السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يمطر شباك الوحدة السوري بسباعية
سيرجيو سجل هاتريك
نشر في اليوم يوم 22 - 01 - 2003

سجل فريق الاتحاد السعودي النتيجة الاعلى في البطولة العربية التي يستضيفها على ارضه وامطر شباك الوحدة السوري بسبعة اهداف اكد من خلالها رغبته الاكيدة في احراز اللقب وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على استاد الامير عبدالله الفيصل.
وقد سجل اهداف الاتحاد ليندوماردي (17) من ركلة جزاء وحمد العيسى (45) ومحمد نور (63) وسيرجيو (81و 83و90) وحمزة ادريس (89) من ركلة جزاء.
وقد سيطر الاتحاد على المباراة رغم انه لعب باقل مجهود وتهيأت لمهاجميه عدة فرص الا انهم اهدروها رغم سهولة ايداعها المرمى السوري وبهذا الفوز يتصدر الاتحاد فرق المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من فوزين يليه القادسية برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة وبالتالي تأهله مع الاتحاد للدور ثمن النهائي.
وجاءت بداية الشوط الاول هادئة من الفريقين مع افضلية نسبية للاتحاد الذي اخذ بمبدأ المبادرة عن طريق لاعبه البرازيلي سيرجيو الذي صوب كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة السورية وارتدت ليبعدها الدفاع (14) وبعد مجهود فردي رائع من اللاعب حمزة ادريس دخل على اثره منطقة الجزاء وعكس الكرة لمحمد نور الذي طوح بها فوق العارضة مهدرا هدفا محققا لفريقه (17) وبعد كرة خذ وهات بين حمزة ادريس ومحمد نور وصلت الكرة لسيرجيو الذي واجه المرمى ليتعرض لاعاقة من حارس الوحدة بدرا زور احتسب على اثرها حكم المباراة ركلة جزاء تقدم لها البرازيلي ليندوماردي ولعبها بكل ثقة على يمين الحارس (29) وتلاعب سيرجيو بدفاع الوحدة الا انه تأخر في تسديد الكرة تجاه المرمى ليبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (35) وتلقى اياد مندو كرة رائعة من معتصم علايا الا انه سددها فوق العارضة (41) ومع نهاية هذا الشوط سجل حمد العيسى الهدف الثاني لفريقه اثر تصويبة بعيدة المدى مستغلا تقدم الحارس بدر ازور الذي لم يفعل لها شيئا واكتفى بالمشاهدة (45).
وفي الشوط الثاني تحسن اداء الوحدة قليلا الا ان هجماته لم تشكل اي خطوة على المرمى الاتحادي وناب القائم الايسر للحارس السوري بدر ازور وتصدى لتسديدة حمد المنتشري الرأسية (59) واهدر حمزة ادريس هدفا محققا بعد كرة وصلته من سيرجيو لم يتمكن من ايداعها المرمى (62) ومن خطأ نفذه سيرجيو ارتقى محمد نور فوق الجميع واضاف الهدف الثالث لفريقه بعد ان سدد الكرة برأسه قوية على يسار الحارس بدر ازور (63) وتعاطفت العارضة مع حارس الوحدة وتصدت لتسديدة حمزة ادريس الذي صوب الكرة من وضع طائر (70) من هجمة منسقة مرر الحسن اليامي الكرة لسيرجيو الذي تجاوز الحارس بدر ازور ولعب الكرة في المرمي الخالي (81) وبعد هذا الهدف بدقيقتين اضاف سيرجيو الهدف الثاني له والخامس لفريقه من ركلة حرة سددها قوية في الزاوية اليمنى للحارس السوري بدر ازور (83).
وقبل نهاية المباراة بدقيقة تحصل الاتحاد على ركلة جزاء ثانية بعد اعاقة الحارس السوري بدر ازور المهاجم سيرجيو نفذها حمزة ادريس ووضعها على يمين الحارس مسجلا الهدف السادس لفريقه (89) بعد ذلك اشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الوحدة رافت محمد لتعمده الخشونة وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تلاعب سيرجيو بالدفاع السوري وسدد الكرة قوية على يمين الحارس مسجلا الهدف الثالث له والسابع لفريقه.
مثل الاتحاد: مبروك زايد وصالح الصقري وباسم اليامي وحسين مبروك وحمد العيسى ومحمد نور وخميس العويران وليندو ماردي وحمد المنتشري وحمزة ادريس وسيرجيو ريكاردو.
مثل الوحدة السوري: بدر ازور واياد مندو ورأفت محمد ومعتصم علايا وحسام السيد وعلي خليل ونبيل الشحه وماهر مصطفى وحسين قيشاني وجمال معو ومحمد معتوق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.