السعودية للكهرباء (SEC) تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه ب20 مشروعاً جديداً    3.4٪ نمو الأنشطة غير النفطية خلال الربع الأول من العام 2024    دراسة جديدة تشكك في مدى دقة أدوات الذكاء الاصطناعي للبحث القانوني    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    الطقس : حار إلى شديد الحرارة على معظم مناطق المملكة    مستشفيات وعيادات دله تواصل تقديم رعايتها الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك    «صور الحجاج» تُنهي ضياع الحقائب    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    تعامل سريع لإنهاء إجراءات الحاج في صالات مطار جدة    صور مولود عابس.. تجذب ملايين المشاهدات !    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    رسائل الإسلام    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    القلعة الأثرية    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشعلاويين : بالروح والعزيمة أذقنا "النجمة" كأس الهزيمة
نشر في الخرج اليوم يوم 17 - 03 - 2011

الدويس : لا املك عصا موسى .. لكن القادم سيبهر كل الشعلاويين.
الهداف العجلان : مجهود اللاعبين سر الفوز
ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري الدرجة الاولى التقى فريقا الشعلة والنجمة من عنيزة ، مثل فريق الشعلة في حراسة المرمى عبدالرحمن الغامدي وفي الدفاع زيد العنبر وراشد الدويسان ومحمد عويضة وفهد منقري واحمد جهوي وفي الوسط علي شراحيلي وعبدالله خفران وعبدالله عايض وفي خط الهجوم عبدالرحمن العجلان ورجا الدوسري ، وأدار اللقاء الاستاذ عبدالرحمن القحطاني .
بدأ اللقاء بضغط شعلاوي لم تسفر عنه أهداف لكنه هدد المرمى النجماوي رغم أن المدربان دخلا اللقاء بخطة متشابهة 5/3/2 وفي ظروف متشابهة حيث يصارع الفريقان من اجل البقاء استمر التعادل والكروت الصفراء غير المستحقة عنوان وسمة لمجريات الشوط
الاول حيث حصل محمد عويضة وراشد الدويسان وعبدالله عايض على كروت صفراء ,ولم يوفق حكم اللقاء في احتساب الوقت الضائع حيث لم يحسب سوى ثلاث دقائق رغم أن ناقلة للمصابين صالت وجالت كثيرا في الملعب .
بدأ الشوط الثاني بتغير للاعب رجاء الدوسري لمسفر البيشي والذي أثمر عن تواصل الضغط الشعلاوي الا أن النجمة وفي الدقيقة 55 استطاع تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب فهد السبيعي من ضربة ثابته مما فتح المباراة من الفريقين .
استمر الضغط الشعلاوي وعندما أحس المدرب بخسارة المباراة استبدل قلب الدفاع زيد العنبر بفهد رويعي وعبدالله عايض بعبدالمجيد الحمدان ، وتغيرت خطة المدرب الشعلاوي الى 4/4/2 ، ونجح الشعلاويين بتسجيل هدف التعادل من هوائية رائعة من قدم اخطر مهاجمي الدرجة الأولى المتألق عبدالرحمن العجلان في الدقيقة 75 ,وبعد التعادل استمر الضغط الشعلاوي حتى الدقيقة 85 ومن ضربة زاوية استطاع البديل مسفر البيشي برأسيه خادعة من تسجيل الهدف الثاني وليستمر الضغط من الفريقين وبكرة اخطأ بها مدافع الشعلة انفرد مهاجم النجمة "زامل السليم" ليتصدى لها ببراعة الحارس المتألق عبدالرحمن الغامدي ويثبت أن حراسة الشعلة في أمان .
وفي الدقيقة 90 اخرج الحكم عبدالرحمن القحطاني البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الشعلة عبدالمجيد الحمدان بعد اشتراك لا يشكل اي خطورة في منتصف الملعب مع لاعب النجمة ليصبح مجمل البطاقات الصفراء التي حصل عليها الشعلة اربعة بطاقات .
وانتهت المباراة بعد احتساب وقت بدل ضائع مقداره اربع دقائق وزادها الحكم حتى ست دقائق ليكسب الشعلة اللقاء و يقفز للنقطة 22 في المركز الثالث عشر وبانتظار ما ستسفر عنه اللقاءات القادمة حيث سيلقي الشعلة مع احد في المدينة الاسبوع المقبل .
وصرح الأستاذ/ خالد الدويس عضو شرف النادي للخرج اليوم قائلاً :.
جميع الشعلاويين فرحيين وهذا الفوز يجير للجميع سواء أعضاء شرف أو إدارة أو جهاز فني أو إداري , وروح اللاعبين كانت سبب رئيسي في الفوز بعد توفيق الله عزوجل , والمباراة القادمة ستكون أفضل بإذن الله , وسترون كل مايسركم ويسر كل الشعلاويين
وعند سؤاله عن إستناد الشعلاويين عليه وعلى بقية الشرفيين قال:.
اليد الواحدة لاتصفق وأنا لا أملك عصى موسى لكن يجب تعاون الجميع وتظافر الجميع أعضاء شرف وجمهور لنكن يد ونصفق لفوز الشعلة .
وعن توجيه لكلمة للإعلاميين وأعضاء الشرف أجاب :.
لا أستطيع أن أتهم الإعلام بالتقصير لكن يفترض يقفون وقفة جادة مع جميع ممثلين الخرج وأشكرهم على مابذلوه وأطلب منهم المزيد وبالنسبة للجمهور الشعلاوي فهو ليس بحاجة إلى دعوة ليثبت أنه حاضر وأتوقع في المباريات القادمة أن تمتلىء بهم المدرجات ونحتفل سوياً بالفوز , وأوجه دعوة من خلال هذا المنبر لأعضاء الشرف بالحضور والدعم المعنوي أما بالنسبة للدعم المادي فلله الحمد بعد دعم خادم الحرمين الشريفين نحن بحاجة فقط للدعم المعنوي .
كما ذكر نجم اللقاء اللاعب عبدالرحمن العجلان :أن الشعلة إنتصر بروح جميع اللاعبين الذين لم يذخروا أي جهد من أجل الشعار الشعلاوي في هذه المباراة والمباراة السابقة , وأحمد الله على ماقدموه وأشكر المدرب فاليوم الروح حضرت وكنا ننتظر التوفيق فالحمدالله على الفوز .
النجم مسفر البيشي صاحب الهدف الثاني يحتضن مدربه مكرم عبدالله .
حكم اللقاء أشهر البطاقات كثيراً للاعبي الشعلة في اللقاء .
فهد رويعي عمل الفارق في وسط الشعلة فور دخوله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.