إطلاق مبادرة لنجعلها خضراء لخفض نسبة الانبعاثات الكربونية    مقتل عميد طيران الحوثي وخبراء آخرين في غارات للتحالف    مشهد مؤثر.. رجل يحاول حماية أحد الطيور من شدة البرد    "الأرصاد " : سحب رعدية ممطرة على منطقة نجران    أمانة الطائف تنجز أكثر من 8 آلاف مهمة عمل لتحسين المشهد الحضري    انتصار الغياب.. أهلا سيد البيد !    استرجلي !    تعليم شرورة يُنهي استعداداته للعودة الحضورية لطلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال    عودة الإنفلونزا إلى أوروبا تهدد بخطر «الوباء المزدوج»    خبيرة تكشف مفاجأة عن علاقة الأطعمة المعلبة والطماطم بالمناعة وقلة النوم    المسند: تزحزح كتلة هوائية شمالية باردة إلى أجواء السعودية    متى يتم تحويل حالات كورونا من مصاب إلى متعافى؟.. "توكلنا" يُجيب    لأول مرة منذ 7 سنوات.. برميل برنت يتخطى 87 دولاراً    الشيخ "السند" يوضح طريقة الوضوء لمن يعاني من فطريات تمنعه منه ولا يستطيع ارتداء الجوارب    بالفيديو.. "الأحوال المدنية": هكذا نتعامل مع الذين يختارون أسماء غريبة.. وهذه شروط تغييرها    ولي العهد يعرب عن إدانته للهجوم الإرهابي السافر الذي تعرضت له الإمارات    ابن حثلين: قيمة إبل المملكة تتجاوز 50 مليار دولار.. وهذا ردي على متهمي مسابقات "المزاين" بالإسراف    محمية الملك سلمان تنثر ما يزيد عن 120 كيلوجراماً من البذور في شعيب القليبة بمنطقة تبوك    الصين تسجل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا    القبضة الخضراء تبدأ مشوار الحلم الآسيوي بالهند    التألق يقود هتان والغنام للأخضر    الذئاب في مواجهة الجيش في الملحق    سمو أمير القصيم يؤكد أهمية الاهتمام بالزراعة للوصول إلى الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي    الجبير: اعتداءات الحوثي على المملكة والإمارات تهديد لأمن المنطقة والممرات البحرية    أمير جازان يناقش تطبيق الأنظمة والإجراءات الحقوقية    خالد بن سلمان: اعتداء الميليشيات الحوثية اليوم على المملكة والإمارات تهديداً لأمن دولنا والمنطقة بأكملها    صالح: «الوحدة الليبية» لم يعد لها شرعية    طرح 112 مشروعاً سكنياً يوفّر 147 ألف وحدة سكنية    وفد الجمعية السعودية للمحافظة على التراث يوثّق أعمال حرفيات وسط البلد في جازان    مؤشر IHS الدولي: الاقتصاد السعودي يحقق أعلى نسبة نمو بين مجموعة العشرين        وزارة شؤون القدس تدعو إلى تحرك دولي عاجل وتوفير الحماية لأهالي الشيخ جرَّاح    انعقاد اجتماع المجموعة الرباعية (المملكة والإمارات وأمريكا وبريطانيا) بالرياض            «العدل»: تدقيق 1.2 مليون طلب عبر الإسناد المركزي للتوثيق        فريق متعففون التطوعي يقيم مبادرة كسوة الشتاء يوم الأربعاء القادم        التحالف: الحوثيون أطلقوا 432 صاروخًا باليستيًا و875 طائرة مسيرة                    أمير منطقة القصيم يدشّن ملتقى الرحَّالة الأول غداً    فنون جازان تدعو للمشاركة في المعرض التشكيلي شتاء جازان الثالث                وكيل إمارة جازان للحقوق يجتمع بوفد وزارة الداخلية لشؤون الحقوق                    وكيل إمارة جازان للحقوق يجتمع بوفد وزارة الداخلية لشؤون الحقوق    هل يجوز تركيب الرموش المستعارة في المناسبات؟ «الخضير» يجيب    فيصل بن نواف يبحث تسريع وتيرة العمل في مطار الجوف    الشؤون الإسلامية في عسير ينفذ 7764 جولة تفقدية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«التحالف» يقطع ذراع «حسن نصرالله» في اليمن بضربة قاصمة
نشر في تواصل يوم 09 - 12 - 2021

تأكد مقتل الخبير العسكري والقيادي في حزب الله اللبناني أكرم السيد، المدعو ابو أشرف الأسدي، أمس في معارك جبهة أُم ريش جنوب مأرب.
وذكر الوزير اليمني معمر الإرياني في تغريدة له أنه تم إخلاء جثته على متن سيارة إسعاف إلى منطقة الجوبه، قبل أن يتم نقلها إلى محافظة صعدة، حيث يجري هناك دفن جثث العشرات من خبراء ومقاتلي إيران وحزب الله في سرية تامة.
كانت معارك شرسة قد استمرت في جبهة مأرب خاضها الجيش اليمين بتغطية من طائرات تحالف دعم الشرعية باليمن؛ أسفرت قتل عدد من عناصر الميليشيات وتدمير عدد من آلياتهم.
يذكر أن أكرم السيد البالغ من العمر (35) عام ، ويوصف بأنه قيادي في الجناح العسكري لحزب الله اللبناني، ومن الشخصيات المقربة من حسن نصر الله، ويعتبر خبيرًا عسكريًا في الحزب.
دخل أكرم اليمن في أغسطس 2017 ضمن مجموعة من الإرهابيين التابعين للحزب، وأرسل في 3 ديسمبر مع عدد من خبراء الحزب إلى جبهات جنوب مأرب قطاعات "دنه، الجوبه، ملعا" لقيادت العمليات وتنفيذ مخططات حزب الله بتصعيد وتيرة المواجهات في المحافظة، واستهداف المدنيين الآمنين.
كانت صحيفة تواصل قد نشرت خبر مقتله مع مجموعة من رفاقه في هذا الخبر:
https://twasul.info/1727050/


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.