مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حسين عبدالغني: هذا هو هدفي بالمونديال.. وهؤلاء أفضل اللاعبين بالمملكة
نشر في الخرج اليوم يوم 21 - 03 - 2018

قال اللاعب حسين عبدالغني ظهير أيسر نادي فيريا البلغاري والمنتخب السعودي: إنه يقاتل في التدريبات وفي الملعب من أجل المشاركة مع الأخضر في المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وتحدث حسين عبدالغني لبرنامج كورة على قناة روتانا الخليجية قائلًا: مجموعة المنتخب السعودي صعبة للغاية، أنت تتحدث عن منتخب مصر والذي يضم أفضل اللاعبين المتواجدين في الدوري المصري وفي الدوريات الأوروبية المختلفة وكذلك المنتخب الروسي؛ لأنه صاحب الأرض فله حظوظ كذلك.
وأضاف عبدالغني: أقاتل في الملعب من أجل المشاركة مع الأخضر في المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا، وانضمامي لقائمة الفريق المشاركة في المونديال متروكة للجهاز الفني.
وتابع لاعب النصر السابق: كنت أتمنى أن تُقام بطولة كأس العالم في عام 2019 حتى نعطي فرصة لتركي آل الشيخ حتى تظهر نتائج عمله بشكل كامل على الرياضة السعودية. وفق “المواطن”.
وأكمل عبدالغني تصريحاته قائلًا: تركي آل الشيخ يحاول ويجتهد في الكثير من الملفات، وضيق الوقت هو العائق أمامه، ولكنه يحاول ويجتهد فتح الباب أمام اللاعبين السعوديين للاحتراف في إسبانيا، وهذه فرصة عظيمة إذا لم ينجحوا في استغلالها فهذه ستكون مشكلتهم وسيندمون عليها طوال عمرهم.
وأضاف عبدالغني: يحيى الشهري وسالم الدوسري وفهد المولد من أفضل اللاعبين في المملكة، وكنت أتمنى أن يذهبوا إلى دوري أقل قوة عن الدوري الإسباني حتى يشاركوا بشكل منتظم ومستمر ويطوروا من قدراتهم، وسالم الدوسري إذا لعب لنادي أقل من فياريال فسيظهر بشكل كبير، وكذلك الأمر بالنسبة لفهد المولد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.