ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتفاقية تعاون بين صحة مكة وشركة البشري
لتعزيز الخدمات الصحية التوعوية
نشر في مكة الآن يوم 31 - 07 - 2019

أبرمت الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة إتفاقية مشاركة مجتمعية مع مجمع البشري الطبي العام( مستشفى السلام)، بحضور ممثلي الاتفاقية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل حمزة مطير، ومدير عام شركة البشري الطبية الدكتور عواض عطية الله البشري، ومتحدث صحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي ومشرفة برنامج المشاركة المجتمعية بصحة منطقة مكة المكرمة محاسن حسن شعيب حيث جرى توقيع الاتفاقية مساء أمس الإثنين بمقر الشئون الصحية بمكة المكرمة؛ لتفعيل البرامج الصحية والأيام العالمية الصحية والمساهمة في تعزيز الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع.
وذكرت صحة مكة المكرمة أن هذا الاتفاقية جاءت تعزيزاً لمساهمة القطاع الخاص في التنمية الصحية وفق رؤية المملكة 2030 لتمكينه من تقديم الدعم في الخدمات الصحية ومشاركة القطاع الحكومي وفقاً للإحتياجات الفعلية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية لتتكامل مع الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة، حيث ان الطرف الثاني يرغب في خدمة مجتمعه ووطنه .
مبينة بأن الطرفان يسعيان من خلال هذه الاتفاقية لرفع مستوى المشاركة المجتمعية بمايساهم في نجاح الفعاليات والبرامج الصحية وتقديم النصائح الطبية التي تسهم بتعزيز الوعي الصحي لدى شرائح المجتمع، كما تلتزم صحة مكة المشاركة في فعاليات مجمع البشري حسب الامكانيات، ووضع شعار الشركة كأحد شركاء النجاح في أي فعالية تنظم من خلالهم او يكونوا شركاء بها، بالاضافة إلى تخصيص ركن خاص لهم بالمعارض المصاحبة للفعاليات و المشاركة في تفعيل الايام العالمية.
منوهة بأن مجموعة البشري تلتزم بدعم صحة مكة المكرمة بأطباء وطبيبات حسب التخصصات المتاحة والمناسبة للفعاليات، وتقديم خصومات وعروض خاصة لمنسوبي صحة مكة المكرمة ووزارة الصحة بمستشفى السلام، والتعاون في الجانب التوعوي وتقديم فرص التدريب العملي لبعض التخصصات الطبية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.