«مكافحة المخدرات» تقبض على شخص بجازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    ألكساندر أرنولد : ليفربول سيبذل قصارى جهده لإنهاء الموسم بشكل جيد    محترف العين: طعم الانتصار على الهلال لا يُوصف    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    زيدان يقترب من تدريب بايرن    ثلث أطفال بريطانيا بين سن الخامسة والسابعة يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    «CIA» تحذّر: أوكرانيا مهددة بخسارة الحرب    بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    المستقبل سعودي    فيصل بن تركي وأيام النصر    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سعود بن عبد المحسن يستقبل اللواء البلادي والعقيد العتيبي والمقدم اللويش
نشر في الرياض يوم 26 - 05 - 2011

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن السلامة المرورية مطلب رئيسي مهم يتطلب من رجال المرور مضاعفة جهودهم ويتطلب تعاون المواطنين والمقيمين مع جهود رجال المرور في هذا الاتجاه بالإضافة إلى تعاون الجهات الخدمية الأخرى ذات العلاقة.
وقال سموه إن برامج التطوير المستمرة بحائل بحاجة الى أن تواكبها خطط مرورية موازية تسهل على عابر الطرق وتسهم في الانسيابية المرورية في شوارع وميادين مدينة حائل.
جاء ذلك في تصريح لسموه اثر استقباله يوم امس لمدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي ومدير مرور منطقة حائل المعين حديثا العقيد بدر بن ضاوي العتيبي مرحبا سموه بالعقيد العتيبي ومقدما شكره للعقيد عبدا لرحمن الشنبري على جهوده الموفقة في إدارة مرور منطقة حائل سابقا.
وقد أعرب مدير مرور منطقة حائل العقيد العتيبي عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على الثقة التي أولاه إياها مؤكدا تطلعه إلى تقديم كل ما يستطيع من اجل خدمة الوطن والمنطقة وانعكاسها على راحة المواطن والمقيم وسلامتهم.
من جانب آخر استقبل أمير منطقة حائل قائد أمن الطرق بمنطقة حائل المقدم شعيب بن تايب اللويش الذي قدم لسموه التقرير الإحصائي السنوي لعام 1431ه على مستوى المملكة واستعرض المقدم اللويش أهم الحالات التي تم مباشرتها من قبل دوريات امن الطرق في منطقة حائل خلال عام 1431ه ومنها القبض على 564 من المطلوبين في قضايا أمنية والقبض على 121 سيارة مطلوبة والقبض على 60 وافداً متسللاً بالإضافة إلى القبض على 61 وافداً لا يحمل إقامة والكشف عن 144 حالة من قضايا الأسلحة و17 حالة من قضايا المخدرات ومباشرة 597 حادثاً مرورياً، وكان عدد الوفيات فيها 50 متوفياً بالإضافة إلى 543 من المصابين كما أشار إلى أن عدد المخالفات على الطرق 88822 مخالفة.
وأعرب سمو أمير منطقة حائل عن شكره للمقدم اللويش على جهوده في المنطقة منوها سموه بدعم القيادة الحكيمة للأجهزة الأمنية حفاظا على امن وسلامة المواطنين والمقيمين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.