نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو ومواطنو حائل: الثقة الملكية تتوج سجل الأمير مقرن الحافل بالإنجازات

رفع مسؤولو ومواطنو حائل أسمى التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة الثقة الملكية، مؤكدين أن سموه يعتبر محبوباً لدى أهالي حائل بشكل خاص، متمنين لسموه التوفيق والسداد في خدمة الوطن والمواطن.
قال بالبداية محافظ محافظة الغزالة الأستاذ تركي العتيبي: إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائبا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء يعتبر تجسيداً للثقة الملكية في شخص سموه الكريم ودليلاً واضحاً على ما يتمتع به من إرادة وعزيمة قادرة على تحمل مهام مثل هذا المنصب الهام، فإنني أصالة عن نفسي ونيابة عن كل أهالي محافظة الغزالة أهنىء سموه سائلاً الله تعالى له التوفيق والسداد لخدمة دينه ومليكه ووطنه.
وقال محافظ الحائط الأستاذ نايف الشمري أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي المحافظة أتقدم بالتهنئة الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائبا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء ونهنئ أنفسنا بذلك ، ونتمنى لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز العون والتوفيق من الله العلي القدير والتقدم لبلادنا الحبيبة تحت ظل قيادتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
ورفع محافظ السليمي الأستاذ محمد بن مطلق القنون أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه وأن نشعر بالفخر والاعتزاز بهذه الثقة الكبيرة والقرار الموفق من لدن خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- والذي سيثمر بإذن الله تعالى بإنجازات تنموية تضاف إلى ما حظيت به المملكة من منجزات في شتى المجالات في هذا العهد الزاهر. وإنني إذ أرفع أسمى التهاني والتبريكات لسموه الكريم باسمي شخصياً ونيابة عن زملائي بالمحافظة لأسأل الله تعالى أن يعين سموه ويوفقه فيما أوكل إليه من أعمال وأن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره في ظل قيادتنا الرشيدة.
كما أهنىء محافظ بقعاء الأستاذ سعد التركي باسمه ونيابة عن أهالي محافظة بقعاء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائبا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء سائلين الله تعالى أن يوفق سموه الكريم لما فيه خدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الرشيدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وتحدث ايضا رئيس بلدية محافظة الحائط الأستاذ لطيف العنزي أنها لثقة غالية واختيار موفق من قبل خادم الحرمين الشريفين قام على كاهله أمن هذه الدولة ونعمت بالأمن والاستقرار والعيش الرغد في ظل أسرة أعطت ولا تزال تعطي لهذا البلد الآمن الكثير، فالشكر بعد الله لولي الأمر باختياره لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائبا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء داعياً الله عز وجل لسموه الكريم بالتوفيق. واغتنم الفرصة لأهنئ باسمي واسم زملائي منسوبي البلدية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بهذه الثقة الملكية الغالية، وهنيئاً للشعب السعودي الوفي.
وقال الشيخ عبيدالله بن نفوع النامي نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة تعيينه وإن الفرحة عامة الصغير قبل الكبير وسعدنا بخبر بعيينه نائبا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء والله يحفظ قيادتنا الحكيمة من كل سوء ويديم نعمة الأمن والأمان.
اما رئيس مركز امارة روض بن هادي الأستاذ عبيد بن عقيل الرشيدي قائلا" إن صدور الثقة الملكية الغالية بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود نائبا ثانياً لرئيس مجلس الوزراء يعد مفخرة كبيرة للمواطنين، فهذا القرار الحكيم دليل واضح على ما توليه قيادة هذه البلاد الطاهرة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أطال الله لنا في عمره من اهتمام ودعم منقطع النظير".
ورفع رئيس المجلس البلدي بالحائط الأستاذ ناجي الرشيدي أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظه بمناسبة تعيينه وإن الفرحة الكبيرة والاحتفالية التي تشهدها البلاد اليوم هي تعبير بسيط عن ما يكنه المواطنون الأوفياء المخلصون لهذا الوطن المبارك بقيادة خادم الحرمين الشريفين.
ورفع كذلك رئيس مركز إمارة مدينة سميراء الأستاذ سالم بن رباح بن مطلق الحربي باسمه و اسم أهالي مدينة سميراء و توابعها أسمى التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء . واصفاً سعادته أن هذه الثقة الملكية تأتي تأكيداً على سجله الحافل بأعماله الرائعة في خدمة الوطن. كما عبر سعادته عن فرحة الأهالي بمدينة سميراء و تهنئتهم بهذه الثقة الملكية سائلين الله له العون و التوفيق و السداد.
هنأ المواطن راضي ناصر الرفاع الشمري أحد سكان منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء. وأعرب الشمري عن تهنئته الحارة لسموه لنيله ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. حيث رفع الشمري أزكى آيات التبريكات والتهاني لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، مشيداً معاليه بالخبرة الطويلة والإدارة الحكيمة التي يمتلكها سمو الأمير مقرن والعطاء المثمر الذي قدمه طيلة عمله كما قدم بمنطقة حائل والتي تصل الى 20 سنة الكثير والكثير من الانجازت التي شهدت خلالها المنطقة مزيداً من التطور والتقدم في مجالات الحياة العمرانية والثقافية والزراعية، وكان فيها مثالاً للإخلاص والنزاهة، والتجرد من المظاهر، والحرص على لقاء المواطنين ومتابعة أمورهم المعيشية والرسمية، ورأس فيها عدداً من المجالس والجمعيات. فهو يتحلى بخلق دمث وحسن معاشرة وتعامل مع الناس ودقة في مواعيده . سائلا المولى عزَّ وجلَّ أن يعين سموه على حمل هذه الأمانة العظيمة والثقة الكبيرة وأن يوفقه لما فيه خير للبلاد والعباد.
نايف الشمري
محمد القنون
سعد التركي
لطيف العنزي
عبيدالله النامي
ابن هادي
الرفاع
ابن دوش


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.