الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تطلق معرض الكعبة المشرفة الافتراضي    خدمة الحرمين.. نهج قادة    المركز الوطني للأرصاد : أمطار رعدية على منطقة عسير    رياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة    تسعى "هيئة الطرق" لجعله نموذجاً لمختلف طرق المملكة.. الطريق النموذجي بحائل صمم بمعايير عالمية    "هيئة المسرح" تنظم النسخة الثانية من برنامج مهارات المسرح المتقدمة    الصحف السعودية    الصحة توضح تأثير كبدة الحاشي    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف                        ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي                مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                            أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    إعادة تموضع                    أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التنمية الاجتماعية الأهلية بالعماير تفتتح ملعب الفهد
نشر في الرأي يوم 24 - 06 - 2022


- فيصل آل حميدان - العماير
نظمت جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية بالعماير بمحافظة الأمواه، حفل افتتاح ملعب الفهد والذي تبرع بإنشائه رجل الأعمال عبدالهادي بن فهد الحميداني، بحضور محافظ الأمواه الأستاذ علي بن عبدالله العواشز ومدير مركز التنمية الاجتماعية بأبها الأستاذ مشبب عبدالله ال عمير ورئيس بلدية محافظة الأمواه الأستاذ عبدالله بن قبلان بن جديع، ومدير تحرير صحيفة الرأي الأستاذ بدر آل شلعان وممثل الرأي بمركز العرين الأستاذ ناصر آل سودة.
وتضمن برامج الحفل ختام دوري عمار لكرة القدم – وعرض تقارير خاصة بمركز العماير والجمعية – وتوقيع استلام وتسليم الملعب من الشركة المتبرعة للجمعية شركة عمار العقارية – توقيع س٦ت شراكات مجتمعية من جهات حكومية وأهلية مع تنمية العماير بهدف تحقيق رؤيتها ورؤية المملكة 2030 وذلك في ظل ماترمي له حكومتنا الرشيدة في جميع انحاء الوطن لعمل دؤوب ومتواصل وتطوير مستمر حفظ الله قيادتنا وبلادنا الغالية.
وفي ختام الحفل تم تكريم الداعمين والجهات المشاركة في الحفل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.