حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج وأبها في أقوى المواجهات والأنصار يستدرج الطائي
دوري الأولى يدخل جولته ال 14
نشر في الرياض يوم 19 - 01 - 2011


تبوك - علي القرني
يعاود دوري الأولى ركضه مجددا بمباريات الجولة ال 14 من دوري الدرجة الأولى عصر اليوم (الأربعاء)، بثماني مواجهات جديدة بعد تأجيل خمسة لقاءات من الجولة الماضية، إذ يلعب اليوم الأنصار ضد الطائي، ويواجه أحد مضيفه حطين، ويظهر هجر أمام العروبة، ويستضيف الخليج نظيره أبها، ويذهب الوطني إلى ملعب الرياض، ويلتقي العدالة مع الربيع، ويصطدم الجيل بالشعلة، وينتظر ضمك ضيفه النجمة.
الأنصار - الطائي
فعلى ملعب الأنصار بالمدينة المنورة، يخوض المضيف والمتصدر مواجهة مهمة لتأكيد صدارته للدوري، بعد أن استفاد من فوزه في الجولة الماضية، وتأجيل لقاء هجر المتصدر في الجولات المنصرمة، فيما يطمح الطائي لتسجيل نتيجة ايجابية تبعده عن القاع.
أحد يخشى حطين والرياض يترصد للوطني والنجمة على موعد مع ضمك
حطين - احد
وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بجازان يخوض أحد لقاء صعبا أمام مضيفه حطين، وتكمن صعوبة اللقاء في قوة حطين على أرضه وبين جماهيره، ويخشى أحد من توقف انطلاقته القوية في الدوري في محطة حطين المتحفز لكسب المواجهة.
العروبة - هجر
ويستقبل العروبة على ملعبه بالجوف ضيفه هجر، ويطمح العروبة لخطف النقاط الثلاث والتقدم في سلم الترتيب، فيما يأمل هجر في كسب نتيجة المباراة، وترتيب أوراقه لاستعادة الصدارة من جديد، بعد غيابه القسري عن الجولة الماضية بسبب التأجيل.
الخليج - أبها
وفي أصعب وأقوى مواجهات الجولة، وعلى ملعب الخليج في سيهات، يستقبل الخليج ضيفه آبها في صراع قوي، إذ يطمح الخليج لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز بعد خسارته في الجولة المنصرمة، فيما يدخل آبها اللقاء بعد مستويات مميزة وضعته في الوصافة بعد الجولات المنصرمة، ويطمح لمواصلة انتصاراته.
الرياض - الوطني
وعلى ملعبه في مدينة الأمير تركي بن عبدالعزيز الرياضية ، يترصد الرياض لضيفه الوطني في لقاء يهم الطرفين كثيرا، إذ أن الرياض ينافس بقوة على صدارة الدوري، رغم انه تبقى له مواجهتان مؤجلتان، فيما يرغب الوطني في استثمار انتصاره في الجولة المنصرمة بفوز جديد.
العدالة - الربيع
على ملعب مدينة ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، يلتقي العدالة بضيفه الربيع وتشهد مستويات العدالة تراجعا قويا في الجولات الماضية، فيما يطمح الربيع للعودة بالنقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة أمام مضيفه.
الجيل - الشعلة
وعلى ملعب مدينة ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، يأمل الجيل في تعويض خسارته في الجولة المنصرمة أمام الوطني، فيما يطمح الشعلة لتعديل أوضاعه على حساب مضيفه وكسب النقاط الثلاث.
ضمك - النجمة
وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، يخوض ضمك مواجهة صعبة أمام النجمة، ويسعى ضمك لتسجيل فوز جديد بعد غيابه عن الانتصارات في الجولات الماضية، فيما لايزال النجمة يعاني وحيدا في قاع الدوري، ويطمح لتحقيق نتيجة ايجابية أمام مضيفه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.