10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    "البلاد" كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الإيراني المكلف    الربيعة يلتقي كبار المتبرعين والداعمين لمركز «سلمان للإغاثة»    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تدشين مرافق الاحتياجات الخاصة في ملعب "الدمام".. الجمعة
بعد الانتهاء من استاد الملك فهد وملعب "الملز"
نشر في سبق يوم 22 - 01 - 2013

نيابة عن الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب، يدشن نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر الجمعة المقبل المرافق الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة في ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، وذلك قبل انطلاق مباراة الاتفاق والهلال في دوري زين السعودي للمحترفين، ضمن المبادرة التي تبنتها شركة "أرامكس" بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورابطة دوري المحترفين السعودي لتطوير منشآت ذوي الاحتياجات الخاصة بالملاعب الرئيسية في السعودية.
وكانت شركة "أرامكس" قد وقعت مذكرة تفاهم مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة في سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس مجلس إدارة اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة، بخصوص تجهيز وتخصيص مكان مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة داخل المدرجات بملاعب كرة القدم في المدن الرئيسية في السعودية "الرياض، جدة والدمام"، بالتنسيق مع وكالة الشؤون الفنية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن مشروع الأمير نواف بن فيصل لتطوير بيئة الملاعب.
يُشار إلى أن الشركة أنهت في المرحلة الأولى إنشاء منصات مجهزة ومتوافقة مع لوائح وأنظمة السلامة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تجهيز مرافق تشمل مصاعد ودورات مياه وممرات في ملعبي الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد في الرياض، كما عينت فريقًا من موظفيها للقيام باستقبال ومرافقة ذوي الاحتياجات الخاصة في الملاعب المذكورة.
من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة "أرامكس" في الخليج محمد الخص عن بالغ شكر وتقدير إدارة وموظفي الشركة للأمير نواف بن فيصل بن فهد لتكليفه شركة "أرامكس" بتنفيذ هذا المشروع على أعلى المستويات والمواصفات العالمية وتقديمه لأبناء السعودية من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أن "أرامكس" أخذت على عاتقها تنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية بالمنطقة بوصفها جزءاً لا يتجزأ من واجباتها تجاه المجتمع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.