ارتفاع حصيلة التفجيرات في سريلانكا إلى 290 قتيلاً و500 جريح    الأرصاد: رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على 6 مناطق    متحدث «الإسكان»: 46 مشروعاً للوحدات السكنية «فلل وشقق وتاون هاوس»    خلال افتتاح أعمال الملتقى الاقتصادي السعودي - التونسي        تحت رعاية الأمير فيصل بن مشعل وحضور وفد من أعضاء مجلس الشورى        د. العيسى يبحث مع رئيس المجلس دعم برامج الاندماج الوطني الإيجابي        من تحضيرات الأهلي    البعثة تغادر صباح اليوم إلى أبوظبي            في رحلتهم التعليمية    رجال الأمن البواسل يدحرون الإرهاب    من تكريم الجهات الداعمة    وزير الحرس الوطني    أشادت بجهود رجال الأمن في الحفاظ على مكتسبات الوطن.. هيئة كبار العلماء:        بموافقة خادم الحرمين.. خلال شهر رمضان    رفض استئناف الهلال ضد مشاركة العويشير    القادسية: حديث عدنان فلاتة غير صحيح وطبقنا عليه اللائحة لغيابه 9 أيام    اتحاد الكرة يبدأ التجهيز للانتخابات اليوم    أمير تبوك يرعى حفل التخرج في جامعة فهد بن سلطان    «الضربات الاستباقية» تفشل 95 % من العمليات الإرهابية    «حساب المواطن» يودع أكثر من 40 ملياراً في 17 شهراً    رابطة العالم الإسلامي تدين الأعمال الإرهابية في سيريلانكا    وزير العدل يدشن نظام ناجز لتوحيد الإجراءات القضائية    «العمل» تطلق حملة المليون متطوع الخميس    السودان.. «الحرية والتغيير» تعلن بدء المواجهة مع المجلس العسكري    الفيصل يطلق الأسبوع الثقافي لملتقى مكة اليوم    القاهرة تقرع «حوار الطبول» من أجل السلام    «هدف»: 25 ألف موظفة سعودية مستفيدة من «وصول»    «أرامكو» تستحوذ على حصة «شل» في «مصفاة ساسرف» ب 2.4 مليار ريال    أمير القصيم: هدية تمور من الأهالي لأبطال الحد الجنوبي    بعثة اخضر الكاراتيه تطير الى ماليزيا للمشاركة في البطولة الاسيوية ال 18    رفض عربي لأي صفقة لا تضمن الحق الفلسطيني    الحوثي يتاجر بالمساعدات ويمنع دخول قوافل الإغاثة    «سلمان للإغاثة» يدشن مشروع «معاً من أجل التعليم في اليمن»    «شرفيون» يخمدون الخلاف    وطن ضد الإرهاب    آل مهنا والشماسي يستعدان لأولمبياد الفيزياء في أستراليا    باشطح: «أبعاد» تطوع الذكاء الاصطناعي لخدمة القارئ    العاصوف.. جزء ثانٍ وأخير ..في رمضان    أمير الجوف يبحث دعم مشاريع المنطقة مع وزير المالية    العاصمة المقدسة: تشغيل مسلخ المعيصم النموذجي    «السعودية للكهرباء» تحدد 6 خطوات للتسجيل في خدمة «حسابي»    مدحورون.. مهزومون.. بائسون    لا تقرأ مقالي يا أمير اقرأ النظام !    إصابة ثمانيني في الطائف ب«كورونا»    الهواء الملوث يغذي الميول الإجرامية !    تنفّسوا!!    "الصحة" تقدم نصائح للطلاب والطالبات لجعل مذاكرتهم أكثر إنتاجية    مدير جامعة الملك خالد يتوج الفائزين بجائزة المبادرات الطلابية في نسختها الأولى غدًا    مع انطلاق الاختبارات.. "الغذاء والدواء": الكبتاجون مادة مخدرة تدمر الجهاز العصبي.. ولا صحة لوجود فوائد طبية له    الشيخ المطلق يضع حدا للحديث بين الرجل وزوجة زميله .. "التعرف على زوجة الصديق لا يجوز"    شرطة مهد الذهب تقبض على شاب جاهر بتعاطي الحشيش عبر "اليودل"    الأمير فيصل بن بندر يرعى الحفل الختامي لجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي ويكرم الفائزين الأربعاء المقبل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نجران ينجو من كمين الوحدة في الوقت القاتل
نشر في اليوم يوم 07 - 02 - 2016

تعادل نجران والوحدة إيجابيا 2/2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل، وكان الوحدة السباق بالتسجيل عن طريق السوري جهاد الباعور (11) وعادل لنجران البرازيلي إيريك من ضربة جزاء (33)، وفي الشوط الثاني سجل الوحدة الهدف الثاني من ضربة جزاء عن طريق على عواجي (87) وعادل نجران (90) عن طريق معتز الموسى، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نجران إلى 9 نقاط وارتفع رصيد الوحدة إلى 13 نقطة.
وحملت الدقيقة (15) تباشير الفرح للوحدة بعد أن تقدم بهدف السبق عن طريق المحترف السوري جهاد الباعور من ضرث رأسية مستثمرا فيها عكسية علي الزقعان من ضربة ركنية، ونشط نجران وبحث عن التعديل وكانت له عدة محاولات لم يكتب لها النجاح. وشهدت الدقيقة (27) إلغاء هدف وحداوي لهدافه علي عواجي بداعي التسلل.
ولم يتوان حكم المباراة خالد الصلوي في الدقيقة (31) من احتساب ركلة جزاء لنجران بداعي إعاقة المحترف السوري جهاد الباعور للبرازيلي بيسمارك داخل منطقة الجزاء تقدم لتنفيذها البرازيلي إيريك ووضعها على يسار الحارس عبدالله آل عراف كهدف تعادل في الدقيقة (33).
ولم تفلح محاولات أي من الفريقين في الدقائق المتبقية في كسر حاجز التعادل لينتهي الشوط الأول بتعادلهما إيجابيا 1/1.
وفي الشوط الثاني، انحصر الأداء في معظم فتراته في منتصف الملعب وحاول البرازيلي أنجوس المدير الفني لفريق نجران تنشيط فريقه بإجراء بعض التغيرات، حيث دفع بحمد الربعي بدلا من محسن العيسى بعدها أخرج عيسى المحياني ودفع بالبرازيلي ويلتون وفي المقابل دفع مدرب الوحدة الجزائري خير الدين مضوي بالأوروجوياني ليما بدلا من صقر عطيف وبعدها بمنصور النجار بدلا من حاتم بلال.
وكاد لاعب نجران إبراهيم الزبيدي أن يهز شباك الوحدة في الدقيقة (79) من تسديدة أرضية لكن كرته مرت من جوار القائم الأيسر لمرمى الوحدة.
وتسبب زامل السليم الذي دفع به مدرب الوحدة في الدقيقة (85) بدلا من على الزقعان في ركلة جزاء لفريقه تقدم لتنفيذها علي عواجي وسجلها هدفا ثانيا لفريقه في الدقيقة (87)، وانتفض نجران بحثا عن التسجيل وتمكن من إحراز هدف التعادل من ضربة رأسية في الدقيقة (90) بعد أن استثمر عكسية إبراهيم زبيدي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين إيجابيا 2/2.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.