ورحلت أمي الغالية    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    «ديوان المظالم» يقيم جلسة توعوية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني    مكتسبات «التعاون»    «مايكروسوفت» تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    التعاون يتغلب على الاتفاق بهدف في دوري روشن    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    نائب أمير نجران يبارك للأخدود البقاء في دوري روشن        مفهوم الاختبارات    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    طلب عسير    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الدوسري أشاد بتميز جيل الرؤية.. «الإعلام» تحتفي بالفائزين في معرض « آيتكس»    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إخلاص وتميز    سلمان بن سلطان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أهم أولويات الدولة    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    أمير المدينة يستقبل الشيخ السديس ويطلع على خطة الرئاسة التشغيلية لموسم الحج    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    الهلال ينهي الموسم بدون هزيمة..والنصر يقسو على الاتحاد    السعودية قبلة الرياضة العالمية    الذئاب إلى دوري أبطال آسيا 2    21% نمو إنتاج الذهب بالمملكة    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    الشورى يدعو لضبط أسعار العقارات السكنية وتنظيم الإيجار    10 آلاف زائر للمعرض الوطني بالقصيم    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    الخارجية السعودية: «الوزاري المشترك» شدد على ضرورة وقف فوري لإطلاق النار في رفح    قافلة التجمع الأول الطبية تحط رحالها في الدلم.. السبت    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    هيئة الطرق تُطلق الكود السعودي مرجعًا لكافة الجهات المنفذة    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض "بين التحديات والفرص في المنشآت الصحية    الجلاجل يشارك في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب بجنيف    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    تعليم الطائف يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    الأردن تدين قصف مخيم للنازحين غربي رفح    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمن وادي الدواسر يسدد ضربة موجعة لعصابة السطو المسلح على الصيدليات بالمحافظة
عثر بحوزتهم على أسلحة متنوعة وعدد 30 طلقة حية و248 حبة كبتاجون ومبالغ مالية
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2014

سددت دوريات الأمن بمحافظة وادي الدواسر ضربة موجعة لعصابة السطو المسلح على الصيدليات بالمحافظة بالقبض على منفذي عمليات السطو المسلح على إحدى الصيدليات بالمحافظة بعد انتشار مقطع فيديو حديث يصور إحدى الحوادث التي ارتكبها الجناة.
وأسفرت خطة أمنية أعدتها إدارة دوريات الأمن بمحافظة وادي الدواسر بإشراف مباشر من قائد دوريات أمن المحافظة في التوصل للجناة في وقت قياسي وكشف هوياتهم في ملاحقة أسفرت عن القبض على اثنين من أبرز أفراد العصابة حيث عثر مع الجناة على أسلحة وذخيرة حية وكمية من حبوب الكبتاجون المخدر ومبالغ مالية من فئات مختلفة.
وجاءت ملاحقة المتورطين في قضايا السطو على الصيدليات بعد تعرض صيدلية الشفاء بمحافظة وادي الدواسر عند الساعة الثانية عشر ليلاً في يوم الثلاثاء الموافق 29/6/1435ه عن دخول شخصين احداهما يحمل مسدساً ويلبس منجد مسدس والثاني يحمل رشاش نوع كرز وقاما بسلب مبلغ مالي وانتشر مقطع فيديو يظهر عملية سرقة تحت تهديد السلاح وعلى الفور قامت دوريات وادي الدواسر بإعداد خطة للبحث والتحري عن الجناة وجمع المعلومات بنفس مواصفات الأسلاحة المستخدمة والأشخاص حسب التصوير ومن ضمن المعلومات أشخاص يقومون بترويج المخدرات ويحملون نفس مواصفات الأسلحة المذكورة على سيارة هايلكس غمارتين وتم مسح أماكن تواجدهم وعند الساعة الخامسة صباح يوم الاثنين 6/7/1435ه شوهدت السيارة على طريق زراعي وعند استيقافها رفض الوقوف فتم إيقافه بالقوة بعد صدمه، وارتكب ثلاث أشخاص الفرار على أقدامهم داخل المزارع وكان أحدهم يرتدي منجد مسدس بنفس مواصفات الشخص والسلاح الذي دخل الصيدلية وتم القبض على الاول ومحاصرة المزارع ومسحها والقبض على الثاني وارتكب الثالث الهرب داخل المزارع وتم ضبط السيارة وهي من نوع هايلكس غمارتين 2012 وعثر داخل السيارة على رشاش نوع كرز نفس السلاح المستخدم في سلب الصيدلية وعدد 30 طلقة حية وكيس داخله 248 حبة كبتاجون مخدر وشنطة صغيرة داخلها مبلغ 6296 من جميع الفئات النقدية.
وقد أحيل المتورطون في القضية لشرطة محافظة وادي الدواسر لفتح تحقيق موسع معهم حول عدد من جرائم السطو التي ارتكبت بالمحافظة وجرائم ترويج المخدرات ومعرفة مدى علاقتهم ببعض المطلوبين في قضايا جنائية تمهيدا لإحالتهم للجهات القضائية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.