«ميقاتي» يكشف عن تطور جديد في استقالة «قرداحي».. ماذا طلبت فرنسا؟    موجة باردة ورياح على الرياض والقصيم و الشمالية والشرقية    4.5 مليون زائر لموسم الرياض خلال شهر.. وتوفير نحو 122 ألف وظيفة    بالفيديو والصور.. "الأخضر" يُهزم بهدف أمام "الأردن" في مستهل مشواره بكأس العرب    "هيئة النقل": 5 أيام على الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في مدينة الرياض    "الأحوال المدنية" تدعو النساء مجدداً للمبادرة بالحصول على بطاقة الهوية وعدم رهنها    هيئة فنون العمارة والتصميم تكشف تفاصيل مبادرة "ميثاق الملك سلمان العمراني"    احذر.. هذه الأطعمة تُضعف الذاكرة وتشتت الانتباه    الصحف السعودية    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل سمو رئيس الجهاز العسكري المكلف بوزارة الحرس الوطني    اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1    برايتون يتعادل مع وست هام في الدوري الإنجليزي    مانشستر سيتي يحتفظ بالمركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي    اتفاق بين «البيئة» والأمم المتحدة لتنفيذ مبادرة الحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصَحُّر    1.6 مليار ريال.. الاستثمارات الصناعية في شهر    أمير تبوك: نتعاون مع اليابان بكافة المجالات وعلاقاتنا عميقة    خادم الحرمين يهنئ رئيس دولة الإمارات باليوم الوطني    تقرير أممي: حظر السلاح غير فعال.. والمرتزقة يهددون ليبيا    هل تطيح مغامرات إيران بمفاوضات فيينا؟    14390 جولة تفتيشية لمستشفيات الرياض    غرفة بمطار الرياض لتحفيز حواس أصحاب الهمم قبل التحليق    واشنطن وموسكو تتبادلان الاتهامات وطرد الدبلوماسيين    مسارات خاصة لصعود المعتمرين إلى المسعى    3 شهور حد أقصى لتصاريح المخيمات في الغطاء النباتي والمنتزهات    رصد حالة «أوميكرون» لمواطن قادم من شمال أفريقيا.. وعزل المصاب والمخالطين    الأخضر يخسر مواجهة النشامى    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الكويت تسجل 21 إصابة جديدة بكوفيد 19                            المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                    العمر مجرد رقم                        محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تركي بن عبدالله يطلق فعاليات العيد بمنطقة قصر الحكم
تنظمها هيئة تطوير الرياض على مدى 3 أيام
نشر في الرياض يوم 28 - 07 - 2014

يطلق صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، فعاليات الاحتفال الرسمي الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مساء أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام في ساحات منطقة قصر الحكم بالرياض.
وسيزور سموه ساحة الصفاة وميدان العدل وساحة المصمك التي ستبدأ فيها فعاليات الاحتفالات من الساعة السادسة مساء حتى الثانية عشرة ليلاً على مدى أيام العيد الثلاثة، حيث سيطلع سموه على معرض العرضة السعودية الذي أقامته الهيئة بميدان العدل والذي يضم عددا من الصور التاريخية للعرضة، كما سيشهد سموه فعاليات العرضة السعودية والتي سيواكبها عروض للصوت والضوء على واجهات المصمك.
وستحتضن ساحة المصمك هذا العام منصة المسرح الرئيسي المعد لإقامة العرضة السعودية حيث دعت هيئة تطوير الرياض سكان وزوار المدينة من العوائل والأفراد لحضور الفعاليات والاستمتاع بما يقدم في ساحات منطقة قصر الحكم والاطلاع على ابرز المعالم الوطنية والتاريخية التي تحتضنها المنطقة.
وجهزت الهيئة أكثر من 2450 مقعدا للزوار، كما سيعرض على جدران المصمك العرض المرئي التفاعلي عن تاريخ العرضة السعودية، إضافة إلى مؤثرات بصرية رقمية وعروض للصوت والضوء تتزامن مع أداء العرضة، كما خصصت منطقة مفتوحة بميدان العدل للعوائل مجهزة بأكثر من 1440 كرسيا وشاشات عرض لنقل فعاليات العرضة ومعرض في ميدان العدل يشتمل على صور تحكي تاريخ العرضة وأشهر القصائد التى تغنت بها العرضة، كما ستشارك 40 أسرة سعودية منتجة في احتفاليات هذا العام من خلال المطاعم والمحال التي يتم تجهيزها للأسر لعرض منتجاتها، كما سيشارك عدد من المطاعم لتقديم الوجبات السريعة والأكلات الشعبية المختلفة للزوار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.