«العالم الإسلامي»: نأسف لفشل مجلس الأمن في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب والأهلي.. الخطأ مرفوض والفوز مطلوب
كلاسيكو الليث والقلعة يشعل الجولة ال 18 من «جميل»
نشر في اليوم يوم 07 - 03 - 2015

تُختتم مساء اليوم السبت، منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بأربع مباريات تحظى بأهمية بالغة سواء على مستوى القمة أو القاع، ويأتي في مقدمتها مباراة الكلاسيكو التي تجمع الشباب والأهلي في الرياض، أما في بقية المباريات فيلتقي النصر والشعلة في الرياض، والخليج والهلال في الدمام، والفتح والتعاون في الأحساء.
الشباب × الأهلي
سيكون إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض مسرحا لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الشباب والأهلي ويتطلع من خلالها كل فريق إلى حصد العلامة الكاملة، خصوصا وأنهما يتنافسان على مراكز المقدمة. فالشباب يسعى للإطاحة بالأهلي وإلحاق الخسارة الأولى به والتقدم للمركز الثالث أو الثاني، بينما يأمل الأهلي في المحافظة على مركزه وعلى سجله خاليا من الهزائم، ومواصلة الضغط على النصر المتصدر. وعطفا على الإمكانات الفنية والعناصرية، فإن الكفة تكاد تكون متكافئة لاسيما وأن مبارياتهما دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة ولا يمكن التنبؤ بما ستؤول إليه.
يدخل الشباب المباراة، وهو في المركز الخامس برصيد 32 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر 3 مباريات، ويتطلع بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى خطف النقاط الثلاث التي ستنقله لمركز الوصافة أو المركز الثالث في حالة تعثر منافسيه. ورغم تكامل صفوف الفريق إلا أن مستوياته مازالت متذبذبة في الفترة الأخيرة، ولكنه سيحاول استعادة توازنه وتأكيد عودته القوية عبر بوابة الأهلي. وسيلعب مدربه بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما ومراقبة مفاتيح اللعب في المنافس واستغلال سرعة هجومه من خلال الانطلاقات الجانبية وعبر العمق. ويبرز في الفريق حسن معاذ وعبدالله الأسطا وعبدالرحمن الخيبري وأحمد عطيف ونايف هزازي وعبدالمجيد الصليهيم والأردني طارق خطاب والبرازيلي رافينها والغاني محمد أوال ومواطنه جون أنطوي.
أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في الوصافة برصيد 34 نقظة، جمعها من 16 مباراة حيث فاز في 9 وتعادل في 7 ولم يخسر أي مباراة، وله لقاء مؤجل أمام نجران. ويسعى الليلة بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس إلى تحقيق الفوز العاشر وتضييق الخناق على النصر من خلال العودة بالنقاط الكاملة. ويدرك مدربه أهمية المباراة وصعوبة المنافس ويعلم أن التعثر بالتعادل أو الخسارة ستصب في مصلحة المتصدر، وهو ما لا يتمنى حدوثه، ولهذا سيلعب من أجل الفوز خصوصا في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز في دوري أبطال آسيا وعودة هدافه السومة للتهديف بعد غياب. ويبرز في الفريق حارسه عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين وحسين المقهوي والمصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة.
النصر × الشعلة
يتطّلع النصر إلى استعادة نغمة الفوز على حساب الشعلة، عندما يلتقيان على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يتفقان في الرغبة ويختلفان في الطموح. فالنصر الذي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات سيكون تركيزه منصبا على حسم المباراة لصالحه وإحكام قبضته على الصدارة، في حين يحاول الشعلة تفادي شبح الهبوط وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وهذا لن يتحقق إلا من خلال الفوز.
وبالعودة لواقع الفريقين؛ فإن النصر يتفوق على ضيفه فنيا ونقطيا وسيكون الأقرب للفوز ما لم تحدث مفاجأة من العيار الثقيل.
يدخل النصر المباراة، وهو في الصدارة برصيد 42 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 13 وتعادل في 3 وخسر واحدة، ويتطلع بقيادة مدربه الأوروجوياني خوخي داسيلفا إلى استعادة توازنه ومصالحة جماهير بعد تعادله في مبارياته الثلاث الأخيرة، وتقديم الصورة التي تليق به كفريق بطل. وسينتهج مدربه أسلوبا هجوميا منذ البداية، بحثا عن هدف يخلط أوراق المنافس ويحبط أي مفاجأة محتملة، ويساهم في إضافة المزيد من الأهداف. ويبرز في الفريق الذي يفتقد لجهود نجمه إبراهيم غالب بسبب الإصابة: عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي ومحمد السهلاوي والبحريني محمد حسين والبولندي أدريان ميرزيفسكي والأوروجوياني فابيان.
في المقابل، يدخل الشعلة المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 10 نقاط جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 2 وتعادل في 4 وخسر 11 مباراة، وبات الفريق مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الأولى، ما لم يتدارك الوضع في الجولات المقبلة، وهذا الأمر يجعل اللاعبين يدخلون المباراة تحت ضغط نفسي كبير. وسيلعب مدربه الروماني إيسبيو تودور بطريقة دفاعية للحد من خطورة المنافس، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي قد يخطف من خلالها هدفا وتتم المحافظة عليه حتى نهاية المباراة. ويبرز في الفريق: محمد الواكد وأحمد سعد وراشد الدويسان وسلطان البرقان والتيموري جونيور والمالي لاسانا فاني والصربي بويان بوزفيتش والغاني سادات بوكاري.
الخليج × الهلال
يأمل الخليج في تحقيق نتيجة إيجابية، عندما يستقبل الهلال على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الدوافع بينهما. فالخليج الذي يصارع من أجل البقاء يسعى للدفاع عن حظوظه في البقاء لاسيما وأنه قدم مباريات كبيرة في الجولات الأخيرة والتي كان آخرها أمام الأهلي الذي نفذ من الخسارة في الرمق الأخير، في حين يتطلع الهلال إلى تعويض خسارته الآسيوية أمام السد والمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري. ويبقى الهلال هو المرشح الأبرز للفوز وفقا للمعطيات الأولية، ولكن الخليج لن يكون صيدا سهلا وسيقاتل من أجل تحقيق مبتغاه.
ويدخل الخليج المباراة، وهو في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر 8 مباريات، ويطمح بقيادة مدربه التونسي جلال قادري في الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل والتقدم خطوة في سلم الترتيب. ونظرا لقوة المنافس، فإن المدرب سيلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي قد يحسم من خلالها المباراة لصالحه. ويبرز في الفريق: حارسه مسلم آل فريح ويوسف خميس وهتان باهبري وعبدالله السالم وعلي الشعلة والأردني إبراهيم الزواهرة ومواطنه حمزة الدردور والكاميروني أمينو بوبا، في الوقت الذي سيفتقد فيه جهود لاعبه العاجي الحبيب مايتي بداعي الإيقاف.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 9 وتعادل في 5 وخسر 3 مباريات، ويسعى بقيادة مديره الفني اليوناني دونيس إلى تعويض خسارته الآسيوية ومصالحة جماهيره والبقاء في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري التي تكفل له التأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل. ورغم تفوقه فنيا على مضيفه إلا أن مدربه سيلعب بطريقة متوازنة مع تنويع أساليب اللعب واستثمار الفرص المتاحة للتسجيل لحسم المواجهة لصالحه. ويبرز في الفريق: عبدالله السديري وياسر الشهراني وسعود كريري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وخالد الكعبي وناصر الشمراني، إضافة إلى الكوري كواك تاي هي والبرازيلي ديجاو ومواطنه نيفيز واليوناني ساماراس.
الفتح × التعاون
يدخل الفتح اختبارا صعبا، عندما يواجه التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتطلع الفتح الذي مازال في دائرة الخطر إلى تحقيق العلامة الكاملة والتقدم إلى المنطقة الدافئة- ولو بصفة مؤقتة-، في حين يأمل التعاون الذي استعاد مستواه في تحقيق فوز جديد يحافظ من خلاله على مركزه المتقدم. وتعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة إلى حد كبير، ولكن الفريق الأقل أخطاء والأكثر استثمارا للفرص، ستكون النقاط الثلاث من نصيبه.
ويدخل الفتح المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 16 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز كما تعادل في 4 وخسر 9 مباريات، وسيرمي الليلة بكل ثقله من أجل تحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الخطر الذي مازال يحاصره. ورغم ضرورة حسم النقاط الثلاث لصالحه، إلا أن مدربه التونسي ناصيف البياوي سيلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما نظرا لقوة المنافس مع محاولة استثمار الفرص المتاحة للتسجيل والاستفادة من الكرات الثابتة التي يجيد تنفيذها أكثر من لاعب. ويبرز في صفوف الفريق: بدر النخلي وعبدالله العبدالله ومحمد الفهيد وحمدان الحمدان ومبارك الأسمري والبرازيلي إلتون جوزيه والكنغولي دوريس سالومو، في حين مازال الغموض يكتنف مشاركة البحريني حسين بابا الذي مازال يواصل برنامجه التأهيلي.
أما التعاون فيدخل المباراة، وهو في المركز السادس برصيد 25 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر 6 مباريات، وقدم الفريق في مبارياته الأخيرة مستويات مميزة ونتائج إيجابية بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز الذي يبحث عن فوز جديد يواصل من خلاله مسيرته الجيدة في الدوري وفي بطولة الأندية الخليجية. ورغم النشوة التي يتمتع بها الفريق إلا أن المدرب سيلعب بطريقة تتناسب مع أهمية المباراة وقوة المنافس وتكفل له الخروج بنتيجة إيجابية. ويبرز في الفريق محمود معاذ وعدنان فلاته وسلطان السوادي وفهد حمد وإبراهيم الطلحي والكيني ديفيد أوتشي والأردني شادي أبو هشهش والسوري جهاد الحسين والكاميروني بول إيفولو.
الجاسم: لا للتهاون أمام الليوث
خالد علي- مكة المكرمة
شدّد تيسير الجاسم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أن فريقه عاقد العزم على الدخول للمباراة التي تجمعه مساء اليوم أمام نظيره الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إطار مباريات الجولة ال18 بدوري عبداللطيف جميل بحثًا عن الفوز وكسب النقاط الثلاث للإبقاء على حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري.
وأكد الجاسم أن فريق بالرغم من ضيق الوقت ما بين مباراته السابقة في دوري أبطال آسيا ومباراة اليوم إلا أنه جاهز للمباراة، وأضاف نحترم الفريق المنافس كثيرًا، وأي تهاون أمامه قد يكلف فريقه خسارة نتيجة المباراة. وتمنى الجاسم أن يكون الفوز من نصيب فريقه.
هزازي: سنعتذر للجماهير بالأهداف
اليوم - الرياض
أكد مهاجم الفريق الشبابي نايف هزازي، أن لقاءهم اليوم أمام الأهلي، يعتبر واحدا من أهم مواجهات الفريق ببطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، حيث يسعى الشباب للحصول على نقاط المباراة الثلاث كاملة من أجل المنافسة على مراكز المقدمة في سلم ترتيب فرق الدوري، وأنهم- كلاعبين- يدركون مدى العتب الجماهيري عليهم، وسيسعون جاهدين لتعويض جماهير الليث، وتحقيق الفوز في لقاء الليلة أمام الأهلي، والذي يُعتبر أحد أهم المنافسين على تحقيق لقب بطولة الدوري بالإضافة إلي النصر، وأضاف هزازي: اللقاء صعب بجميع المعايير، وخصمنا لا يستهان به إطلاقا، وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة أن نلعب بجدية بحثا عن الفوز بهذه المباراة، وإضافة ثلاث نقاط هامة إلى رصيدنا الحالي، متمنيا أن يُوفق كلا الفريقين في تقديم مباراة مثيرة وممتعة للجماهير تسودها الروح الرياضية.
المرشدي: نتطلع للعودة القوية
اليوم - الرياض
أعرب صخرة دفاع الفريق الشبابي ماجد المرشدي عن ثقته الكبيرة بأن تكون المواجهة التي ستجمعهم مساء اليوم امام الاهلي، ضمن مباريات بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، بمثابة العودة والانطلاقة الحقيقية للفريق الشبابي بحثا عن تعويض التراجع في المباريات الماضية، سواء كان ذلك من خلال البطولات المحلية وفي مقدمتها بطولة الدوري، او من خلال المشاركة الخارجية ببطولة دوري ابطال آسيا للمحترفين لكرة القدم. وأضاف: ان مباراة اليوم صعبة وأمام خصم كبير وعنيد، وهي الفرصة والاختبار الحقيقي لكي نثبت أنفسنا امام الجميع واننا قادرون على العودة من جديد وعبر بوابة الاهلي، وتمنى ماجد المرشدي ان يحالفهم الحظ والتوفيق هو وبقية زملائه اللاعبين بالفريق لتحقيق الفوز بالمباراة واقتناص نقاطها الثلاث كاملة.
المعيوف: جاهزون رغم ضغط المباريات
خالد علي - مكة المكرمة
أكد عبدالله المعيوف حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أن فريقه بالرغم من ضغط المباريات إلا أنه جاهز للمباراة التي تجمعه مساء اليوم أمام نظيره الشباب في إطار مباريات الجولة 18 بدوري عبد اللطيف جميل.
وأبان المعيوف أن الفوز هدف فريقه في مباراة اليوم وسيسعى جاهدا من أجل تحقيقه بالرغم من عدم سهولة المباراة، كون أنها تأتي أمام فريق غني عن التعريف لافتا أن نتيجة المباراة لا تقبل التفريط في ظل رغبة فريقه الجادة في إنعاش حظوظه في المنافشة على بطولة الدوري. وإذا ما كان يتوقع نتيجة معينة أبان أن التوقع صعب ولكن من باب الأماني يتمنى أن تكون الأمور محسومة لمصلحة فريقه.
مايتي: الكلمة ستكون لجماهير الدانة
حسام النصر- الدمام
أكد الحبيب مايتي محترف الفريق الأول بنادي الخليج أن الكلمة ستكون لجماهير نادي الخليج في لقاء اليوم أمام الزعيم الهلالي، وثقتي كبيرة أن جمهور الخليج سيحضر بكثافة وسيدفعنا لفوز ثمين وهذا حق مشروع، وأشار مايتي إلى أن الهلال يمر بظروف صعبة (ربما) بسبب النتائج التي لا تناسب اسم الفريق كأحد أفضل الأندية على المستوى الآسيوي وبالخصوص بعد خسارته من السد القطري قبل 5 أيام، وهذا ما يجعلنا نخوض اللقاء بمعنويات كبيرة متمنين أن نقدم مستوى ونحصل على نتيجة إيجابية، وعن اللقاء قال: الهلال غني عن التعريف لكني متأكد أنه يخشى الخليج الذي كسب احترام الجميع وقدم كرة جميلة بشهادة النقاد والمحللين، وكل ما ينقصنا فقط القليل من الحظ واستثمار الفرص أمام المرمى، وبالخصوص أننا نملك خط هجوم يعتبر أكثر من ممتاز بوجود حمزة الدردور وحسين تركي.
الجحفلي: ندرك صعوبة أصحاب الأرض
خالد الحصان - الرياض
أكد محمد الجحفلي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ان لقاء فريق الخليج مساء اليوم في ملعب القادسية ضمن دوري عبداللطيف جميل في جولته الثامنة عشر ستكون من المواجهات المهمة لنا للتقدم في سلم الترتيب وحصد النقاط الثلاث، كما أوضح بأن اللقاء لن يكون سهلا وذلك لحاجة فريق الخليج لنقاط المواجهة والابتعاد عن مؤخرة الدوري ولهذا السبب ستكون المباراه حماسية من الطرفين، مؤكداً أنه وزملاءه اللاعبين سيلعبون بكل قوة لتجاوز الخليج والذي أحرج بعض الفرق الكبار وخاصة في ملعبه، مشدداً أن الفريق أصبح ايقاعه يتصاعد من مواجهة لأخرى وهذا ما يجعلنا مصرين على انتزاع النقاط الثلاث والمحافظة على المستوى والتقدم في نقاط الدوري. مختتماً بأنه يأمل من جماهير الهلال المتواجدة مساندة الفريق في هذا اللقاء للفوز وتحقيق النقاط.
بوبا: سنستغل أوضاع الزعيم
حسام النصر - سيهات
أكد الكاميروني أمينو بوبا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ان فريقه سيخوض لقاء نظيره الهلال بطموح خطف النقاط الثلاث، واضاف: وضع الفريق الخلجاوي في سلم الدوري يتوجب علينا تقديم كل ما نملك لتحقيق نتائج إيجابية حتى مع الفرق الكبيرة، وما يعطينا دافعاً اكبر هو الارهاق الذي سيكون عليه لاعبو الهلال بعد عودتهم من قطر للمشاركة في مباراة السد.
يجب علينا ان نستغل كل الظروف التي نستطيع الخروج بها بنتيجة إيجابية.
وعن الوضع العام للفريق الخلجاوي، قال: الاصابات والغيابات أضرت بالفريق كثيراً، هادي العباس وتركي الخضير والداهي وغيرهم سيفتقدهم الفريق.
الشامخ: جماهير الشرقية لن تخذل الزعيم
خالد الخصان — الرياض
أوضح عبدالله الشامخ لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن الفريق تنتظره مواجهة ليست بالسهلة هذا المساء في دوري عبداللطيف جميل في جولته ال 18وخاصة أن فريق الخليج دوماً ما يحرج الخصوم في ملعبه ولهذا السبب سنبذل ما لدينا لتجاوز الخليج والتقدم في سلم الترتيب في الدوري، ثم انتظار تعطل فريق النصر أو الأهلي لتحقيق المراكز الأفضل لنا في هذا الموسم، متمنياً مساندة جماهير الزعيم في منطقة الشرقية في هذا اللقاء.
الأسمري: ظروفنا أفضل وهدفنا الفوز
فهد السليم - الأحساء
تحدث مبارك الأسمري لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عن مواجهة الفريق القادمة امام فريق التعاون ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين قائلا: منذ بداية الدور الثاني استطعنا ان نظهر بالفريق بشكل مغاير عما كان عليه في منافساته السابقة بالدور الأول من الدوري بغض النظر عن مواجهتنا قبل الماضية امام الفيصلي والتي كان الفريق يعاني من غيابات أثرت على مستوى الفريق في تلك المباراة وأدت الى خسارته لنقاطها الا اننا بعدها استطعنا تجاوز تلك الظروف وتقديم مستوى جيد في المواجهة الأخيرة امام متصدر الدوري فريق النصر والخروج منها بنقطة بالرغم من تلك الغيابات التي عانى منها الفريق وهذا ما سنسعى إليه في مواجهتنا القادمة والهامة بالنسبة لنا امام فريق التعاون والتي أدعوا من خلالها الجماهير الفتحاوية للحضور والوقوف معنا وبإذن الله سنسعدهم بالفوز.
مغربي: سكري القصيم يتحدي الغيابات
منصور المنصور - بريدة
أكد مهاجم فريق التعاون اسماعيل مغربي جاهزية فريقه لخوض مباراة الفتح اليوم ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري عبداللطيف جميل وقال مغربي: أتممنا استعداداتنا بقيادة مدربنا البرتغالي جوزيه قوميز الذي وضع طريقته الخاصة بالمباراة التي نحن حريصون بكل تأكيد على الفوز فيها لنواصل تحقيق ما يرضي عشاق سكري القصيم.
وعن النقص الذي يعاني منه فريقه الذي يتمثل بغياب هدافه الكاميروني كوادول ايفولو وبدر الخميس قال مغرب: بالتأكيد ان زملائي ايفولو وبدر لاعبين مميزين لكننا نلعب كمجموعة واحدة وبإذن الله لن نتأثر بأي غيابات.
بوحيمد: التعاون فرصتنا للتحسين
فهد السليم - الأحساء
شدد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح توفيق بوحيمد على اهمية مواجهة الفريق القادمة امام فريق التعاون، وقال إنها فرصة لا يمكن التفريط بها للتقدم مركزا في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث تحدث قائلا: مواجهتنا القادمة والتي سنجمعنا بفريق التعاون مهمة وفرصة كبيرة بالنسبة لنا، حيث كسب نقاطها سيقدمنا مركزا في سلم ترتيب الدوري وكسب نقاط هذه المواجهة سيمنحنا حافزا اكبر لكسب مواجهتنا القادمة والتقدم اكثر في سلم الترتيب كما اننا ندرك تماما نقاط قوة وضعف المنافس فريق التعاون، وهذا ما عملنا عليه من خلال التحضيرات اليومية لهذه المواجهة ونحن على اتم استعداد وعاقدو العزم على تقديم مستوى جيد والظفر بالنقاط الكاملة للمواجهة.
حمزة: لا مجال للتفريط أمام النموذجي
منصور المنصور - بريدة
تمنى ياسين حمزة لاعب خط دفاع نادي التعاون أن يواصل فريقه سلسلة النتائج المميزة التي حققها في الدوري والبطولة الخليجية، وينتصر على الفتح اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري عبداللطيف جميل في الأحساء، حيث قال حمزة: حققنا نتائج جيدة في الفترة الماضية ولم نتلق خسارة في الثماني مبارايات الأخيرة في الدوري والبطولة الخليجية، ونحن نعمل على ان ننتصر في كل المباريات التي من ضمنها مباراة الفتح الليلة التي سندخها للفوز والظفر بالنقاط الثلاث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.