40 مليون دولار لتعزيز النمو الاقتصادي بإفريقيا    "تاسي" يتراجع بأدنى تداولات منذ شهرين    منتدى المياه السعودي غداً بالرياض    قائد الجيش الأوكراني يحذر من الضغط على الخطوط الأمامية    ولي العهد وأمير الكويت يستعرضان أوجه العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين    وزير الخارجية يلتقي نائبة وزيرة خارجية المكسيك    ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الوزراء العراقي    حتى لا نفقد هيبة الأخضر في آسيا    الاتفاق يفتح ملف الفيحاء    معالي الرئيس العام يشارك في "المؤتمر الدولي لدور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"    حفلات فنان العرب مؤجله حتى إشعار آخر    السعودية والأمم المتحدة تطلقان حملة لمكافحة التصحر    الرياض تستضيف مباحثات عربية إسلامية أوروبية حول غزة    رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي: السعودية شهدت تطورا يعكس طموحها الاقتصادي    افتتاح الملتقى السنوي الثاني للأطباء السعوديين في إيرلندا    وقاء الباحة" يبدأ حملة التحصين لأكثر من 350 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية لعام 2024م    وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية النرويج    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    منتدى الرعاية الصحية السعودي الأمريكي يحتفي بالابتكار والتعاون في تكنولوجيا الرعاية الصحية    أشباح رقمية    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    مؤتمر أورام الكبد يختتم فعالياته بالخبر بتوصياتً هامة    وكيل محافظة الزلفي يدشّن فعاليات أسبوع البيئة    ساعة أغنى رُكاب "تيتانيك" ب1.46 مليون دولار    النصر يؤمن مشاركته في السوبر السعودي    رسمياً.. الزي الوطني إلزامي لموظفي الجهات الحكومية    صدور الموافقة السامية علي تكليف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز التميم رئيساً لجامعة الأمير سطام    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    270 دقيقة.. ويهتف «الشقردية»: نحن الأبطال    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    انطلاق بطولة الروبوت العربية    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    تجربة سعودية نوعية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رحيل 6 أشخاص وإصابة 7 في حوادث مرورية مختلفة

لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب سبعة آخرون في حوادث مرورية مختلفة. ففي صبيا تسببت السرعة الجنونية في وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخر في حادث وقع بين سيارتين على طريق صبيا العريش، وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية بصبيا من المرور والشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر موقع الحادث وتم نقل الجثث والمصاب إلى المستشفى.
وفي ذات السياق أنهت شاحنة محروقات (ديزل) حياة شاب أمس الأول بعد أن اصطدمت سيارته بالشاحنة على طريق جازان صبيا قرب قرية صنبا.
وتحولت السيارة التي يقودها الشاب إلى كومة من الحديد لفت جسد الشاب داخلها وعلى الفور باشر الحادث الجهات الأمنية التي قامت بإخراج الجثة المحتجزة ونقلها إلى ثلاجة الموتى في مستشفى جازان العام والتحفظ على قائد الشاحنة.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي في مرور منطقة جازان النقيب فواز الشريف أن الحادث أسفر عن وفاة شاب إثر اصطدام سيارته من نوع صني بشاحنة محروقات وقد تم نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ على قائد الشاحنة وكان سبب الحادث السرعة وعدم الانتباه.
كما أصيب شاب بإصابات متفرقة إثر اصطدام شاحنة بمؤخرة السيارة التي يقودها في منعطف الصميماء في محايل عسير، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، فيما باشر الحادث دوريات الدفاع المدني والمرور لفك التحام السيارتين.
وفي ذات الإطار لقي شاب مصرعه مساء أمس الأول بعدما اصطدامت سيارته بإحدى الشاحنات على طريق شقراء الدوادمي، وباشر أفراد الدفاع المدني الحادث وقاموا بقص السيارة لاستخراج الجثمان المحتجز داخلها.
إلى ذلك أدى تصادم سيارتين وجها لوجه صباح أمس لوفاة شاب وإصابة قائد المركبة الأخرى بإصابات خفيفة نقل على إثرها لمستشفى الملك عبدالله.
وكان الشاب المتوفى يقود سيارته الكامري في قرية الشط القريبة من سد الملك فهد بقصد التنزه قبل أن يتفاجأ بظهور سيارة أخرى أمامه.
وأرجع الرقيب حسين سعد آل حجلا من مرور بيشة سبب الحادث إلى السرعة وضيق الطريق وهطول الأمطار الغزيرة التي تسببت في عدم السيطرة على المركبات.
وأضاف، تلقت عمليات مرور بيشة من ظهر أمس إلى قبيل العشاء أكثر من 13 بلاغا تفيد عن وقوع حوادث نتيجة لهطول أمطار غزيرة تشهدها المحافظة حاليا.
كما أصيب 4 أشخاص من عائلة واحدة بإصابات مختلفة بعد انقلاب السيارة التي تقلهم على طريق الدائري الثالث بالعاصمة المقدسة.
العائلة المكونة من رجل وزوجته وابنه وابنته أصيبوا بإصابات ما بين المتوسطة والبسيطة وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم من قبل فرق الهلال الأحمر وتم نقلهم إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر.
وأفاد الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة المقدم فوزي الأنصاري بأن الحادث وقع من طرف واحد فقط بعد أن فقد السائق السيطرة على مركبته ما جعلها ترتطم بأحد أرصفة الطريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.