تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    مليون وظيفة في «السياحة» عام 2030    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأسهم الأمريكية تغلق على تباين

أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على تباين وسط تزايد التوقعات بان باحتمال أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادى /البنك المركزي الامريكي/ معدلات الفائدة.
وتراجعت ثمانية أسهم مقابل كل خمسة أسهم ارتفعت أسعارها وذلك على الرغم من المكاسب الكبيرة التي حققتها أسهم شركات الطاقة وسلسلة مطاعم ماكدونالدز العملاقة للوجبات السريعة.
وكانت تعليقات اثنين من المسئولين في مجلس الاحتياتطي الاتحادي قد أضافت المزيد من المخاوف من أن المجلس ربما يضطر إلى رفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام الحالي لمواجهة الضغوط التضخمية المتزايدة.
وفي سوق نايمكس للمبادلات التجارية في نيويورك انخفضت اليوم أسعار النفط الخام الأمريكي الخفيف للعقود الآجلة تسليم شهر يوليو القادم بمقدار 19ر4 دولار لتستقر على 35ر134 دولار للبرميل. وارتفع متوسط سعر التجزئة للبنزين في الولايات المتحدة الامريكية إلى مستوى قياسي آخر حيث وصل إلى 02ر4 دولار للجالون /8ر3 لتر/. في حين ارتفع الدولار الأمريكي مقابل كل من العملة الأوروبية /اليورو/ والعملة اليابانية /الين/.
وأغلق مؤشر /داو جونز/ الصناعي مرتفعا 51ر70 نقطة أي بنسبة 6ر0 في المائة ليصل إلى 32ر12280 نقطة. وكانت أسهم شركات /الكوا/ و/ايكسون موبيل/ و/ماكدونالدز/ هي أكبر الرابحين.
وأغلق المؤشر الأوسع نطاقا للسوق /ستاندرد أند بورز-500/ على تغيير طفيف حيث انخفض بمقدار 08ر1 نقطة أي بأقل من 1ر0 في المائة ليصل إلى 76ر1361 نقطة. في حين أغلق مؤشر /ناسداك/ المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التقنية منخفضا 10ر15 نقطة أي بنسبة 6ر0 في المائة ليصل إلى 46ر2459 نقطة.
وأغلق المؤشر المجمع لبورصة نيويورك على عدم تغيير حقيقي فقد انخفض بمقدار 42ر3 نقطة ليصل إلى 09ر9149 نقطة. بينما أغلق المؤشر المجمع للبورصة الأمريكية منخفضا 56ر9 نقطة ليصل إلى 15ر2344 نقطة. في حين أغلق مؤشر /روسيل-2000/ لأسهم الشركات الأصغر منخفضا 11ر5 نقطة ليصل إلى 26ر735 نقطة.
م ك //انتهى// 0537 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.