السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الأهلي يتعادل سلبياً مع الرائد في دوري روشن    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    43 جهة تمويلية شاركت في أسبوع تمويل المنشآت    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    مشروعات عصرية    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    بن زقر يسلّم أوراق اعتماده لإمبراطور اليابان    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إفطار البايض يتحول إلى كرنفال فني أصاب الضيوف بالدهشة
نشر في شرق يوم 27 - 08 - 2011

تحول الإفطار الرمضاني الذي دعا إليه نجم الخدع وألعاب الخفة أحمد البايض إلى عرض ممتع وأمسية فنية ثقافية تقاطرت إليه مجموعة من الأسماء الكبيرة على المستويين الثقافي والإجتماعي، وإنتزع البايض عقب الإفطار عقول الحاضرين الذين دهشوا من الأسلوب المتمكن الذي بدا عليه وأبهر به الضيوف.
وإلتئمت جموع الحضور على مائد الإفطار التي جهزت بمنتزه الشلال بجدة بشكل رائع وفي أجواء رمضانية فرضت على الحاضرين إستلهام الماضي القديم والذكريات الجميلة ومقارنتها بالواقع، ولم تخلو الوليمة من بعض المواضيع الفكرية والدينية التي إستمتع بها الحضور.
كان من بين الحضور الفنانين: حسن عسيري, قصي, محمد بخش, حسن إسكندراني, عماد اليوسف, محمد بكر, غزلان, فوزان الحسن, هبة عبدالعزيز, روان فؤاد, إضافة الى اللاعبان سعيد العويران وخالد قهوجي والإعلاميين علي فقندش وطلال العبدالله ومراد مخارش والإعلامية في التلفزيون السعودي هدى أبكر.
ونجح البايض في كسر نمطية دعوات الافطار فأعد عرضا خاصا صافح به عقول ضيوفه وقاسمهم العرض, حيث طلب من الفنان حسن عسيري الصعود على المسرح وسط مخاوف الأخير أن يخفيه عن الحضور كما يقول ممازحا، ليتحول العرض إلى قفشات فنية بين النجم الكوميدي والنجم الخارق أمتعت الضيوف وأضحكتهم كثيرا.
كما صعد الفنان قصي إلى خشبة المسرح مستعرضاً بعض الألعاب التي نالت إستحسان الحضور في مشاهد ضاحكة أضافت هي الأخرى نكهة كوميدية حررت الحضور من الجو المرعب والمحير الذي ساد المسرح بعد عرض البايض المثير، وهو أسلوب دأب عليه البايض لتهدئة روع الخائفين من ضيوفه أو الحائرين أيضا.
وتفاعلت نخب الحاضرين من رجال وسيدات الأعمال وأعيان المجتمع مع براعة النجم السعودي ودخلت معه في حديث طويل حول كيفية إجادته لهذه المهنة وتميز في برنامج المواهب عبر MBC ومدى الاستفادة من البرنامج وفي إبراز موهبته.
خرجت الأمسية بقالب ممتع كان بطلاه صديقا البايض الإعلاميان صالح العرياني وسعود الخلف اللذان تصديا للمناسبة وخرجا بها إلى فضاء ممتع ومفيد ومدهش.
وفي آخر العرض شكر البايض الجميع لتلبية الحضور سواء للإفطار أو العرض الخاص كما بادله الجميع الشكر لكل ما قدمه من أجلهم وأزدحم عليه عدد كبير من المشاهير لإلتقاط الصور معه.
هذا وكان البايض ضمن ركاب يخت الأحلام والنجوم في برنامج على شط بحر الهوى وعرف بعلاقته المميزة مع كبار النجوم والمشاهير، غير أن ذلك لم يمنعه من ممارسته هوايته في تحد خاص في برامج المواهب الخاصة (ARABS' GOT TALENT) الذي صادق على إبهاره ونجوميته.
وعن القدرات التي يتمتع بها قال حسن عسيري إنه فوجيء بوجود موهوب على هذا النحو في العالم العربي وقال إنني لم أشاهد مثل هذه الاحترافية إلا في أوروربا، وشاطره الرأي الفنان محمد بخش الذي إمتدح البايض وأثنى على براعته وقال إنه جدير بالوقوف على أعرق المسارح العالمية، بينما إعتبر سعيد العويران العرض الذي قدمه يعكس براعته في الآداء للدرجة التي أصابنا فيها بالحيرة ولم نعد نعرف ماذا فعل وكيف؟!!!!.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.