هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موقع إيراني يحرض لإفشال مونديال قطر إذا استخدمت اسم الخليج العربي
نشر في عاجل يوم 07 - 12 - 2010

دعا موقع "عصر إيران" المقرّب من كبار قادة الحرس الثوري سابقاً الى تبني موقف حازم حيال قطر فيما أقدمت على الترويج إلى ما سمّاه تزوير الاسم التاريخي للخليج الفارسي خلال مونديال 2020.
وعبّر الموقع عن استغرابه من موافقة القائمين على الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على منح قطر استضافة الحدث الكروي الأكبر "وسط استعداد بلدان تتمتع بالجهوزية لاستضافته مثل الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية واليابان".
ورأى أن "الإعلان عن انتخاب قطر لاستضافة المونديال كان مثيراً للاستغراب لأن هذا البلد الصغير الواقع على هامش الخليج الفارسي لم يسبق له المشاركة في المونديال، ما يبين قلة ذوق القائمين على المونديال".
وذهب كاتب المقال الى أن "هذا البلد الصغير يحاول بواسطة الدولارات التي يحصل عليها من موارد النفط والغاز تعزيز مكانته الدولية، كما يحاول شراء لاعبين من الخارج بأسعار باهظة ليرفعوا له العلم القطري في المحافل الدولية".
وأضاف أن "قطر تسعى الى المشاركة في حل القضايا السياسية الاقليمية والدولية من خلال لعب دور الوسيط واستضافة المؤتمرات لترفع اسمها عالياً". مضيفاً "لا يشكل هذا أي حرج لنا حيث من حق أي بلد القيام بذلك لكن المشكلة تنبع من مواكبة قطر للدول العربية في العمل ضد الأمن القومي لإيران".
وحدّد كاتب المقال الخطورة على الأمن القومي الإيراني في موقف الدول العربية من الجزر الإماراتية الثلاث ومحاولتها استخدام اسم "الخليج العربي" بدلاً من "الخليج الفارسي".
وكتب الموقع اسم الخليج العربي بحروف مقطعة "خ ل ي ج ع ر ب ي" طبقاً لما اعتاد على نشره الإعلام الفارسي لتفادي لفظ الاسم الذي يصفه ب"المزور وغير التاريخي".
ومضى يقول: "يرى الكثير من المراقبين أن فرصة استضافة المونديال تمنح قطر وباقي الدول العربية على ضفة الخليج الفارسي تنشيط محاولاتها للترويج الى الاسم المزور في المكاتبات مع الفيفا والبلدان المشاركة في المونديال ومراسم الافتتاح والاختتام والتغطية التلفزيونية للحدث العالمي".
اتهام قطر بالتطاول على هوية المنطقة
ودعا الموقع إلى تضافر الجهود والتخطيط "لمنع البلد الصغير من تحقيق مآربه والتطاول على تاريخ وهوية المنطقة".
وهدد بقوله: "ليعلم قادة قطر جيداً أنه إذا رغبتم في استضافة مباريات كأس العالم فلا يشكل ذلك أي حرج وأن الشعب الايراني سيساعد هذا البلد في إقامة المونديال بشكل جيد، لكن إذا حاول قادته استغلال الحدث لتحقيق أهدافهم السياسية في الملاعب الرياضية فإن الأمور سوف لا تسير طبقاً لما تشتهيه وأن (قطر) سيصبح أكثر البلدان فشلاً في استضافة المونديال".
وخلص بقوله: "سيكشف قادة هذا البلد مدى قدراتهم على استضافة المونديال، ولا شك أن تزوير الاسم التاريخي للخليج الفارسي يشكل أحد معايير تقييم أدائهم".
ويشرف على موقع "عصر ايران"، وهو من المواقع الأكثر انتشاراً في إيران، عدد من المحررين في موقع "بازتاب" العائد الى قائد الحرس الثوري السابق محسن رضائي ويتبنى مواقف عنصرية ضد العرب خاصة في ما يتعلق بالجزر الثلاث.
ويتبنى الإعلام الإيراني مواقف مشددة من اسم الخليج في إيران بلغت ذروتها بعدما نشرت مجلة "ناشونال جيوغرافيك" الأمريكية المعروفة في أطلسها خارطة كتبت فيها أمام لفظ الخليج الفارسي اسم الخليج العربي ووضعته بين قوسين، كما كتبت على الخارطة تاريخ احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث.
ونظم قوميون من المواطنين الفرس في إيران حملات متعددة خلال السنوات الماضية ضد استخدام هذا الاسم، منها جمع توقيعات لإلغاء كل نصوص يرد فيها اسم الخليج العربي في مواقع البحث.
كما أصدرت السلطات الإيرانية تعميماً إلى الأجهزة الرسمية لتبني موقف حازم من استخدام الاسم الذي يرى فيه بعض الإيرانيين إساءة إلى تاريخهم وهويتهم الفارسية.
وكان الوفد الرسمي الإيراني قد غادر مراسم حفل افتتاح بطولة الألعاب الآسيوية "آسياد 2010" في غوانغ جو الصينية احتجاجاً على استخدام عبارة "الخليج العربي".
وقدم رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية الإيرانية محمد علي أبادي احتجاجاً خطياً إلى مسؤولي إقامة الحفل، كما غادر برفقة علي سعيد لو، رئيس مؤسسة التربية البدنية الإيرانية، مراسم الافتتاح.
قطر دوما في صف دولة المجوس الدوله الفارسيه الحاقده على العرب والمسلمين وخاصه دول الخليج حتى في اعتداء الخوان القرده والخنازير اتباع اليهودي بن سباء الحوثيين الذين تدعمهم ايران الفارسيه كانت قطر تقول انه لا تعتقد ان ايران هي الداعم للحوثيين في اعتدائهم على حدود السعوديه وتعتقد ايران ان السعوديه مثل لبنان جعلتهم القوات السعوديه وسلاح الجو فيها مثل اسيادهم القرود اكوام من الجثث والان تحاول ايران افساد كأس العالم في قطر وهذه هديه للقياده القطريه يريدون ان يجعلون الخليج العربي خليج فارسي والدول العربيه مجموعها ست دول على الخليج العربي وايران المجوسيه دوله واحده .
فهل قطر ستغير من نظرتها للعدو الفارسي المتربص بدول الخليج المصدر للارهاب الفارسي والدين الشيعي المشرك ... والا كل ما يكون ضد السعوديه تكون في صفه لولا الله سبحانه والسعوديه لاصبحت دول الخليج في مهب الريح لدولة المجوس الفارسي فهل من متعظ ياقطر ...
وهذا ديدن الرافضه عفوا الفرس عفوا المجوس عفوا دين الشيعه الفارسي الذين ينحدرون من ابن سباء اليهودي وتخرجوا من مراتع الشرك والفجور والكفر والزندقه كربلا والنجف وقم يتسترون في حب اهل البيت وهم براء من الشيعه وافعالهم المشينه ضد العرب والمسلمين قاتلهم الله ... كبر وحقد يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .
قطر قطر قطر يافرس اشرف واطهر منكم وبتنظم كاس العالم وبيكون التنظيم اسطورة لن ينسااها العالم..وموتوا بغيضكم وقهركم..
اشكرك يا عاجل بيض الله وجيهكم
توكم ما شفتو شي من الرافضه على مر العصور
هم اهل الخيانه
تفضل احدى مواقفهم
http://www.al-sm3lah.com/vb/showthread.php?t=9243&highlight=الرافضه
تقصد مونديال 2022 اللي هو جوهر الموضوع
ياسبحان الله وطهرة الحقيقة الحقد الدفين ايها المجوس عمر رضي الله عنة فاتح ومحطم دولة المجوس الفرس قبل1400 أذا كان عندكم حب لي أل البيت اليس علي رضي الله عنة عربي والائمة 12 عرب بان الكذب والحقد على المسلمين
الخليج العربي سيبقى عربيا غصبا عنكم يا بني فارس يامجوس يا ابناء المتعة
هبي ياايران كم التهديد والهياط لاتصدقون ياشباب ايران تحبنا يالعرب
والله كل ماتذكر اخواننا العرب الشيعة انقهر لانهم نتايج الحقد الفارسي على العرب
نسال الله ان يهديهم انه على كل شي قدير
بالنسبة لايران زادها الله قهر امضي ياقطر الى الامام واحنا كمسلمين عرب معك قلبا وقالبا ونشوف ويش تسوي مزبلة امريكا واضح انها مقهورة علشان امريكا مافازت بالاستضافة
والله هالفرس عقلياتهم عقلية بزارين
قولوا ولاتقولون
وربي لو يلتفتون لكم العرب صح مسحوكم من الخريطه انتم وخرابيطكم
الخليج عربي وان مارضيتو ترانا نبي نسميه خليج عمر بن الخطاب
اركدو وخلوكم عاقلين يامجوس ياتيوس
والله وبدينا بالحسد ......صدقوني لو بلاش من الهمونديال كله لن ولن ولن يتغير اسم الخليج العربي يالروافض ..... هذا اللي باقي ..... وعلى فكرة مايجي موسم المونديال بعد 11 سنة الا وامريكا شايفة لكم صرفة بشأن موضوعكم النووي .... يالمجوس
اشغلكم الله في انفسكم ايها الفرس
من حقهم
مدام اننا مانقدر انسوي شيء
الله يغني قطر عنكم وأصلا الإسم التاريخي لهذا الخليج هو الخليج العربي فلا تحاولوا التخريب على دولة قطر ونحن مع قطر قلبا وقالبا( عاشت السعوديه و قطر)
الفرس المجوس ماذ يريدون بعد؟
نقول لدولة قطر العرب خلفك ولا يهمونك عبيد اليهود قاتلهم الله وقطر والعرب في غنى المجوس ولسنا في حاجتهم وسيأتي الوقت الذي سنثأر من شهداء السنه والعرب في العراق من الأنجاس
الخليج عربي رغم انوف المجوس احفاد القردة والخنازير الانجاس عباد الفرج والخمس..
يبيلهم صدام ثاني..
والله من القهر .
بالتوفيق لقطر . ( خليج العرب )
اقول قصو ايدي اذا نظمت قطر كاس العالم من جدتكم مصدقين انه قطر بستتظيفف وهل تعتقدون انهم بيقبلون بظيافة قطر الغرب اهل حضارات ماراح يسمحون للبدوات تنظيم دوره مو \\\\\\
حتى اللغة الفارسية تستخدم الحروف العربية ..ياصفوي
الايرانيين باقي ينهقون
ياايرانيين والله ماعندكم الا طقاع النعجه
وان ماعندكم عند جدتي ولو قامت امريكا واسرائيل عليكم وربي لتهجدون ولاتقوم قيامتكم وتصيرون مثل القطط تقلون ميو ميو
بس امريكا للحين معطيتكم وجه
امريكا لو ضربت ايران راح تشل حركتها بشلل كامل ولاتقدر ترد
ياخي اذا ايران في فتره 80 ميلادي كانت خايفه من شي اسمه صدام ؟؟
الى قبل احتلال العراق وهي دوله صغيره العراق ولاعندها تطور بالاسلحه
في مابالكم امريكا اكبر دوله بالعالم وعندها تقنيه واسلحه ممكن تدمر ايران في اسبوع
بس امريكا جالسه تدلل ايران
المشكله ايران دوله تعتبر يهوديه اصلا ومعنى
وفي حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول : يتبع الدجال سبعون الفا من يهود اصفهان عليهم الطيالسه .
وايران دوله تعتقد بظهور المهدي ؟ والمهدي عندهم هو الدجال فيتبعونه لانهم يعتقدون انه مهدي في الوقت الذي يخرج الدجال لان الدجال يلبي لهم مطالبهم من مايحي الاموات بقدره الله طبعا او انزال المطر بقدره الله فيصدقونه لانهم ليسو بمومنين برساله محمد ولا يعبدون الله ولاكن يعبدون اهوائهم ويسجدون لغير الله ويعبدون غير الله ويقولون ان علي هو الله وامور كثيرة
تدل على جهل وضعف ايمانهم
ولكن نسال الله ان يدمر ايران وان يحرق الشيعه في كل مكان انه القادر على ذلك
وبعدين مونديال 2022 بدري عنه يعني يايران ممكن ماعاد نشوف الخريطه حقتكم بعد سنه او سنتين يعني مونديال 2022 بيكون مافيه دوله ايران باذن الله
لان امريكا راح تاكلكم اكل وشركم بينكم يااوغاد ويااولاد المتعه
هولاء هم المجوس ويشهد لهم تاريخهم الأسود الملئ بالحقد على المسلمين والعرب منذ أن أطفاء الله نارهم على يد الفاروق وسعد رضي الله عنهم وعن الصحابه جميعاً
لعنة الله على الشيعه قاطبه ابناء المتعه اقووووووووول ايران البخووم يارخوم ماعندهم لا الهيااااااااااااااااااااااط
حناااااااااااااااااا احفاااااااااااااااااد اصحابه لو تتجرون على شبر من ارض العرب رح نمسحكم من على سطح لارض
الخليج العربي رح يبقاء عربي غصب عن ايران
( المزيني)
اللي ماعنده علم جغرافي رجاء لايرد على شيء مايفهم فيه. الخليج الفارسي هو المسمى التاريخي لهذا الخليج. بغض النظر عن مذهبهم المنحرف هذي هي الحقيقة الفرس كانوا قبل العرب في هذه المنطقة .فلو سمت بنقلاديش بحر العرب البحر البنقلاديشي لغضب العرب ولربما طردناهم من ديارنا ا.نت تفتخر بقوميتك العربية وهم يفتخرون بقوميتهم الفارسية. س/ لماذا لم يحتج الايرانيون الفرس على خليج عمان رغم انه يقع على حدودهم!!!؟
سيبقى الخليع العربي ( خليج عمر بن الخطاب رضى الله عنه ) غصباً عن ايران وأبو صالح بعد ( صاحب عصير الرمان ) .
اما انت يا ابو سعود بحكم انك تفهم في الجغرافيا .
أجب عن التالي :- أين يقع السرداب ؟؟؟؟
سنحرر الاهواز العربية ان شاء الله .
مطلوب التصويت على ان الخليج عربي وليسى فارسي
تكفووووووون
http://www.persianorarabiangulf.com/
النسبة لحد الان لصالح الافرس 72% عفوا لان اقول ايران لان الفرس لايشكلون الاغلبيه ومع ذلك عمى التعصب يجرهم للحق على كل شي بما فيها العرب
الفرس هم ابو وجهين يذهبون للبنان لتئجيج الحرب على اسرئيل وهي حرب بالوكاله ودعواهم هو الوقوف مع العرب لاسترداد ارضيهم المغتصبه
طييييييييييب رجعوا الاراضي العربية اللي اغتصبتوها
ونقول وجهكم ابيض؟!!
رد على كل من يقووول ان الخليج فارسي
مع احترامي لهم لا يعرفون التاريخ
كل العالم يقول العرب يستحقون التسميه وانتم تقولوا لا فارسي سبحان الله
طيب ليش اعترض الفرس عندما عرضت عدت اسماء على الخليج وتمسكو بحلم الهلال الفارسي عفوا الخليج الفرسي ( ) طبعا الكثير ماااايعرف ايش قصة الهلال الفارسي
المهم من يبغى قصة اختلاف التسميه ومين الاحق يدخل على الموسوع الحرة ويشوف القصة كاملة
http://ar.wikipedia.org/wiki/ط§ظ„ط®ظ„ط§ظپ_ط1ظ„ظ‰_ط§ط3ظ..._ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬_ط§ظ„ط1ط±ط ̈ظٹ
على فكرة الفرس لا يملكون من الخليج الا الثلث ويبغونه لهم
الله يخلف على امك يا ابو سعود والله ما عندك ما عند جدتي!! الخليج العربي عربي رضيت ام ابيت وأشك انك شيعي رافضي تدعي انك من اهل السنة والجماعة تم التغرير بك وغسل دماغك في احد حسينيات اسيادك.. انا بنفسي اطلعت على الكثير من الخرائط التاريخية الموجودة في المتاحف في مصر وتركيا واسبانيا (الاندلس) والتي يبلغ عمرها اكثر من الف سنة وتأكد بكل وضوح ان الخليج يسمى بالخليج العربي. اما اذا كنت تتحدث عن اقدمية الشعوب فالشعب الفارسي (الايراني) جأء في الاصل من اوروبا لذلك تلاحظ ان اسم الدولة تغير من دولة فارس الى دولة ايران على اساس عرقي قبلي عنصري وفيه اضطهاد لكثير من الشعوب والقبائل التي سكنت دولة فارس قبل قبائل الايرانيين. وهل تعلم يا ابو سعود ان القبائل العربية سكنت الضفة الشرقية من الخليج العربي قبل قدوم قبائل ايران؟؟؟ وهل تعلم انهم ما زالوا الى يومنا الحاضر يتحدثون العربية ويعتزون باصولهم العربية؟؟؟ اما قولك انهم وجدوا قبل العرب في المنطقة فهذا جهل عميق بأقدم حضارة وأقدم شعوب الارض قاطبة حتى ان كثير من علماء التاريخ يأكدون ان الانسان البدائي وجد وتكاثر وانتشر من جزيرة العرب.. اقرأ التاريخ قبل ان تتحدث سواء كنت ابو سعود او ابو علي وحسين...
رداً على ابو سعود .... أنا أقول : أنت يجب أن لاتتكلم في شيء لاتفقه فيه وتدعي الفهم ، فالخليج هو خليج عربي منذ الأزل ، وكانت تحده من الشرق أي من جهة ايران دولة عربية واسمها عربستان وكانت تقع على الخليج العربي مباشرة وتليها بلاد فارس ، فرجاء قبل أن تناقش الجغرافيا عليك فهم التاريخ أولاً ، فالجهة الشرقية للخليج العربية عربية وكانت تقع هناك دولة عربيه اسمها الآن الأهوز وشعبها يتكلم العربية ولكنهم يجدون مضايقات شديدة من الفرس ، وكان يحكمها رجل عربي اسمه خزعل ، ولكن بتخاذل من الدول العربية وبتواطؤ من بريطانيا تم خطف حاكمة واستولت ايران على دولة عربية بأكملها وهي مايسمى بالأهواز حالياً والتي كانت تمتد على ضفاف الخليج العربي ، أي أن ضفاف الخليج عربية 100% ، نأمل أن تقرأوا التاريخ قبل أن تظهروا أنفسكم فطاحلة في الجغرافيا .
يجب علينا وبكل جرأة أن لا نجعل رؤوسنا في الرمال ونجامل هذه الدولة الفارسيه التي تسرلنا العداء وتجهر لنابإبتسامات الغدر والمؤامره فهي دولة معاديه ومحتله ويجب أن نتعامل مع حتى الشيطان لوقف تمددها وتدخلاتها الطائفيه التخريبيه ونقولها لها بالفم المليان فهذه دولة خطيره ولها اهداف توسعيه وعدائيه وعلى دول المنطقه التعامل معها على هذا الاساس وإذا كانت احتلت جزر إماراتيه ثم أنها لاتقبل من دول الخليج ذكر هذه الجزر فهل من عاقل يستبعد منها أن تبتلع دول المجلس دولة وراء دوله في المستقبل ثم أن الإتكال على امريكا والغرب ليس مضمون , فالحذر ياقادة الامه00000000000000000
بالنسبة لعبد الزهره عفوا عبد الفرس..
الفرس اغلبهم انجاس شئت ام ابيت..ولا يجيدون سوى تخميس الاموال وركوب الحرائر المسكينات باسم الدين
الخليج العربي
الخليج العربي
الخليج العربي
الخليج العربي
الخليج العربي
الخليج العربي
الخليج العربي
الخليج العربي
الخليج العربي
رضي الله عن عمر حطم عظمة كسرى وهذا هو سر حقدهم على كل عربي
كانت الفرس مملكة عظيمة تملك جيش جرار وقوة ضاربه قادرة على احتلال العالم
الا ان جيش صغير من المجاهدين الصادقين المؤيدين من الله سبحانه وتعالى .حطموا ودمروا هذة الجيوش .
ليس غريبه على الشيعة فكلهم حقد وكره اما الخليج ا ل ف ا ر س ي لن نعترف به
بل هو الخليج العربي فقط وانتم عجم
البطوله خليجيه عربية فقط وليس اعجمية ايرانيه
من الأفضل تسمية الخليج العربي
بخليج عمر
مدمر الروم والفرس
رضي الله عنه
نكاية فيهم وأقل حق من حقوقه علينا
قابلت طلبة ايرانيين في الخارج وكان هناك تعصب شديد وخصوصا بعد ان قدمت موضوع عن الثقافة والوطن وعندما شاهدوا مسمى الخليج العربي احتجوا وكثر اللغط واضطرت المعلمة على ايقاف العرض حتى تسمع الحجج والادلة وقد ذكرت ان ايران ليسوا كلهم فرس والخليج المتنازع عليه يسكنه من جهة الشرق عرب الأهواز ومن الغرب عرب الجزيرة افلا يستحق مسمى العربي ؟ وقد فزت في المناظرة بعد تصويت الطلبة من جنسيات مختلفة وانهم لا يعرفوا الا الخليج العربي ..........
وش رأيكم أصلح مندوب للخارجية ....
بارك الله في تعليق الاخوة (خالد) و (أحمد) و (صليب الراي) كلامكم 10000% صح.
يا أخوان من يراجع كتبنا المدرسية في السبيعنات الهجرية والثمانينات الهجرية يجد أن إسم الخليج هو الخليج الفارسي. لم يأت بمسمى الخليج العربي الا العروبيون من أمثال عبدالناصر. وفي كتب التاريخ العربي والغربي وأيا كانت لم يأتي ذكر الخليج الفارسي بمسمى الخليج العربي ولا مرة واحدة ولا حتى بالخطأ. فلماذا نختلف ونخلق نقاط للخلاف. مسمى الخليج الصحيح هو الخليج الفارسي والرضوخ للحق فضيلة فلم نعمل على خلق المشاكل. يقال بأن الشيعة يخلقون المشاكل والله في هذا الموضوع بالذات ما أراه هو أننا نحن من يعمد الى خلق الخلافات وأصبحنا أكثر من الشيعة. عودوا الى الحق والحق أفضل وهو فضيلة. لا يوجد ما يسمى بالخليج العربي في العالم قاطبة الا في عقولنا خيالنا نحن العرب السنة. كم من المرات بل مئاتها أثبت الزمن خطأ تصوراتنا ولم نتعلم من تجاربنا للأسف الشديد شخصيا تخرجت من الثانوية في العام 1971 للميلاد وكنا ندرس كتاب في الجغرافية الإقتصادية. وكان يسمى فيه الخليج بالخليج الفارسي. فأين أنتم يا أيها القوم وما الذي تتحدثون عنه خلق للفتنة وضياع للوقت.
راجعوا اطلس العالم يا جماعة ...محد يسميه الخليج العربي الا حنا العرب الي سميناه بهالاسم
والة اهو اسمه الخليج الفارسي وحتى كان موجود في الكتب المدرسية القديمة ( )
انا عربي واعتز بعروبتي ..لكن لا مجال للكذب ..!
ان قالوا انه الفارسي فلهم الحق في ذلك ولديهم الحجج والبراهين ..!!!!
في الاخير ان كان عربي والة فارسي ...بيظل البحر الي احبه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.