"سامبا كابيتال": تخصيص كامل حتى 1500 سهم للفرد في "أرامكو"    84 % من شباب المملكة لديهم رغبة للعمل التطوعي    وزير العمل يُطلق البوابة الإلكترونية ل "العمل الحُر" ب 123 مهنة    «الحج»: إصدار 1.647.662 تأشيرة عمرة.. ووصول 1.38 مليون معتمر    الجبير: إيران تهدد المنطقة برمتها ولابد من الصرامة معها    مسلح يطلق النار في قاعدة عسكرية بفلوريدا    أمانة حفر الباطن تحتفي بمبادرة التطوع البلدية    سعود بن خالد يشيد بجهود المتطوعين والمتطوعات بالمدينة المنورة    ضبط 4290776 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود    اختتام أعمال مؤتمر علم النفس الرياضي بجامعة حفر الباطن    انطلاق مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور.. الخميس    معرض للغة العربية والذكاء الاصطناعي بجامعة أم القرى بعد غد    إمام الحرم المكي: حماية الذوق العام من مقومات النهضة    المسحل: نشكر القطريين على حسن الضيافة.. وحسابات النهائي مختلفة    اليوم تستكمل مواجهات الدور 32 لكأس الملك ب5 مباريات    رينارد بعد عبور قطر: لم نحسم اللقب    "تداول" تعلن عن تاريخ إدراج شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية)    المبعوث الآممى لليبيا يلتقى رئيس وزراء إيطاليا    بلدية محافظة تيماء تواصل تنفيذ المشروعات التطويرية    جهات عليا تُمهل «العمل» 60 يوماً لتحديد المهن الحرجة ونسب التوطين فيها    مقتل قيادي حوثي و9 من مرافقيه في كمين للجيش اليمني بصعدة    واشنطن تنشر صوراً لصواريخ إيران المصادرة قبل وصولها للحوثي    بيان من “شرطة جازان” حول ما يتم تداوله عن مقتل طالبة بعد اغتصابها    الرياض تحتضن أكبر مهرجان دولي للموسيقى    سفير المملكة لدى المكسيك يشارك في احتفال تأسيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المكسيكية    “الصحة”: بيع المضادات الحيوية بدون وصفة طبية مخالفة وهذه عقوبتها    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    السفير المعلمي يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء    الممثلون الرسميون لقادة دول مجموعة العشرين "الشربا" يعقدون اجتماعهم الأول في الرياض    من منافسات دوري ممتاز السلة    جماعية عقب مراسم التوقيع    من اجتماع مجلس إدارة جمعية الإسكان            وزير الثقافة    الإصابات تحرمه من الرباعي        استقبل رئيس مجلس علماء باكستان ووزير الشؤون الإسلامية الجيبوتي    خلت من العابد والشهري وناصر الدوسري        الأمير جلوي بن عبدالعزيز يتسلم الرؤية العمرانية لمدينة نجران    العراق.. ومخاوف الحرب الأهلية    مصادر: “نيابة جازان” أوقفت فتاة كانت مرافقة ل”بشرى” يوم وفاتها    نائب أمير مكة يناقش أعمال التوسعة الثالثة للحرم    المستقبل يمكن الوصول إليه    ولي العهد يبعث برقية تهنئة لساولي نينستو    وزير الصحة يقف ميدانياً على أداء مستشفيات ومراكز تبوك    ما سر الوثيقة التي أهداها وزير الصحة لأمير تبوك؟    أخضر جميل.. طار لنهائي الخليج    طبرجل.. الدفاع المدني ينقذ يد طفلة من «الفرم» (صور)    إلاّ مزاج المدخنين..!    أمير نجران يبحث مع القصبي تعزيز التنمية    الخطوط السعودية تُمدد العرض الحصري لفيلم "ولد ملكاً" على متن طائراتها حتى فبراير    محافظ الخرج يطلق مبادرة “نافع” لتنظيم العمل التطوعي في مدن وقرى المحافطة    سمو أمير منطقة القصيم يستقبل مدير ومنسوبي تعليم المنطقة بمناسبة احتفائهم بذكرى البيعة الخامسة    فنون أبها تحتفي بالبيعة في الحرجة    الخثلان عن حكم أداء الصلوات الخمس بوضوء واحد : لا بأس في ذلك .. وهذا هو دليله    نائب أمير مكة يواسي أسرتي أبو مدين وآل الشيخ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إعلان نتائج المعرض التشكيلي الأول لفن الميديا
نشر في الوطن يوم 03 - 05 - 2011

أنهت أمس لجنة التحكيم التي تضم في عضويتها أبرز الفنانين التشكيليين، وأساتذة الجامعة، تحكيم الأعمال الأصلية المشاركة في المعرض التشكيلي السعودي الأول لفن الميديا، وفق معايير فنية لاختيار الأعمال الفائزة بجوائز اقتناء، حيث تضمنت هذه المعايير القيم الفنية والجمالية للعمل الفني من ناحية الأسلوب الأدائي المتميز للفنان، والفكرة، والأصالة، والتقنية، والمعاصرة.
ويقام المعرض التشكيلي السعودي الأول لفن الميديا بهدف استقطاب الفنانين والفنانات السعوديين على مستوى المملكة، وإيجاد جو تنافسي بينهم، وتبادل الخبرات في فن الميديا "فن التجهيز في الفراغ، فن التجميع، الفنون الرقمية: فيديو وفوتوجرافيا وطباعة الفن المفاهيمي، وغيرها من المجالات التشكيلية التي ظهرت في فترة ما بعد الحداثة والفن المعاصر". شارك بالمعرض "50 فناناً وفنانة"، بما يقارب "100 عمل تشكيلي"، تم قبول "40 عملاً " للعرض، لعدد "30 فناناً وفنانة".
وحاز جائزتي اقتناء قيمة كل منهما "10" آلاف ريال، راشد محمد الشعشعي، عن عمله ارثنا الأرض (فن فيديو)، ومحمد عبدالعزيز بنتن، عن عمله "انتظار" (فن فراغي).
وجائزتا اقتناء قيمة كل منهما 8 آلاف ريال لسارة زياد خوجة، عن عملها عجلة الحياة "فن فيديو"، ومحمد حيدر محمد، عن عمله قضايا 1 (فن فراغي).
وجائزتا اقتناء قيمة كل منهما 7 آلاف ريال لحنان عبدالعزيز حلواني، عن عملها حجر أساس (فن مفاهيمي)، وسعيد عبدالله الزهراني، عن أ– ب – ت (فن مفاهيمي).
وعشر جوائز اقتناء بقيمة 5 آلاف ريال لخالد الأمير، عن أضواء المدينة (فن رقمي)، وغادة الحسن، عن عملها الإنسان أخلد إلى الأرض (فن فراغي)، ونهار مرزوق، عن عمله تكوين "فن مفاهيمي"، وجزاء الشمري، عن عمله الصعود إلى المستقبل (فن فراغي). وخالد الصوينع، عن عمله نهاية المطاف (فن مفاهيمي)، ووليد الحسني، عن عمله إشارة إلى الأرض (فن مفاهيمي). وعبده ياسين، عن عمله بقايا تراث (فن مفاهيمي)، وأحمد القاضي، عن عمله حدث (فن رقمي)، وعبدالله قاسم، عن عمله التراث والتكنولوجيا (فن مفاهيمي)، وشذا العُمر، عن عملها الانطلاق (فن فراغي).
المعرض الذي سيقام خلال النصف الثاني من جمادى الآخرة 1432 سيكرم الفنان التشكيلي عبدالله عبد الكريم المرزوق كرمز تشكيلي سعودي عن مسيرة عطائه التي امتدت لسنوات طويلة في مجال الفنون البصرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.