الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخلافات تؤجل دعم خزينة الاتحاد
«عكاظ» ترصد كواليس الاجتماع الشرفي الساخن
نشر في عكاظ يوم 31 - 08 - 2009

أجل أعضاء شرف نادي الاتحاد، البث في قضية دعم خزينة النادي لحين تصفية الخلافات التي ظهرت على السطح مؤخرا عبر مختلف الوسائل الإعلامية,والتي أخذت حيزا كبيرا في اجتماعهم الشرفي الذي عقد أمس الأول في النادي وبحضور 44 عضوا بخلاف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد ومنصور البلوي وحسين لنجاوي وأبناء باناجه. «عكاظ» رصدت كواليس الاجتماع وخرجت بعدة نقاط حيوية جاءت على النحو التالي:
اعتذار اللامي
في بداية الاجتماع قدم رئيس هيئة أعضاء الشرف المكلف طلعت لامي اعتذاره للجميع عما بدر منه من أخطاء إن وجدت مباركا لهم الشهر الكريم، موضحا أنه لا يبحث عن المنصب بقدر اهتمامه بجمع أكبر قدر من الدعم لخزينة النادي لتسيير أمور الألعاب للمواسم المقبلة، مشيرا إلى أن ليس لديه أي خلاف مع منصور البلوي أو أي عضو شرف آخر وأن اختلاف وجهات أمر طبيعي في ظل حب الكيان الاتحادي.
إشادة المرزوقي
رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي أشاد بدور أعضاء الشرف في ما تحقق من إنجازات للنادي حتى يومنا هذا كاشفا أن الهدف من الاجتماع حل الخلافات وتصفية النفوس والاستفادة من أفكار الأعضاء وأن يحدد اجتماع في غضون شهرين لتحديد موعد لإجراء الانتخابات لاختيار رئيس المجلس الشرفي فور الموافقة على اللائحة الجديدة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب، مستبعدا بحث اللامي والفتيحي عن مناصب شخصية بقدر بحثهم عن خدمة النادي وما حدث مجرد اختلاف في وجهات النظر.
الجمجوم يطالب بانتخابات
طالب المهندس حسن جمجوم بعقد انتخابات لاختيار رئيس أعضاء شرف على غرار الانتخابات التي عقدت مؤخرا لاختيار رئيس النادي وعلى اللامي الانسحاب والبدء في العملية الانتخابية حتى تعود المياه لمجاريها ويعود جميع أعضاء شرف النادي.
مداخلة بن محفوظ
اقتصرت كلمة سالم بن محفوظ على الإشادة بإنجازات أحمد مسعود وطلعت لامي إبان فترة رئاستهما للنادي والتي تحققت فيها إنجازات فريدة للنادي بعد سنوات طويلة من الابتعاد من منصات التتويج.
دور أعضاء الشرف
طالب محمد بن معمر بتعريف حقيقي لدور عضو الشرف في المرحلة المقبلة وأن يكون دوره فعالا ولا يهمش حتى يتفاعل مع قرارات النادي على غرار ما يحدث في الأندية الكبيرة.
رسوم العضوية
اعتبر الدكتور عبد الإله ساعاتي رسوم العضوية من أهم المحاور التي يجب أن يناقشها الأعضاء قبل اعتمادها كي يعرف كل عضو دوره الحقيقي في القرار الاتحادي.
لا خوف على الاتحاد
أوضح الدكتور مدني رحيمي أنه لاخوف على نادي الاتحاد من الناحية المادية في ظل وجود أشخاص أوفياء ومخلصين لشعار النادي وأن ما يحتاجه الاتحاد هو الفكر النير الذي يساعد على التطور لأن نادي الاتحاد أول من وضع اللوائح الشرفية على المستوى المحلي، مطالبا بعقد انتخابات فورية لاختيار الرئيس الشرفي بعد سلسلت الأخطاء التي ارتكبها اللامي في المرحلة الماضية.
لجنة لزيارة الرموز
رأى سلطان العمري أن من الواجب تقدير رموز الاتحاد وبحث أسباب غيابهم عن الاجتماع الشرفي وأن تشكل لجنة للتواصل معهم وإطلاعهم على كل مستجدات الساحة الاتحادية وهذا أقل ما يجب أن يقدم لهم.
الاعتذار لا يكفي
أكد أحمد حسن فتيحي أن اعتذار اللامي عما بدر منه لا يكفي ويجب عليه الانسحاب بتقديم الاستقالة من منصبة مشيرا إلى أن الاجتماع ليس لمداراة الأمور وإنما لكشف الحقائق وقطع الطريق على من أراد زعزعة استقرار البيت الاتحادي.
اللائحة غير مفعلة
قال منير رفه إن لائحة أعضاء شرف النادي موجودة ولكنها غير مفعلة ولابد من حل الخلافات داخل البيت الاتحادي والتصدي لها بعقلانية حتى يبقى الاتحاد كما عهدناه.
تجاهل إنجازات البلوي
تساءل توفيق رحيمي عن تجاهل سالم بن محفوظ عن إنجازات منصور البلوي، وقال لا يعني اختلافنا في وجهات النظر مع البلوي أن نسلب إنجازاته وخاصة وصول الاتحاد للعالمية بتحقيق الفريق لبطولتي آسيا مرتين على التوالي. رد اللامي على رحيمي وقال لا أحد ينكر ما قدمه منصور وليس لديه أي خلاف معه وهو ليس متمسكا بمنصب رئاسة الشرف وهناك لائحة سترى النور تمهيدا لعقد الانتخابات لاختيار الرئيس المقبل لأعضاء الشرف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.