بالفيديو والصور.. ولي العهد يستقبل الرئيس الأوزبكي في قصر السلام بجدة.. ويعقدان جلسة مباحثات رسمية    طرح 5 فرص استثمارية لمواقع تجارية في مدينة الرياض لمدة 25 عامًا    وزير "الاقتصاد" يطلق الندوة الوطنية الأولى لبيانات أهداف التنمية المستدامة    خلال اتصال هاتفي.. ولي العهد يهنئ ملك الأردن بخطوبة نجله الأمير الحسين بن عبدالله الثاني    نزال البحر الأحمر.. "جوشوا" يسعى لرد الاعتبار في مواجهة ثأرية على أرض المملكة    طقس اليوم.. استمرار الفرص المحتملة لهطول الأمطار المصحوبة بالأتربة جنوباً وغرباً    نائب وزير الخارجية يستقبل زعيم تيار الحكمة بجمهورية العراق    اكتشاف بقايا 17 فهدا في دحل شمال المملكة    11 ألف مساحة مفتوحة للأنشطة الثقافية في المملكة    الجزائر.. وفاة 26 شخصاً وإصابة العشرات بسبب الحرائق    نائب جماعة ال ورد آل معمر في ذمة الله    مصر تعرب عن تعازيها للجزائر فى ضحايا حرائق الغابات    الشباب يحصل على الكفاءة المالية    الخريجي يستعرض التعاون مع الأمم المتحدة    اكرابوفيتش يحدد حاجات «الفرسان» للموسم الجديد    امتداداً لجهود السعودية الإنسانية.. «إعمار اليمن» يوقع عقداً لتشغيل وإدارة مستشفى عدن العام    طقوس مرعبة.. ينبشون قبور أقاربهم ويحتفلون مع جثثهم    إحباط تهريب 2.2 مليون قرص إمفيتامين مخدر وضبط مستقبلها    آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز    أوكرانيا تهدد بعزل جزيرة القرم    4 فنانات لسن خليجيات يغنين في «مونديال قطر»    «إثنينية الأمير جلوي».. هل تعيد المثقف للساحة؟    مجمع الملك سلمان العالمي يطلق مسار المجلات العلمية المحكمة    الحكم بحضانة أمٍّ لابنتيها لسوء معاملة    المرأة والتمكين    70.2 % نسبة الالتزام بأدوية «الرعاية التلطيفية»    «البند» يوقف إصلاح أجهزة المسالك في «تخصصي الطائف» !    صحة بروح إنسانية    الجيش الجزائري يوقف عناصر إرهابية ومهربين في عدد من المحافظات    عاملة منزلية بمهر عروس !    وزير الطاقة بالإنابة يُشيد بعمق ومتانة العلاقات التي تربط المملكة بجمهورية أوزبكستان    اقتصادنا قوي            مصر: مصرع وإصابة 20 من أسرة واحدة في حادث مروع        القوات العراقية تلقي القبض على عنصرين من تنظيم داعش الإرهابي                                        زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين جنوبي قطاع غزة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن برامج جامعة فهد بن سلطان    أمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لنادي الإبل    ورشة تدريبية عن انماط الحياة الصحية في تأهيل الملز بالرياض    مخرج عالمي يزور مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني    أمير الرياض بالنيابة يطلع على مشروعات النقل    رئيس جمهورية أوزبكستان يصل جدة    جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحقق تميزاً جديداً وتدخل للمرة الأولى تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات 2022م    وكالة الشؤون النسائية بالمسجد الحرام توزع المظلات على قاصدات المسجد الحرام    ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة        أوقاف الراجحي تنهي برنامج توزيع التمور    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الصناعة والثروة المعدنية يكرم الفائزين ب "هاكاثون الصناعة"
نشر في الرياض يوم 26 - 06 - 2022

اختتم هاكاثون الصناعة الأول من نوعه في المملكة فعالياته أمس السبت، في حفل رعاه معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية ورئيس مجلس إدارة الصندوق الصناعي، الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، والساعي إلى الاستفادة من طاقات الشباب والشابات، للوصول لأفضل الحلول لتحديات حقيقية يواجهها القطاع الصناعي في المملكة، وليمكن الكوادر الوطنية الشابة من الإسهام في جعل المملكة قوةً صناعيةً رائدةً ومنصة لوجستية عالمية.
ووجه معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية شكره للشباب والشابات المشاركين في الهاكاثون، نظير ما قدموه من أفكار إبداعية وحلول نوعية ذات جودة عالية، من شأنها أن تُسهِم في رفع مستوى أداء الصناعة الوطنية، إذ أشاد معاليه بالدور الذي يلعبه الصندوق الصناعي في سبيل النهوض بالقطاع الصناعي عبر إقامة مثل هذه المحافل التي تسهم في تحفيز الشباب والشابات لتقديم أفضل وأنجح الحلول للتحديات التي تواجه المصنعين المحليين.
وأشار الرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل في كلمته خلال الحفل، إلى أن ما شاهده من إقبال مميزٍ للمشاركين في الهاكاثون، وما عرضوه من أفكارٍ نيرةً وإبداعية من شأنها المساهمة في النهوض بالقطاع الصناعي المحلي، مؤكداً على أن هذه المحافل من شأنها أن تحقق تطلعات النهضة الصناعية عبر تحفيز الشراكة بين العقول المبدعة والمصانع الوطنية، التي ستجعل الصناعة المحلية مميزة وذات قدرة ابتكارية على الرواج محليًا والقدرة على النفاذية إلى الأسواق خارجيًا، مقدمًا شكره لشريك ورعاة هاكاثون الصناعة، برنامج صنع في السعودية، وشركة التعدين العربية السعودية "معادن"، وبنك الرياض، والشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"، على ما قدموه من دعم وإسهامات معنوية وتدريبية ومالية كبيرة في سبيل إنجاح هاكاثون الصناعة.
الجدير بالذكر أنه تقدم إلى المشاركة في هاكاثون الصناعة قرابة 2600 متقدم، تأهل منهم 200 مشارك مثلوا 61 فريقًا شارك في المعسكر التدريبي الذي استمر لثلاثة أيام، حيث قُدمت فيه العديد من الورش التدريبية للمشاركين بواسطة خبراء ومدربين معتمدين في عدة مجالات، وذلك لتمكينهم من المهارات اللازمة لإنجاح مشاريعهم المبتكرة، حيث بلغ إجمالي الجوائز المقدمة إلى جميع المشاركين 1,450,000 ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.