بركلتي جزاء.. رونالدو ينقذ يوفنتوس أمام أتالانتا    دعم خطط توظيف خريجي التدريب التقني    مجلس الأمن يوافق على قرار باستمرار إرسال المساعدات الإنسانية إلى سوريا    14 ألف فيلا جاهزة في المناطق    أتلتيكو يتجاوز عقبة ريال بيتيس برأسية كوستا    إزالة تعديات الأراضي بسراة عبيدة    تعليم الشرقية يتسلم 35 مدرسة استخدمت سكنا للعمالة    (خرائطُ "العقل السليم" بالرياضة.!)    مشروعات المسجد النبوي    الجزائر تحذر: ليبيا في طريق «الصوملة»    السلطان المتاجر بالدين شعبية منهارة.. واقتصاد يتهاوى    نظام خامنئي يدفع ثمن عربدته    المملكة تشارك في إطلاق معرض الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب    "تداول" تبدأ تغيير طريقة احتساب افتتاح المؤشرات    تمويلات ب 266 مليونا ل 2500 منشأة    القادسية يستهل ودياته بالتعادل مع أبها    سافاس يعود للعدالة    حقوق المرأة العاملة    بحضور كبرى الشركات.. مصرف الراجحي يقيم فعالية «حلول مبتكرة لتنمية أعمالك» افتراضياً    «تقويم التعليم»: 6.4 % نسبة المتميزين في الاختبار التحصيلي    لجنة التعليم تناقش أداء الوزارة والتدريب المهني    ضبط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة ورفعت أسعارها    البسام..    فيصل بن سلمان: 3 مليارات لإنجاز 69 مشروعاً للمياه في المدينة    روحاني يحذر من الجوع ويقر بأن العقوبات خانقة    الصحة: 2994 إصابة مؤكدة وتعافي 2370 مريضاً    لأول مرة بعد 4 شهور.. ترمب «يستسلم» ويضع الكمامة    الأهلي ينتظر سوزا ودجانيني.. ويواجه العين    الجماهير تعود جزئيا للملاعب الفرنسية    يستطيعون تصنيع لقاح وليس خلق ذبابة!    «ثوابت الأمة».. !    شدو الربابة في التفريق بين التأليف والكتابة!    الوفاء للأستاذ محمد النعمان وتكريمه    ثقافة التطهر من العنصرية    حول العالم    428 مستوطنا اقتحموا الأقصى خلال أسبوع    "إقليمية البحر الأحمر" تناشد مجلس الأمن بقرارات حاسمة لمنع كارثة بيئية بسبب خزان صافر    ملايين يورو للتنازل عن «مايكون» للنصر 3    فرق تطوعية لإنقاذ القطط الأليفة المفقودة بشوارع الرياض من المخاطر    أمين الأمم المتحدة: لا يمكن السماح ل «كورونا» عكس مسار التقدم في خطة 2030    تاوامبا والسواط يواصلان الغياب من تدريبات التعاون    «أَمَّن يُجيبُ المُضطَرَّ إِذا دَعاهُ».. تلاوة خاشعة ل«الجهني» من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    كعكي ل عكاظ: تطوير «الشميسي» يخدم أهالي وزوار مكة    عمدة #أبو_عريش ” يهنئ الدكتور أسامة الحربي ”بمناسبة تكليفهُ مديرًا لإدارة شؤون المستشفيات ب #صحة_جازان    حسين محمد سجيني    العميم يناقش التاريخ الثقافي    الفيفي يحتفل بزواجه    محافظ تيماء يلتقي الحربي    المورقي إلى الخامسة عشرة    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل جندب    #صبيا ” تركيب لوحات على أحد الشوارع بإسم الشهيد ” عبده لخامي “    هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بلجرشي تفعل حملة "خذوا حذركم"    "الجمارك" تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً    أمير عسير يثمّن جهود صحة عسير لتصدرها تقييم عيادات “تطمّن”    الصحف السعودية    .. وتُعزي رئيس كوت ديفوار في وفاة رئيس الوزراء    السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج    محافظ مؤسسة التقاعد يشكر القيادة بمناسبة تمديد خدمته أربع سنوات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نجران من ( قده ) أسقط الاتفاق بهجمة مرتده
نشر في اليوم يوم 03 - 09 - 2012

رفع الفريق الكروي الأول بنادي نجران رصيده إلى 7 نقاط على حساب نظيره الإتفاق الذي استضافه نجران مساء يوم الاحد بملعب نادي الأخدود بنجران في إطار مباريات الجولة الخامسة بدوري زين للمحترفين حيث استطاع نجران أن يحسم نتيجة المباراة لصالحه بهدف يتيم أحرزه المحترف الأردني حمزه الدردور في الدقيقة 71 من هجمة مرتدة سريعة .
وفي حين ان الاتفاق الذي ظل على رصيده السابق ب5 نقاط لم يستفد من الفرص التي سنحت له لاسيما في الشوط الثاني والشوط الأول كان إتفاقي الصبغة من حيث السيطرة والاستحواذ ولكن دون نتيجة فيما الفريق المستضيف ( نجران ) لعب بتكتل دفاعي واعتمد على أسلوب الهجوم المرتد ولكن لم يشكل أي خطورة على الفريق الإتفاقي . وكان الاتفاق صاحب المبادرة الهجومية بحثا عن هدف السبق وبالرغم من وصول الإتفاق أكثر من مره لمنطقة الجزاء النجرانية إلا أن النهاية السليمة لم تكن بالشكل المطلوب بسبب التسرع من جهة ولتألق دفاع نجران . وكانت أخطر الفرص الاتفاقية كانت تسديدة يحيى الشهري العنيفة من على منطقة الجزاء بعد أن كان التسديد أحد الحلول التي بحث عنها الفريق لفك التكتل الدفاعي ،كما ان ناصر الصيعري حارس نجران نجح في التصدي لكرة الشهري . وعدا هذه الفرصة لم يكن هناك شيء يستحق الذكر في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني تحرر نجران نوعا ما من تكتله الدفاعي وشاطر الإتفاق في بعض الهجمات لكن الخطورة الأكثر كانت للأتفاق بداية من تسديدة العماني أحمد كانو في الدقيقة 47 التي مرت من جوار القائم الأيمن وانفراد السالم في الدقيقة 58 الذي لم يكن بالنهاية السليمة وتسديدة السهري في الدقيقة 56 التي حولها الحارس الصيعري لركلة ركنية . ودفع مدرب الإتفاق باللاعب علي الزعقان بدلا من البرازيلي جونيور وكاد اللاعب البديل أن يسجل حضوره في أول كرة يستلمها لكن الصيعري حارس نجران كان يقظا . ومن هجمة مرتده سريعة لنجران استثمر الأردني حمزه الدردور الكرة التي وجد فيها نفسه في مواجهة مرمى الإتفاق بعد إخفاق الدفاع في تخليص الكرة ووضع الدردور الكرة بسهولة على يمين الحارس عبدالله الصالح كهدف لنجران في الدقيقة 71 وانتشى نجران بعد هذا الهدف وبحث عن هدف أخر فيما الأتفاق الذي دفع مدربه بكل أوراقه بحث عن هدف معادلة الكفة‎ . ولم يستفد الفريقان من الفرص التي سنحت لهما لتنتهي المباراة لصالح نجران بهدف دون مقابل للاتفاق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.