حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أناقة النجوم تحرج جميلات الرياضة
نشر في عكاظ يوم 15 - 03 - 2013

تحظى الأناقة باهتمام خاص للرياضيين والرياضيات على حد سواء خارج ميدان التنافس، ويفتشون في حياتهم الخاصة عن مزيد من الألق والبريق في الظهور أمام أنصارهم ومحبيهم، وتستأثر الموضة باهتمام نخبة منهم ما فتئوا ينقبون عن الفريد والمميز الذي يمكن أن يحقق لهم إطلالة جذابة تجعلهم على رأس أكثر نجوم الرياضة في العالم أناقة.
وبحسب استطلاعات رأي وتصويت بعض الخبراء عبر عدة مواقع رياضية عالمية وأخرى منوعة عبر شبكة الانترنت خلصت إلى قائمة ضمت أكثر الشخصيات لفتا للانتباه وتناسقا في الأزياء والحضور الجميل.
ناتالي جولبيس
جاءت لاعبة الجولف الأمريكية ناتالي جولبيس من بين أبرز من ضمتهم القائمة وحلت في المراكز المتأخرة وحصدت في فترات سابقة لقب المرأة الأكثر جاذبية في تاريخ الرياضة النسائية، لكنها بوجودة عدة أسماء تراجعت إلى ترتيب متأخر، وتعد من الأسماء الناجحة في عالم رياضة الغولف، وحققت نجاحا من جمالها مثلما حققت من لعبها وحصدت الملايين من الدولارات من وجودها على أغلفة المجلات.
ميلينا جونز
وتواجدت الأمريكية ميلينا جونز التي تعشق ركوب الأمواج وتتألق في هذه الرياضة، ضمن قائمة الخمسة عشر التي ظلت تتردد عليها بين فترة وأخرى، وتحظى أناقتها بشكل خاص باهتمام من بعض دور الأزياء العالمية التي حرصت أن تروج لعدد من أزيائها الشتوية.
بيبا جوليك
وتحتل نجمة تنس الطاولة الصربية بيبا جوليك مكانة مميزة في القائمة، حيث رصدتها شركات يابانية مهتمة باللعبة لتكون وجها دعائيا له وصنفت أنها من أقوى وأشهر النساء ليس فقط لأدائها الرائع في الرياضة، بل بطريقتها المميزة في التعاطي مع الأزياء، ما جعل الجميع يشجعها للفوز في المباريات التي تخوضها تحت رعاية هذه الدور العالمية.
جيني فينش
توجدت جيني فينش وهي أشهر لاعبة بيسبول في العالم، ضمن القائمة ورغم أن البعض يعتقد أنه لا يمكن أن تكون هناك امرأة جذابة في عالم البيسبول إلا أن جيني كانت الاستثناء، واختيرت أكثر النساء جاذبية في عالم الرياضة في الموقع الرياضي الشهير (إي إس بي إن) وظهرت على أغلفة العديد من المجلات التي رصدت أموالا طائلة للظفر بصورها على الأغلفة والعقود الإعلانية.
آنا كورنيكوفا
رغم ابتعادها عن الرياضة إلا أن آنا كورنيكوفا ما زالت من أكثر الرياضيات شهرة في العالم جذبا للرعاة والشركات، ورغم أنها لم تحقق أية بطولة على المستوى الفردي إلا أنها من أفضل اللاعبات على المستوى الزوجي وحققت عدة بطولات في هذه اللعبة وتشتهر كورنيكوفا صاحبة الوجه المميز بأناقتها، لذا اختيرت من قبل عدد من بيوت الأزياء لتكون الوجه الإعلاني لها، فضلا عن حرص مشاهير الغناء في العالم على أن تكون بطلة أفلامهم الغنائية.
آنا إيفانوفيتش
اختيرت الحسناء الصربية آنا إيفانوفيتش كأجمل لاعبة في عدة بطولات للتنس بينها الجراند سلام التي شاركت بها وحصلت عبر لجان رسمية على لقب أجمل لاعبة في بطولات أسترالية المفتوحة وأمريكا وغيرها، وجلبت لها تلك المسميات كثيرا من شركات الدعائية والاعلان لا سيما الأزياء، وخطفت الأضواء كواحدة من بين أجمل 15 سيدة من حيث الأناقة في المجال الرياضي، وتفوقت على العديد من نجمات التنس اللاتي شاركن في هذه البطولات.
ماريا شاربوفا
تتمتع ماريا شارابوفا بجمال مميز وإطلالهة خاصة ساهمت في تكوين ثروة ضخمة لها، وهي الوجه الإعلاني للعديد من الشركات، فضلا عن أنها عارضة موديل لبعض الأزياء دور عالمية، وفي عام 2013 لفت الأنظار بشكل خاص حين حضرت أكثر مناسبة بأناقة إستثنائية للاعبة رياضية وضعتها على الثمة، ونجحت شارابوفا في حفر اسمها في سماء المشاهير في عالم التنس بما حققته من بطولات وإنجازات طوال حياتها المهنية.
كريتسانو رونالدو
يحتفظ نجم نادي ريال مدريد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بجاذبية خاصة، فهو واحد من أكثر خمسة نجوم اناقة على مستوى الرياضيين، ويمثل حاليا مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة التي وقعت معه بهدف الترويج لمنتجاتها، ولمع نجمه في حفلات الجائزة الذهبية، ورغم حظه العاثر الذي يضعه دائما ثانيا خلف ميسي إلا أنه يتفوق بأناقته عن بقية النجوم المشاركين في مناسبات التتويج.
كوبي براينت
يحتفظ لاعب فريق لوس أنجليس ليكرز لكرة السلة كوبي براينت باناقة خاصة، حيث اقتحم القائمة بقوة، وبينما تقدم الى المركز الثاني في السباق للحصول على جائزة أفضل لاعب في رابطة محترفي الدوري الأمريكي لكرة السلة، خلف لاعب نادي ميامي هيت المتألق ليبرون جيمس إلا أنه برع عبر أناقته في المناسبات الهامشية، ويحتفظ بلقب وحيد على مستوى أفضل لاعب في الدوري الأمريكي إلا أنه تمكن من حصد لقب الدوري مع فريقه لخمس مرات وهو ما زاد من أسهمه.
ديفيد بيكهام
ويعتلي قائمة الذكور الأكثر جاذبية في العالم على المستوى الرياضي نجم فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم وريال مدريد السابق ديفيد بيكهام، الذي تفوق على أقرانه بشكل خاص وأصبح صاحب الرقم واحد، ولعبت وسامته دورا في ذلك فضلا عن جسده الرياضي، إضافة إلى أنه مرتبط بنجمة الموضة فيكتوريا بيكهام، ويعتبر حاليا موديلا دعائيا لأكثر من شركة متخصصة بالملبوسات والأزياء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.