السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مفارقات تجمع المتسابقين السعوديين في برنامج المسابقات (نجوم الخليج)
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2005

يجتمع المتسابقون السعوديون الثلاثة في برنامج المسابقات الغنائي «نجم الخليج» لاكتشاف المواهب في مجال الغناء بالخليج بمفارقات عدة تقربهم من بعض، وبعد البحث عن هذا الرابط ومعرفة السر الذي يجمعهم سوية، يمكن القول بأن المتسابق ممدوح عبدالحي الذي دخل سابقاً مسابقة برنامج «سوبر ستار 2» وكان أحد المشاركين في مرحلة الاستماع الأولى ولكن الحظ خذله ولم يتمكن من الاستمرار، يرتبط مع زميلته وابنة خاله في نفس الوقت المتسابقة أسيل عمران من الناحية الأسرية، ويربطه بالمتسابقة الثالثة سارة الحساوي من ناحية المشاركة في البرامج الغنائية وهما اللذين اشتراكا في نفس البرنامج من خلال الدورتين اللتين قدما فيها، كذلك المتسابقة الثانية سارة الحساوي والتي يطلق عليها الآن لقب «المطربة» فهي وبعد مشاركتها المتعثرة في برنامج «سوبر ستار 1» اتجهت للغناء وسعت لمواصلة خطواتها فيه، وقد انتهت مؤخراً من تصوير أول أغانيها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج البحريني محمد القفاص وهي بعنوان «يا واحشني»، والأغنية من كلمات الشاعر عارف الهاشل وألحان المطرب عادل محمود وقدمتها مؤخراً في مهرجان الأغنية البحرينية الثاني، كما انتهت من تسجل أغنية بعنوان (لو كان)، وهي من ألحان فايز السعيد لتكون ضمن مهرجان شعبي للأغنية الإماراتية، فيما تكون المتسابقة الثالثة أسيل عمران الشقيقة الصغرى لمذيعة قناة روتانا لوجين عمران قد دخلت في منافسات برنامج المسابقات الغنائي (نجم الخليج) في أول مشاركة لها عبر البرامج الغنائية، وهي التي بدأت موهبتها منذ الصغر ومن خلال آدائها بعض الوصلات الغنائية لنجوم الأغنية الخليجية والعربية أمام أهلها وأقربائها، وكذلك من خلال مشاركتها في تقديم برامج الأطفال على قناة البحرين الفضائية أثناء فترة أيام الأعياد في مركز فتون الترفيهي بمجمع البحرين والذي كانت تشغل فيه شقيقتها المذيعة لوجين دور المديرة بالمركز.
وتستقر حالياً أسرة الموهبة الشابة أسيل في مملكة البحرين بعد انتقالها من السعودية وتحديداً بمدينة الجبيل الصناعية بعد حصول والدها على التقاعد من عمله، وهو الذي شجعها كثيراً بالمشاركة في البرنامج بعد أن شعر بأنها تمتلك موهبة صوتية مؤهلة في دخول عالم الغناء.
وخلال الحلقة الثانية من حلقات برنامج (نجم الخليج) لم يتمكن المتسابق ممدوح عبدالحي من مواصلة مشواره واضطر لمغادرة البرنامج، فيما لا تزال زميلتاه سارة وأسيل تحت مضلة تصويت الجمهور في مواصلة مشوارهم بالمسابقة، وخلال الحلقة الثانية قدمت سارة أغنية (من يقول) للمطرب راشد الماجد، فيما قدمت أسيل أغنية (لا تصدقونه) للمطربة أحلام، ودخلوا بذلك في منافسات بقية زملائهم الأحد عشر بالتصويت الذي سيتوقف مع بداية الحلقة القادمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.