الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خمسة مقاعد لتعليم القصيم في جائزة التربية والتعليم للتميز
نشر في الرأي يوم 12 - 12 - 2011

حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم منجزاً جديداً في مجال التفوق والتميز التعليمي والتربوي، بعد حصولها على خمسة مقاعد استحقاقية من ضمن العشرة الأوائل في مسابقة التميز التي ترعاها وتشرف عليها وزارة التربية والتعليم.
فقد عقدت أمانة جائزة التربية والتعليم للتميز دورات وورش عمل لمنسقي ومنسقات الجائزة في مناطق المملكة لمدة ثلاثة أيام، بدأ من يوم الأحد الموافق 9-1-1433ه بمدينة الرياض، وقد اطلع المنسقين على أبرز التعديلات المحدثة على معايير الجائزة.
كما تم تزويدهم بأبرزالملحوظات المرصودة على ملفات المترشحين من قبل اللجنة العلمية للجائزة والإرشادات الواجب توفرها في الملفات مستقبلاً , بالإضافة إلى إثراء المنسقين والمنسقات بورش تحكيم تدريبية عملية لبعض الملفات.
وقد مثل المنطقة كلاً من منسق الجائزة للبنين الأستاذ علي بن صالح الفوزان وعضوية لجنة التميز في تعليم البنات الأستاذة بدرية المحيميد نيابة عن المنسقة الأستاذة تهاني السحيباني .
وقد اطلع المشاركين على ترتيب المتنافسين على الجائزة على مستوى المملكة ولجميع الفئات ( قبل إعلانها رسميا ) وكذلك نسبهم المئوية ومجموع درجاتهم في كل مسار.
وقد جاءت النتائج فيما يخص مشاركات تعليم المنطقة كالتالي :
1 فئة المدارس ( بنين )
مدرسة الإمام مالك الابتدائية ببريدة المركز السادس على مستوى المملكة.
2 فئة المدارس ( بنات )
المدرسة الثالثة والعشرون الثانوية ببريدة المركز التاسع على مستوى المملك.
3 فئة المدراء ( بنين )
الأستاذ عبد الله بن سليمان الشبعان مدير مدرسة اليمامة الابتدائية ببريدة المركز الثامن على مستوى المملكة.
4 فئة المدراء ( بنات )
الأستاذة مزنة بنت خلف الحوشاني مديرة المدرسة الخامسة والثمانون الابتدائية ببريدة المركز الرابع على مستوى المملك.
5 فئة المعلمين ( بنين )
الأستاذ عبد الله بن حامد الشمري المعلم في مدرسة القدس الابتدائية ببريدة المركز الثاني عشر على مستوى المملكة.
6 فئة المعلمين ( بنات )
الأستاذة الجوهرة بنت عبد العزيز الفاضل المعلمة في المدرسة الحادية عشر الابتدائية ببريدة المركز السابع على مستوى المملكة .
وبهذه المناسبة هنأ الأستاذ علي الفوزان الميدان التربوي بالمنطقة وعلى رأسهم المدير العام الدكتور عبد الله الركيان بحصول المنطقة على خمسة مقاعد ضمن العشر الأوائل المحققين لدرجة التميز على مستوى الوطن.
وأهاب الفوزان بمديري مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة بتوجيه لجنة التميز بكل مكتب على حث المتميزين من المعلمين والمعلمات والمرشدين والمرشدات والمدارس المتميزة على التقديم لهذه الجائزة والمنافسة فيها تشريفاً للمنطقة وتشجيعاً وتكريماً لهذه الكوادر المنتجة في الميدان.
الجدير بالذكر أن حفل تكريم الفائزين بالجائزة والحاصلين على درجة التميز سيكون يوم الثلاثاء 25/1/1433ه, بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية الساعة الثامنة مساءً بحضور سمو وزير التربية والتعليم.
كما أفاد بأنه تم عقد دورة تدريبية لجائزة التميز للبنين في 26-12-1432ه حضرها أربعة عشر متدرباً وسوف يعقد دورة تدريبية للبنات في 22-1-1433ه ومن لديه رغبة من دورات لاحقة ( بنين وبنات ) عليه إرسال رسالة إلكترونية تحوي الاسم والرقم الجوال واسم المدرسة وطبيعة العمل إلى البريد الإلكتروني التالي :
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.