا احطها بعيوني وسكر عليها فديت كل الصغاروالحلوين
لاحولا ولا قوه الا با الله
الله يسعد الي يدعي ليه با الذريه الصالحه يارب ترزقني
ياحضها ارتاحت من العشيه ليت ابوي داعسني وانا صغيرة كان ارتحت من الحياة المقرفه الله يرحمها
لاحول ولاقوة الا بالله
ورب الكعبه زمن يخوف
مصايب غريبه
اب يقتل فلذة كبده الله لايبلانا
ياربي تستر علينا
الحمدلله الذي عافني مما ابتلاه به وفضلني على كثيرا ممن خلق تفضيلا
لاحول ولاقوه ا لا بالله العلي العظيم
لاحول ولاقوه الابالله طيب وش ذنب الطفله
هاذ الرجل ليسا مسلم ومنسلخ من كلمت انسان بل هو حيوان مع العلم بعظ الاحيوانات تحن علا صغارها
هاذ مفروظ يطبق فيه شرع الله لنه قتل نفس بريه
اشرع
اشرع
اشرع فقط
ضعف الوازع الديني
لاحول ولاقوة الا بالله
هذا ما يحتاج تحقيق ولا محاكمة
هذا على طوووووول إعداااااام رميا بالرصاص
أو
شاحنة كبيرة تدهسه عشرين مرررره
لا اله الا الله حدث اكبر من تخيله . مااااعرف . ممكن يكون كذا بشر ؟؟؟؟؟؟!!!!
لا حول ولا قوة الا بالله
شعب غبي وعديم النخوة والمروه
قال تعالى ((وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنب قتلت))ياويلك من الله في ناس يتمنون كلمة بابا وانت تقتلهامافكرت بيوم توقف فيه امام الله وتجي بنتك تقولك :لييييييييييييييش يابابا؟؟
حسيبك الله في هالطفله
عزالله كسبت اجر الصيام ...
حسبي الله عليه وش يحس فيه مافيه بقلبه رحمة اكيد مريض نفسي
ولا فيه عاقل يسوي ببنته كذا لا حول ولا قوة الا بالله
صدق الدنيا تخوف
يا اخوان ما يجوز اللعن.
اللعنه إذا ما يستحقها ترجع عليك فما تدخل الجنة. انتبه
ياشباب ادعولي ان الله يرزقني بمولود
راح تكسبون الاجر
السلام عليكمورحمة الله وبركاته/
ان لله وانا اليه راجعون، ياخوان قولوا الحمدلله اعتقد انه مريض نفسي وفي حالة غضب ، وربماانه يتعاطى المخدرات، نسال الله لنا وله العافية.
يأخوان استغلوا العشر الاواخر في التقرب لله سبحانه وتعالى بالطاعات وادعوا على الطغات اللذين يقتلون المسلمين في سوريا وغيرها.
تقبل الله منا ومنكم.
ا
ممكن الام وأهلها هم من رمى بالبنت على ابوها أو تحت عجلات السيارة
الحريم يعتبرون بكاء الاطفال عقاب لوالدهم
ممكن الام تركت البيت مع الاطفال عند ابوهم وبعد ما ضجر الاب ذهب ليترجى الام ان ترحم الطفل فرمت به تحت عجلات السيارة
ممكن الام تبقى ذاك وذالك بعد اربعينية الولادة تفكر انها متزوجه اليوم فقالت لابوك لابو من يجبلك خذها تحت السيارة
كثر العناد يجيب تخابيل
ياناس بدال ماتدعون عليه وتسبون وتلعنون
المفترض الانسان اذا شاف مثل هالمصايب يقول (الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا)
لكي لاتصيبه مثل هالمصايب ياناس الانسان ضعيف مهما كان
لاحول ولا قوة الا بالله
ايش السبب ياترى
ولا نجلس ونخبي راسنا بالارض زي النعامة
ونستخدم الفزاعة يانه مريض نفسي ولا مدمن مخدرات
امس بنت بمنطقة العلاء حاولت الانتحار واليوم اب دهس ابنته
وبعدين ابنته وليدة ماكملت اربعين يوم يعني انه العلاقة بين الاب والام
كانت كويسة قبل فترة بسيطة ايش السبب راح اقولكم
شعب ابشرك طال عمرك الشعب مرتاح
اذا الانسان متزوج ولا يقدر يملك مصاريف البيت يانه الراتب مايكمل يومين
ولا انه مايجي اول الشهر إلا يدور سلف ايش تتوقعون تتوقعون البيت راح يكون مرتاح ومبسوط
رواتب متدنية كيف تبغونة يستلزم مصاريف البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفوق هذا اغلاء اشتراكات كهرباء بالعالم فواتير تقص الظهر ليه الدولة ماتخفض زي باقي الدول مو ناقصه شي والجوال بعد يمكن تتذكرون اول ماطلع كيف كان ومع الاسف عندنا فواتير يصلخون بالخلق ونفس الشركة تحصلة فاتحة بدول خارجية زي السودان وتحصله مخفضة لهم ويمكن بعد حتى النت مجانا ليه ايش السبب يعني استغلال لشعب
وفوق هذا مع الاسف بعض الشيبان يزوج ولده وهو عاطل
اذا ماقدر يصرف على نفسه لاتورط بنت الناس معه
اقل حاجة الدولة تسوي دعم لذوي الدخل المحدود من ارباب الاسر
تسوي لجنة الله لايهينكم وتدرس احوال الناس وتشوف
ولا وربكم غير تكثر نسبة الطلاق يعني عن جد شي يحزن
الان البطالة بدت كظاهرة والان كيف صارت
مافي بيت إلا فيه عاطل
والان بدات العنوسة كظاهرة وراح يجي اليوم يصير كل بيت فيه ياعانس يامطلقة
وتذكروا كلامي
يعني بالله الان لما تسمحون للاجنبي انه يتزوج بنت البلد يعني على بالكم تبون تحلون المشكلة
ولا تبغون الاجنبي يصير سيد على بناتنا والله عيب خافوا الله هذا شعبكم منكم وفيكم
والله الوضع مزري عطالة + عنوسة+ طلاق+سكن + غلا معيشة+رواتب متدنية+ فقر
اتخيلوا بالله لو انحلت مشكلة السكن وتدني الرواتب والفقر وغلا المعيشة والبطالة
بالله راح تسمعون انه فيه عنوسة ولا فيه مطلقات راح تقل بشكل كبير
والهه لو كل انسان حس بالمسئولية انه هاذي البنت اخته منه وفيه ماتلقون حالنا زي كذا
اوما كل واحد نفسي نفسي اهم شي انا مبسوط وغيري ماعلي فيه لو يموت
مقولة للحسن البصري رحمة الله علية يقول فيها :
أرى أن الإسلام يوم القيامة ينظر في وجوة الناس ويقول هذا نصرني وهذا خذلني هذا نصرني
وهذا خذلني حتى يرى عمر ابن الخطاب فيأخذ بيدة ويقول يارب لقد كنت غريبا حتى أسلم هذا
الله لا يوفقك
تفووووووووووووووووو على وجهك يالكلب لو إنك رجال ما دعست ها البنيه الصغيرة من غير وجه حق هنيئا لها جنات الخلد واما انت فبأذن المولى الى جهنم
يارب اخذله في دنياه واعمه عن طريق الصواب زي ما حرم الكتكوته الصغيره من الدنيا احرمه يارب من نعيم الدنيا والاخره
الله يلعنك دنيا واخره يا حمار يا كلب يا سافل يا دجاجه لو انك رجال كان واجهت اهل زوجتك
الله يلعنك دنيا واخره يا حمار يا كلب يا سافل يا دجاجه لو انك رجال كان واجهت اهل زوجتك
الله يلعنك دنيا واخره يا حمار يا كلب يا سافل يا دجاجه لو انك رجال كان واجهت اهل زوجتك
الله يلعنك دنيا واخره يا حمار يا كلب يا سافل يا دجاجه لو انك رجال كان واجهت اهل زوجتك
الله يلعنك دنيا واخره يا حمار يا كلب يا سافل يا دجاجه لو انك رجال كان واجهت اهل زوجتك
الله يلعنك دنيا واخره يا حمار يا كلب يا سافل يا دجاجه لو انك رجال كان واجهت اهل زوجتك
الله يلعنك دنيا واخره يا حمار يا كلب يا سافل يا دجاجه لو انك رجال كان واجهت اهل زوجتك
لاحول ولا قوة الا بالله..
لاحول ولا قوة الا بالله..
لاحول ولا قوة الا بالله..
اللهم لاتنزع الرحمه من قلوبنا ياااااااااااارب...
نسأل الله العفو والسلامة
هذه المخدرات وما تسوي
لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم
انا لله وان اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل
ايييييييييه يازمن العجايب والغرايب اكثر من كذا ماعاد ابي اسمع اخبار
ماتدرون عن ظروفه
مساء الخير للجميع حسبى الله ونعم الوكيل قلتهاء وانا صائم
حسسسسسسسسسسسبي الله عليه الله لا يوفقه قتل عمد..
وش ذنب هالرضيعه الي ما امدى امها تطلع من النفاس إلا بنتها تحت كفر سياره...
وربي من قريت هالخبر مثل الصاعقه نزل علي..
. ليتني مكمل نومي ولا قريت هالخبر.. لان لو تدعسها بكفر سيكل بتموت على طول ..
معقوله هالقلوب الدنيئه تصير عندنا في بلادنا الظاهر وتتعايش معنا
اللة يرفع عنة
كل ماجت مشكلة من هالمتجنسين في النظيم ولا الحفر قالو سعودي
اكيد سوري ولا عراقي
افا يذلعللللللللللللللم ابك خاف الله
حسسسسسسسسسسسبي الله عليه الله لا يوفقه قتل عمد..
وش ذنب هالرضيعه الي ما امدى امها تطلع من النفاس إلا بنتها تحت كفر سياره...
وربي من قريت هالخبر مثل الصاعقه نزل علي..
. ليتني مكمل نومي ولا قريت هالخبر.. لان لو تدعسها بكفر سيكل بتموت على طول ..
معقوله هالقلوب الدنيئه تصير عندنا في بلادنا الظاهر وتتعايش معنا
اللهم لك الحمد حتى ترضا ولك الحمداذا رضيت ولك الحمد بعدالرضا يناس لي ولله الحمد حول 6 سنوات وانا ااتمنى من الله ان يرزقني بطفل ويقشعر جسمي عندما اتفاجا من اب اوام يتخلون عن مشاعر اطفالهم اوبالاصح فلذات اكبادهم اللهم يسر لنا ولا تعسر وارزق كل من يريد اطفال يحي يالقيوم يالحي ياقيوم برحمتك استغيث
لاحول ولاقوة الى بالله اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين
ماتلحظون ان الجرايم والمشاكل والقتل والنصب والسرقه كاثره من خمس سنوات ماكنت اسمع في جرائم او سرقات او اي شيء الى قليل مذا تغير ما الذي حدث ؟
والله ياعاجل اني نادر مااسمع منك اخبار طيبه كلها مشاكل وقتل وشرقه وحوادث ووو ومو ناقصين
هل انتم تتقصدون ام ان هذا واقعنا كله مشاكل ولا حول ولاقوة الى بالله
اذا كان طبيعي الله ينتقم منه ويحرق قلبه ويبلاه بمرض ماله شفاء .يستقوي على هالضعيفه مالهاحول ولا قوه حتى الجوع والعطش ماتقدر تقول جوعانه وانت يامجرم تحطها تحت كفراتك حسبي الله عليك ربي شايفك ومايرضى بالظلم ...... بس كافيه احد طبيعي يسوي كذاااا هذا لاعبه فيه علاجات النفسيه او المخدرات باربي لأتبلانا *
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أستغفر الله
هذا الشخص إما مدمن مخدرات أو مجنون
أعوذ بالله والله إن الواحد منا يتحاشى صدم قطة في الشارع
وربما يرتكب حادث ويضرب الرصيف من أجل يتفادى حيوان فكيف انساااااان
ومن بنته يالطيف رحمتك الله لا يبلانا
هذا إذا ثبت انه سليم فلا بد من صلبه في مكان عاااام
الله يصبر أم الطفله ويجعلها شفيعة لها
لا حول ولا قوة إلا بالله...هذا هدر مسكين يعطي ابدباشه ذكرني بواحد شكله اضربته حديده عضه
لا حول ولا قوة إلا بالله الله لا يبلانا
إن كان الخبر صحيح فا القاتل يقتل
ويعجل بالقصاص منه على هذه الجريمة البشعة
التي لم اسمع في حياتي اشد منها بشاعة
وهي من عمل الجاهلية
بعض الناس يفكر أن اولاده بهايم ملك له
يفعل فيهم مايشاء
الله لا يوفقك علشان مشاااكل بينه وبين اهل زوجتك
تدهس بنتك المفروض تسترجل وتروح تسوي مشاكل معا اهلها مو تدعس بنتك والله انك ما تستااهل الأمانه الى الله اعطاك إياها
مايعرف النعمة الا فاقدها (ربي هب لي ذرية طيبة انك سميع الدعاء )
Camel Spider
camel spider كلام جميل وواقعي ومؤثر .. أشكرك ..
قال تعالى:"واذا الموؤدة سئلت بأي ذنب قتلت"
قادر تجاوب على هالسؤال يوم القيامة
اللهم احي رحمي كما احييت رحم مريم من قبل ولم يمسسها بشر اللهم بلغني بالغلام الصالح كما بلغت زكريابيحيى اللهم انت خالقي وعليك رزقي لاحول ولاقوه الابالله
يا اخواااان لاتستعجلون بالحكم على الرجال
انتم مصدقين ان بنت عمرها اربعين يوم تدعسها سياره وتحيا ؟
والله لونه داعسها بسيكل ان تموت
بعدين البنت ماماتات
فيه شي يصدق وشي مايدخل العقل
اكيد فيه شي غامض بالقصه
واتوقع بسبب الخلاف الي بينه وبين اهل زوجته طلع زعلان ومر جنب البنت يمكن المسها شي من طرف السياره
وحطوها بضهره
مثل مناع يوم يقتل زواد ويحطها بضهر اخوه رداد ( مسلسل غليص)
ياويله من عقوبة الله ويش بسوي لاسئل واذا الموئودة سئلة باي ذنب قتلت
ليش ياعبدالله هل أحيية عادة الجاهلية في وئد البنات ما ذنب الطفلة ولماذا قتلت أين الرحمة أين الشفقه بل أين المخافة من الله يا عديم الاحساس والله إنها جريمة شنعا فإن كانت لها أم على قيد الحياة عليها مطالبة القصاص من من لايخاف الله
هذا ماهو انسان هذا حيوان بمعنى الكلمه
هذا المفروض يقطع كل يوم منه جزء إلى ان يموت
حسبي الله ونعم الوكيل انا بغيت اموت يوم دريت ان بنتي قلبها تعبان وعمرها سبع ايام والحمدلله اللي ردها لي وانت تاخذهابيدك وتدهسها الله ينتقم منك ياحسرتي على امها بس
هذا مو اب هذا انسان ما في قلبة رحمة حسبي الله ونعم الوكيل
لآحوول ولا قوة إلآ بآلله ..
هذي عوآقب آلغضضب,آلله يرفع عنه ولآيبلآنآ
الله يعافيهم ولا يبلانا
ساعة الغضب ووجود الشيطان مصيبه
ادمعت عيني دون أن أشعر
* لماذا تحرم الحياة هذه الطفلة دون ذنب ؟
* الذين بعمرها يعنعمون بكل حنان و رعاية و هي لا بربكم ما ذنبها ؟
حسبي الله عليك من أب قلبه أقسى حجر تدفع هذه الطفلة ثمن تخاصمك مع أنسابك
يا لطيف الطف بنا و ارحمنا في زمن القساوة و الذنوب و احفظنا من كل مكروه يارب العالمين .
حسبي الله ونعم الوكيل الله لاتوفقه في دنيا ولا اخره هاذا مو بشر هاذا حمار الواحد منا ينتضر مولوده متى يجي وهاذا يدعس طفله لاحول ولاقوة الا بالله
حول ولا قوة الا بالله
ناس تتمى طفل
واهو بس مشاكل يذبح بنته
لا اله الاانت سبحاانك اني كنت من الظالمين
والله يصبر امهااا
حسبي الله عليكم يا عاجل
وش تبون في أعراض خلق الله وخصوصياتهم خليتوا الناس تاكله حي ويمكن يكون بريء
وذنب كل من دعى عليه في رقابكم
لا تحطون أي خبر من أجل سبق صحفي وربما يقودكم إلى الهلاك
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم إنا نعوذ بك من شرور أنفسنا وشر كل من به شر
ونسألك اللهم حياة السعداء وموت الشهداء آآآمين .
غريبة تعليقاتكم
يا اخوان
الاب لا يقاد بابنه
يعني شرعا لا يقام
عليه الحد
نسال الله له الهداية والمغفره
وهو ذنب دووون الشرك وقد يغفره الله جلا وعلا
لاحول ولا قوة الا بالله الله المستعان انا وكثير غيري من الرجال والنساء نستنى ومن سنين طوليه ان الله تعالى يرزقنا بذريه وفيه ناس الله سبحانه يرزقها وما تحافض عليها صدق الدنيا عجائب
اسئل الله العضيم ان تكون شفيعة لاهلها يوم القيامه وان يصبر امها المسكينه والمكلومه حتى وان كانت مخطئه على زوجها من قبل فما فعله قلب الحق من ان يكون له لأن يصبح عليه
اتمنى منكم الدعاءلي ولأخواني واخواتي المحرومين بالذريه الصالحه وخاصه بها الايام المباركه من الشهر الفضيل وجزاكم الله عنا كل خير ودمتم
ياجماعة الخيير شوي شوي على الرجال تكفيه مصيبته ادعوا له,,,
بعدين اكيد ماشافه
اصدق واجمل الردود من
[Camel Spider
الله ينتقم منه عاجل غير اجل
اكيد الخلاف بسبب تسميتها اهلها يريدون اسم معين
ولاب اسم معين او خلاف اقوى من كذا بكثير (شرف)
لاحول ولا قوة الابالله
اذا الخبر صحيح
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا
منتظر من20عام صرخة طفل تونسني والا ضحكة بريئه تسعدني
مازلت وساظل مومنن بالله ان يهبلي الذريه
ليش لا وانا ادعو خالق جميع الكون سبحانه
لا استغني عن دعائكم لي مأجورين ان شاء الله
والله يسعد الجميع
واللي عنده طفل يبوسه بوستين عند الفطور وحده له وربي يحفظ ماعطاه
والثانيه لي ويدعيلي ربي يرزقن مثله
ترا ماتشرط ولد بنت مزيون مشيون(((اللي من الله حياه الله))))
يالله فرجك يارب بهذا الشهر الكريم
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
رب لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين
لاحوله ولاقوة الا بالله
هذة عجائب الدنيا
ومن هذة الافعال نعلم
ان القيامة قد اقتربت
وانصح نفسي واياكم ان
نستعد لها.
والله يصبر امها.
نوف ولايضيق صدرك ولا شي حددي لي مكان أقابلك فيك ولو بغيتيني أدعسك بتريلة دعستك
ههههههههههههههههههههههههههه
أمزح أمزح ماني مجرم عشان اسوي كذا !
بس عن جد ليش تدعين على نفسك ياقلبي الدنيا ماتستاهل
طيب تتزوجيني وأطلعك من الحالة الي إنتي فيها ؟؟
مشكلة بعض المعلقين يحلل الخبر على كيفه من يوم يقراء الخبر يبدا يشتم ويلعن وهو مع الاسف مايعرف ايش هي الحقيقه هل هو صحيح الاب قد دهس المولوده او الموضوع فيه شي لا نعرفه
تاالالللببيسسسسشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش
حسبي الله عليك
يا اخي يقول لك الرجل دعس بنته يعني اذا هو فقير يروح يقتل ابنائه
واسمحلي اقولك انك احد الشباب الضايعين اللى يبقى الدولة تعطيه وظيفة فوق عشر الاف وهوا نايم
انا عرف امرأءة بنت بيت وما عندها وظيفة بس هي جلسة في بيتها تبيع بخور لا راحت سوق ولا شي يعني انت رجل روح السوق خذلك مكان بنقالي اشتغل بدل المغازل في الاسواق والمنتزهات
ياقلبي عليها البشرمعادفي قلبه رحمه دنيا وسخه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.