القيادة تعزي رئيس البرازيل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    اقتصاديان ل «عكاظ»: إنشاء مدينة صناعية ومناطق لوجستية لسلاسل إمداد مواد البناء.. تعزيز للتوطين ودعم المشاريع السكنية    توخيل: الهزيمة أمام ريال مدريد مؤلمة.. وقرار الحكم كارثي    المملكة ونمذجة العدل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    الاتحاد يواجه الهلال على ذهب نخبة الطائرة    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    طريقة عمل كفتة الدجاج    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    سمير عثمان لا عليك منهم    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اختتام فعاليات أنشطة النادي الصيفي بالمعهد العلمي بضمد(صور)
نشر في جازان نيوز يوم 05 - 08 - 2011


تحت رعاية محافظ محافظة ضمد
تحت رعاية محافظ محافظة ضمد الأستاذ/ محمد بن محمد بهلول مدخلي اختتم النادي الصيفي بالمعهد العلمي بضمد مساء الليلة أنشطته لعام 1432ه وقد قام الحدافظ ومرافقيه بجولة داخل المعرض الفني الذي أقيم بهذه المناسبة حيث قدمت الفرقة الكشفية عرضا كشفياً ثم عزف السلام الملكي، واشتمل المعرض الفني على العديد من الأشغال اليدوية التي قام الطلاب بإنجازها عملها خلال فترة إقامة النادي الصيفي حيث قام الأستاذ/عبده موز بشرح محتويات المعرض من مجسمات جمالية تحكي تراث المنطقة وأعمال الرسم على الزجاج.
ثم بدأ الحفل الختامي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/عبد الرحمن حمود علي، تلا ذلك كلمة مدير النادي الصيفي الأستاذ/علي بن عبد الله الحازمي رحب فيها بالضيوف الكرام وفي مقدمتهم محافظ محافظة ضمد، كما خص بالشكر صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ولذلك لموافقته على إقامة النادي الصيفي بضمد ،بعد ذلك تم تقديم عرض فيلم وثائقي عن أبرز إنجازات المركز خلال فترة إقامته.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
ثم كانت هناك مشاركة فعالة ومؤثرة من سعادة وكيل الجامعة للسؤون التعليمية الدكتور احمد بن يوسف الدريويش الذي أبى إلا ان يشارك في هذا الحفل عن طريق اتصال هاتفي تم نقله للحضور عن طريق مكبر الصوت حيث شكر حمي الحاضرين وعلى رأسهم سعادة محافظ محافظة ضمد ،وكذلك قدم شكره للقائمين على النادي الصيفي،كما قدم شكره لأولياء الأمور الذي دفعوا بأبنائهم للالتحاق بالنادي والاستفادة من وقتهم بما يعود عليهم بالنفع.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
ثم ألقى الأستاذ/محمد عبده شبيلي قصيدة رائعة بهذه المناسبة لاقت استحسان الحاضرين جميعاً.
بعد ذلك قدمت فرقة الإنشاد بالمركز أوبريت إنشادي بطريقة الباك بلاي قدمه المنشدان: أحمد عقيلي وعبد الرحيم مطهري .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز والهدايا المتنوعة على الطلاب المشاركين،الدوائر الحكومية ووسائل الإعلام المختلفة التي ساهمت في تنشيط النادي الصيفي لهذا العام.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
كما قدم مدير النادي هدية لمحافظ محافظة ضمد عبارة عن درع تذكاري..
وقد حضر الحفل عضوي المجلس البلدي بضمد الشيخان :احمد علي حمود حبيبي وحمود علي صوان
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.