"المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    طقس اليوم.. استمرار الأمطار وزخات البرد وأجواء شديدة الحرارة بالرياض والشرقية والشمالية والجوف    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    النصر يطالب أبو جبل بإعادة 450 ألف دولار    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أمير نجران يناقش نشاطات وأعمال جمعية "ليث" للإنقاذ    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    حياة الطبقة الوسطى ببومبي    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    عشاق اللحوم الحمراء.. احذروا قلوبكم في خطر    دبابير الصيف تغزو بريطانيا                                18 وفاة بالسيول ورمال الصحارى                                نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    سمو أمير تبوك يطّلع على تقرير إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"منشآت" تختتم أعمال مسرّعة التقنيات الواعدة بمشاركة 60 شركة تقنية
نشر في الرياض يوم 29 - 06 - 2022

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" في الرياض أمس الأول، أعمال مسرّعة أعمال التقنيات الواعدة بمشاركة أكثر من 60 شركة ناشئة، وتهدف المسرعة إلى دعم الشركات التقنية الواعدة في المجال التقني، وربطهم مع المستثمرين والجهات الداعمة.
واستمرت أعمال مسرعة التقنيات الواعدة على مدار أسبوعين متواصلة من التدريب والتأهيل وجلسات إرشادية شارك فيها العديد من الخبراء والمستشارين في المجالات التقنية والمالية والإدارية والتسويق والقانونية، وذلك لضمان حصول المستفيدين على الاستشارات والتطوير المناسب في كافة المجالات التي تضمن استمرارية نجاح مشاريعهم ونموها في السوق.
وقدمت المسرعة كذلك، العديد من البرامج المساهمة في حل التحديات التي تواجه أصحاب المشاريع التقنية، ومساعدتهم في تطوير تجربة العميل، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة،
إلى جانب تشجيع واحتواء المجتمع التقني من مطورين ومصممين وتحفيز الابتكار الجماعي فيما بينهم، والسعي نحو خلق العديد من الفرص الوظيفية والاستثمارية في السوق السعودي.
وانتظم المشاركون في المعسكر التدريبي لمسرعة أعمال التقنيات الواعدة الذي انطلق في مركز ذكاء التابع ل "منشآت" على عدة مراحل، وصولًا إلى حصر العروض الاستثمارية للمشاركين والبدء في فرز وتأهيل أفضل 35 منشأة من أصل 60 منشأة للعرض أمام لجنة التحكيم في اليوم الأخير، ليتم بعدها اختيار وتأهيل أفضل 28 منشأة لمرحلة المسرعة.
الجدير بالذكر أن مراكز ذكاء التابعة ل "منشآت" متخصصة في التقنيات الصاعدة، وتعمل على تمكين المنشآت ورواد الأعمال من خلال تحفيز تأسيس شركات ابتكارية ناشئة وزيادة كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما تهدف المراكز لتمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة من توظيف التقنيات المتقدمة لتطوير هذه المنشآت وزيادة تنافسيتها، وأن تكون حلقة ربط بين رواد الأعمال وصناع القرار في مجالاتها المتخصصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.