الموافقة على بدء العمل بالنظام الآلي لحصر ملكيات المساكن    ترامب: الشيخ صباح الأحمد كان صديقا وشريكًا لا يتزعزع    الكويت: مراسم دفن الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط    عاجل .. خادم الحرمين الشريفين ينعي أمير الكويت الراحل : نفتقده كما يفتقده شعبه وسيخلده التاريخ إذ كرّس حياته لخدمة بلاده وأمتيه العربية والإسلامية    توفير بديل سكني للمنزوعة منازلهم للمنفعة العامة    #وظائف قيادية شاغرة لدى شركة إميرسون    مختصون يبحثون تحديات وفرص سوق الإسكان والتمويل العقاري    تمديد دعم السعوديين في منشآت القطاع الخاص حتى شهر يناير    استرجاع حساب انستقرام موقوف    لا جديد.. إنها إيران    غياب قائد حكيم    هل تخلع باريس قفازاتها الحريرية في لبنان ؟    الولائيون العرب    أرمينيا وأذربيجان.. قصف متبادل ومطالب بالتهدئة    المسحل: لم نمنع مايكون من المشاركة في الديربي!    مجلس الوزراء يوافق على بدء العمل بالنظام الآلي لحصر ملكيات المساكن    تقييم تأثير كورونا على عرض أسعار السلع والغش التجاري والتستر    عباره جميله عن الصديقه    اسماء اولاد بحرف الياء    التضليل الإستراتيجي    قلنا له يعقل.. ما سمع !    "الأمر بالمعروف" بالرياض تختم مشاركتها في اليوم الوطني    ما هو الوقت المناسب لأذكار الصباح؟.. «الشيخ المصلح» يجيب    زيادة في إصابات كورونا عن اليومين الماضيين    طريقة عمل خبز التميس    «نخلي هالموسم سليم»    صافرة تايلندية.. وظهور أول ل VAR    جوليانو يعلن الرحيل عن النصر    صوت لاعب كرة يوقظ شابة من الغيبوبة    الأهلي والنصر.. قمة نارية بأحلام آسيوية    FIFA يفسخ عقد بلايلي مع الأهلي    أمير الرياض يطلع على مشروع تطوير محافظة الزلفي    فهد بن سلطان: لحمة وطنية صادقة تميز مجتمعنا    10 محاور لتجويد العملية التعليمية والرقمية بصبيا    «لولوة» تبتكر علاجا ل «لدغات الأفاعي» باستخدام نبات الحنظل    إلزام الجهات الحكومية بحصر الدعاوى وتنفيذ الأحكام    فصل الكهرباء عن 2500 محل وورشة بشارع الإسكان بجدة    محافظ #بلجرشي يعقد اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة    يوم الوطن.. 90 عاماً توّجت بخطاب الملك    "كاوست" تنضم لأكبر برامج الشراكة بين الجامعات والصناعة    "هيئة التخصصات": توظيف 800 مسؤول {أمن صحي»    استكمال المرحلة الثالثة من مشروع الدائري الثالث بمكة    أمير الشرقية: دعم الثقافة ينطلق من أساس راسخ    تحالف سعودي يطلق منصة إنتاج حرة للمبدعين    الساحة التشكيلية تنعى فقيدها سعد العبيد    الغاز صعبة وحلولها 2020    زوجة لاعب تدفع 1.3 مليون دولار لقتله    30 % رسوما على مبيعات «جوجل بلاي»    تعقيم المسجد الحرام 10 مرات يوميا    دراسة الاستعدادات لاستقبال المعتمرين بالحرمين    عيوب النانو سيراميك للسيارات    بترجي: لاعبو الأهلي دائماً في الموعد مع المناسبات الكبرى    فيتوريا: المباراة معقدة.. وستحسمها التفاصيل الصغيرة    زيت دابر املا تجربتي    رئاسة المملكة لمجموعة العشرين وصندوق النقد الدولي يعقدان اجتماعاً وزارياً    وكيل إمارة الرياض يستقبل محافظ الزلفي    وزير الشؤون الإسلامية يقف افتراضيا على جاهزيّة المواقيت لاستقبال المُعتمرين    «الشورى» يطالب وزارة الإسكان بدراسة إلغاء الدفعة المقدمة الخاصة بالبنوك    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نجران يوقف مسلسل الانهيار ويحقق تعادلا أمام الاتفاق بطعم الانتصار
نشر في اليوم يوم 31 - 01 - 2013

أوقف الفريق الكروى الأول بنادي نجران مسلسل هزائمه الأخيرة وعاد بنقطة ثمينة من الدمام بتعادله إيجابيا أمام الاتفاق 2/2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة بدوري زين للمحترفين.
وأحرز هدفي الاتفاق يحيى الشهري في الدقيقة 13 وعلي الزقعان في الدقيقة 80 فيما أحرز هدفي نجران السوري وائل عيان في الدقيقة 19 والأردني حمزة الدردوري في الدقيقة 82. وبهذا التعادل ارتفع رصيد الاتفاق إلى 28 ورصيد نجران إلى 20 ومنذ بداية الشوط الأول بادر أصحاب الأرض بحثا عن هدف السبق وفي المقابل اعتمد نجران على تحصين المنطقة الخلفية واللعب على المرتدات وقد ترجم اللاعب الاتفاقي يحيى الشهري تفوق فريقه من خلال إحرازه هدف السبق لفريقه في الدقيقة 13 بعد أن وضعه زامل السليم من خلال تمريرته الأكثر من رائعة في مواجهة ناصر الصيري حارس مرمى نجران ولم تدم فرحة الاتفاق طويلا بالهدف بعد أن نجح نجران بعد 6 دقائق من هدف السبق الاتفاقي من معادلة النتيجة وتحديدا في الدقيقة 19 عن طريق المحترف السوري وائل عيان من ضربة حرة مباشرة على يمين فايز السبيعي حارس فريق الاتفاق. وعاد الاتفاق لبسط نفوذه وكثف من محاولاته بحثا عن هدف كسر كفة التعادل وكانت الفرصة مواتية أمام الاتفاق للتسجيل في أكثر من مرة لكن التوفيق لم يحالف لاعبه العماني أحمد كانو الذي كانت له 3 محاولات حقيقية لهز شباك نجران جميعها أهدرت في ظل غياب الإنهاء السليم فيما نجران اكتفى باللعب على الهجمات المرتدة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين إيجابيا 1/1.
وفي الشوط الثاني استمر الاتفاق في ضغطه وسعى لتحطيم التكتلات الدفاعية النجرانية من خلال التصويب من خارج منطقة الجزاء. وكاد اللاعب الاتفاقي سلطان البرقان أن يكسر حاجز التعادل من خلال تنفيذه ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 67 لكن كرته ارتطمت بالعارضة أعقب ذلك تبديل لمدرب الاتفاق الذي أخرج أحمد كانو ودفع بالمهاجم صالح بشير لتعزيز قدرات فريقه الهجومية، ومن هجمة اتفاقية منسقة استطاع أن يكسر يحيى الشهري التسلل بتمريرة ذهبية لعلي الزقعان الذي وجد نفسه في مواجهة مرمى نجران وسدد الزقعان كرة أرضية على يمين الحارس ناصر الصيعري كهدف ثان للاتفاق في الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة سريعة لنجران عكس السوري جهاد الحسين كرة عرضية ابدع الأردني حمزه الدردوري في لعبها بطريقة (باك ورد) داخل الشباك الاتفاقية كهدف تعادل في الدقيقة 82.
ونشط نجران بعد هذا الهدف وفي المقابل حاول الاتفاق واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين إيجابيا 2/2.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.