ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    رسائل الإسلام    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير خالد الفيصل يستقبل أعضاء مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة ويؤكد دعمه المستمر لمشاريعه
نشر في الرياض يوم 12 - 08 - 2011

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على جهود العاملين في المستودع الخيري بجدة، حيث أكد سموه أن القائمين على المستودع مثال للمواطن الصالح في وطننا الحبيب، ونموذج لشبابنا السعودي الواعي، والذي يدفعه طموحه ورقي فكره للإسهام في دعم عجلة التنمية في الوطن، وتنفيذ المشاريع التنموية الرائدة، والتي تهتم ببناء الإنسان وتأهيله ليكون لبنة صالحة في مجتمعه، وهم بذلك يقدمون قدوة حسنة بالبناء والعمل وخدمة الدين والوطن وأبناء المجتمع.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير خالد الفيصل لأعضاء مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة على مائدة الإفطار، حيث اطلع سموه على إنجازات المستودع، وأبرز وأهم المشاريع التي يقدمها للمستفيدين من برامجه، خاصة فيما يتعلق باستخدام التقنية في رصد الاحتياج وتنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات لمستحقيها.
وأشاد سموه بالفكر الراقي والنهج القويم الذي تسير عليه وتيرة العمل بالمستودع، معتبراً أن سياسية المستودع في نقل الأسر المستفيدة من حال الحاجة والفقر إلى رحاب الاكتفاء الذاتي والإيجابية هو هدف سامي وطموح يستحق كل التقدير والاحترام، ويفرض علينا جميعا أن نقف معه قلباً وقالباً، وأن تتكاتف السواعد وتتضافر الجهود من أجل تحقيقه.
من جانبه ثمن الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم القاضي بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة ورئيس مجلس الإدارة للمستودع الخيري بجدة، استقبال أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل لإدارة المستودع والتي تأتي بمثابة تتويج لجهود العاملين في المستودع، وأكد العثيم بأن هذه اللفتة الكريمة من قبل سمو الأمير خالد الفيصل ليست بمستغربة، في ظل دعم سموه المتواصل لمسيرة المستودع، والتي كان لها أبلغ الأثر في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
مضيفاً: لقد استمعنا لتوجيهات سموه الأبوية والتي إن دلت فإنما تدل على حرص سموه على الارتقاء بمستوى العمل الخيري، والحرص الدؤوب على تجويد أداء الجهات الخيرية وبما يحفظ كرامة المحتاج، واصفاً كلماته بالوسام الذي يعتز به كل العاملين في هذا الصرح الخيري الكبير.
وفي ختام اللقاء تشرفت إدارة المستودع بتقديم درع تذكاري للأمير خالد الفيصل وذلك عرفاناً من العاملين بالمستودع لرعاية سموه الكريمة للحفل السنوي للمستودع.
وقد حضر اللقاء الشيخ عبدالله المحمدي المشرف العام للمستودع، والأستاذ فيصل الحميد المدير العام، والأستاذ سليم الفايدي مدير العلاقات والإعلام بالمستودع.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن عمل المستودع الخيري بمحافظة جدة لا ينحصر في مجرد تقديم المساعدات المقطوعة أو الآنية للفقراء والمحتاجين فقط، بل إنه يكفل آلاف الأسر الفقيرة عبر تقديم عدد من الأدوار والمشاريع المترابطة، من أبرزها برنامج إطعام الذي يقدم بطاقات ممغنطة تصرف بموجبها مشتريات شهرية، من أحد المراكز التموينية الكبيرة، وبرنامج كساء الذي يقدم الملبوسات من خلال صالات عرض خاصة ومجهزة لاستقبال المستفيدين، وبرنامج أثاث الذي يتم من خلاله استقبال وإعادة تدوير الأثاث المستعمل لصالح الأسر الفقيرة، وبرامج التأهيل والتدريب لأبناء الأسر المستفيدة، وبرنامج سقيا الخير والذي يتم من خلاله توزيع أكثر من تسعمائة وستة وثلاثين ألف عبوة مياه سعة 20 لتر، بتكلفة إجمالية بلغت أربعة ملايين وستمائة وثمانين ألف ريال، بالإضافة إلى العديد من البرامج النوعية المتميزة، والتي ترمي لإخراج الأسر من دائرة الفقر والحاجة إلى رحاب الاكتفاء الذاتي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.