#أمير_تبوك : صندوق الاستثمارات العامة يخطو خطوات متسارعة للأخذ بالاقتصاد #السعودي إلى آفاق بعيدة    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    أمير الشمالية يوّجه بعلاج طفل بأحد المراكز المتقدمة    جمعية أيتام #تبوك تعقد اجتماع مجلس الادارة وتقر عدد من القرارات    الولايات المتحدة تسجل 147 ألفا و254 إصابة جديدة بفيروس كورونا    "الغذاء والدواء": إجراءات سحب واستدعاء المستحضرات تحكمها درجة الخطورة    تركيا.. مشروع قانون جديد لتقييد الإنفاق على الأندية    اهتمامات الصحف السودانية    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان    "شؤون الحرمين" تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    بسبب تطبيق للتراسل الفوري.. اعتقالات تطال 44 قاضيًا ومدعيًا عامًا تركيا    ميدان فروسية حائل ينظم غداً حفل سباقه ال 15    لجنة في الشيوخ الأمريكي تقر تعيين بلينكن وزيراً للخارجية    «الأرصاد»: طقس مستقر على مناطق المملكة    القيادة تهنئ رئيس البرتغال لفوزه بولاية ثانية    2.43 مليار يورو خسائر أندية القمة في أوروبا    بالأرقام.. تقرير حديث يكشف تفشي الفقر في تركيا رغم ثراء الحاكم    نظام الملالي الإيراني يعدم المصارع مهدي حسيني بعد 5 سنوات في السجن    وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز        القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    الليث افترسهم    البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    الترجمة ظل المعرفة !    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    المحلي والأجانب السبعة    الاهلي ينتصر والنصر يذبح    إيران.. والدور التخريبي    الصحافة في زمن الرؤية    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي        شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نوفمبر.. قصة مجد كتبها الهلاليون
نشر في عكاظ يوم 30 - 11 - 2020

ما بين نوفمبر 2019 ونوفمبر 2020 قصة كتبها الفريق الهلالي لنفسه وعشاقه، ومحبي كرة القدم في السعودية والوطن العربي، وعنونها بالمجد والألقاب والإنجازات، والأفعال تسبق الأقوال. وبين الشهرين مضت 365 يوماً حقق فيها زعيم آسيا الهلال السعودي ثلاثة ألقاب مهمة، مستحوذاً على البطولات المحلية والقارية، ومتفوقاً على منافسيه في شرق القارة وغربها، ليجعل الزعامة لائقة به، ولا يستحقها غيره. وبالعودة للعام 2019 في ال24 من نوفمبر، كان الهلال أمام تحدٍ كبير، إلا أنه استطاع تجاوز الصعاب والظفر بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، والسابعة على مستوى الألقاب الآسيوية، وكسر هيمنة فرق شرق آسيا على البطولة، ليعيد للكرة السعودية اسمها في المحافل القارية.
ولم تتوقف الطموحات الهلالية التي يقودها رئيس النادي فهد بن نافل على اللقب القاري، بل بدأت الكتيبة الزرقاء في السير على نهجها المعتاد في المنافسة على الألقاب والبطولات، لينال مراده ويفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان متفوقاً على أبرز منافسيه النصر برباعية وبفارق نقطي كبير. وحينما حل نوفمبر الجاري وبدأت الأفراح الهلالية بذكرى الآسيوية السابعة، واستعادة فصولها ومحطاتها، قدم الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين هدية لعشاقه بعد أربعة أيام من ذكرى ال24 من نوفمبر، ليسجل إنجازاً استثنائياً وتاريخياً، بجمعه للقب الدوري والكأس وأبطال الدوري، ليؤكد أنه لا أحد يشبه الهلال.
وطوال الأشهر التي فصلت بين نوفمبر الماضي والجاري، مهما علت الأصوات المنافسة للهلال، إلا أنها تسقط أمام هيبة وكبرياء الموج الأزرق، الذي اعتاد محبوه على سماع كلمة «مبروك» باستمرار ومن دون انقطاع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.