استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لاتطعنوا أنفسكم مرتين!
نشر في الرياض يوم 15 - 07 - 2014

تمر الأمة العربية والإسلامية بأحداثٍ جِسام وتغيراتٍ متلاحقة، وأمواجٍ متلاطمة، من المكائد والدسائس، والفتن، منها مايُحاكُ من الداخل، ومنها مايُحاك خارجياً وفق أجنداتٍ معروفة ولأهدافٍ لاتخفى على أحد، أهمها تفتيت العالم الإسلامي وإحالتهِ إلى دويلاتٍ متناحرة بدائية يقتل بعضها بعضاً والمستفيد الأول من هذا الاحتراب والاقتتال الداخلي أعداء العروبة والإسلام والذين مازالوا يصبون الزيت على النار لإكمال البقية الباقية من مخططاتهم القذرة، والتي رأينا آثارها المدمرة على الدول العربية والإسلامية ودول الجوار، والدمار والتخريب الذي طال بعض البلدان العربية الشقيقة بسببها.
ونحن في بلاد الحرمين الشريفين ومعقل الإسلام نشاهد ونتابع ونتألم ببالغ الألم وتقطُر قلوبنا دماً ورب السماواتِ والأرضين لحال إخواننا العرب والمسلمين في كل مكان على أيدي أعداء الأمة والإسلام ونسأل الله آناء الليل وأطراف النهار أن تزول الغُمة وأن ينجلي الكرب وأن ينصر الله الإسلام والمسلمين على القوم الباغين الكافرين الذين لايرقبون في مؤمنٍ ولا مؤمنةٍ إلاً ولا ذمة ومما يُدمي القلب في هذا الزمان العجيب تأثر وانقياد بعض شباب المسلمين وشباب الحرمين لدعواتٍ غريبة وأفكارٍ تكفيرية وتصديقهم وتبنيهم لها وانقلابهم على وطنهم وأهليهم!
فبدلاً من أن يوجهوا جهودهم وطاقاتهم لبناء الوطن والسعي لعزته ورفعته ولرفع اسمهِ في المحافلِ عالياً ورسم صورة مشرقة للإسلام والمسلمين نراهم ويا للأسى يوجهون سهامهم لجسد الوطن وهذا ما رسمه ويريده لنا أعداء الأمة، والمتربصون بوطن الحرمين الشريفين لا أصدقُ أن ابناً من أبناء الوطن الحبيب يهدد ويتوعد ويمرق ويخرج وينضم لجماعاتٍ داعشيةٍ حاقدة مارقة منفذاً أجندتها ضد وطنهِ وأبناء وطنه ويُكفر ويُخرِج الوطن ومن فيهِ من ملة الإسلام فواللهِ إني أتساءلُ بحرقة: أين قلوبهم وعقولهم كيف سولت لهم أنفسهم فعل ذلك؟ هل رأيتم أحداً من أبناء الغرب الكافر يوجه سلاحه لوطنه؟ كلا بل رأيتموهم يتوحدون ويوجهون السلاح ضد بلاد المسلمين!
وبدلاً من أن تتحدوا وتخافوا على وطنكم الحبيب نراكم تتحدون مع أصحاب الإجندات الضالة وتنفذون مخططاتهم ضد بلاد الحرمين الشريفين، إنني والله أرثي لحالكم وأتألم أشد الألم لما آل إليه حال ومصير بعض شباب الوطن، ألم يحن الوقت لتثوبوا إلى رشدكم وتراجعوا أنفسكم وتتوبوا إلى الله وتبرأوا إليه! من المارقين والداعشين والتكفيريين الذين يقتلون المسلمين الموحدين الصائمين الراكعين الساجدين، بالله عليكم لاتطعنوا أنفسكم مرتين بخروجكم على ولي الأمر، وبمساعدتكم لأعدائه المتربصين للنيل منه ومن أهله ومقدساته تحت حجج وشعارات ضالة مُضلة واهية جاهلية! ثوبوا، وعودوا إلى رشدكم واتقوا الله فينا وفي أنفسكم وفي بلدكم وفي الشباب الذين تغررون بهم..
معكم اللهم احفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل مارقٍ ومفسدٍ وأدم علينا الأمن والأمان وسائر بلاد المسلمين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.