كلوب: كنا نستحق شيئا أكبر في النهائي وسنعود للمنافسة    موسم جدة.. عالمي    تعزيز التقنيات المرتبطة بالمجال البيئي والمناخي يفتح المجال للتنمية المستدامة    بدء تطبيق مشروع السجل الزراعي المطور «حصر»    طالب ينثر ألمَ فقد والدته على صفحات كتابه المدرسي    مناقشة أداء الرقابة ومكافحة الفساد ومجلس القضاء    طلاب الوطن في مهمة دولية جديدة    أطباق عالمية على مائدة مهرجان الشعوب    صندوق «مساجدنا» يحقق 50 مليون ريال خلال عامين ونصف العام    عين روسياعلى كييف    «سلمان للإغاثة» ينقذ حياة طفلة يمنية ويتكفل بعلاجها    رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يؤكد أن ظاهرتي الإرهاب والتغييرات غير الدستورية تعيقان المسيرة نحو التقدم    رئيس أوروغواي: «أخطأنا بتشريع الماريجوانا»    خادم الحرمين الشريفين يعزي ملك الأردن في وفاة والد الملكة رانيا    الأهلي محروم من «النصر»    صعود الخليج والعدالة والوحدة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    خطأ أيمن يغضب الأهلاويين    اكتمال جاهزية إيغالو والمعيوف وعطيف    تكريم «التوكيلات العالمية للسيارات» بصفتها الناقل الرسمي ل«مؤتمر ومعرض التعليم»    «النفط» يصل مجدداً إلى مستويات 120 دولاراً    «تمكن» تؤهل مشرفات النقل على معايير السلامة    استحداث العلاج الوظيفي والسلامة المهنية بجامعة الحدود الشمالية    «شرطة الرياض».. قوة أمنية ضاربة تتصدى للعابثين وضعاف النفوس    48 % تراجع تداولات السعوديين بالأسهم الأمريكية    أمير عسير: الموهوبون في التعليم ثمار اهتمام القيادة    «دارين» يعيد هيبة «الشعر» ب 6 جلسات و60 شاعراً وشاعرة    ممدوح سالم: السعودية ستكتسح سوق السينما العربية وستكون الأكبر    إيران تواصل سياسة «التخويف» وتهديد العالم    بموافقة خادم الحرمين.. «الفتوى في الحرمين» الثلاثاء القادم    دراسة بريطانية: تعدد الزوجات يطيل عمر الرجل 12 %    كوفيد «ناشطٌ».. و«القرود» قلقٌ متزايدٌ    5 خرافات مغلوطة عن جدري القرود                                                                            الدكتور المحيميد: ندوة "الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما" خطوة جادة على طريق تطوير الفتوى ورقمنتها    السعوديون في آيسف 22    خطى ثابتة وعزيمة متجددة    انطلاق مهرجان خصيبة الثالث    أمير عسير يجتمع بقيادات التعليم العالي والعام في المنطقة    "الحج والعمرة" توضح طريقة تغيير الإيميل الشخصي في "اعتمرنا"    "الوطني لتنمية الحياة الفطرية": الفيديو المتداول عن نفوق ظباء بصحراء الدهناء يعود لمنطقة خارج المملكة    أمير عسير يرعى حفل تخريج طلبة جامعة بيشة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير جازان يناقش تطبيق الأنظمة والإجراءات الحقوقية
نشر في الرياض يوم 17 - 01 - 2022

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه أمس، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الحقوق رائد بن سليمان الخراشي، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حاليًا.
ونوقشت خلال الاستقبال الموضوعات المتعلقة بعمل وكالة الحقوق بالإمارة والجهات الأمنية المختصة بتطبيق الأنظمة والإجراءات الحقوقية بالمنطقة والسبل الكفيلة وبما يعود عليه بالنفع والفائدة على المواطن والمقيم وتقديم أفضل الخدمات لهما.
عقب ذلك اطلع سموه على محاور وأهداف ملتقى الحقوق الأول، وتطوير مهارات منسوبي الإمارة وكافة المحافظات من خلال مشاركتهم في الملتقى وورش العمل والجلسات الحوارية في مجال العمل الحقوقي وتطبيق الإجراءات والأنظمة، إنفاذًا لتوجيهات القيادة الحكيمة - حفظها الله - بمتابعة مباشرة من سمو وزير الداخلية. وفي ختام اللقاء تسلم سموه نسخه من كتاب الدليل الارشادي للحقوق من قبل مستشار وكيل إمارة المنطقة حسين حوباني، واستمع سموه إلى شرح عمّا احتواه الكتاب لتطوير وتوحيد الدليل الإرشادي لعمل وآلية إدارات الحقوق بإمارات المناطق للمساهمة في توحيد الإجراءات والأنظمة المعمول بها، حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة د. عبدالله بن محمد الصقر ووكيل الامارة المساعد للحقوق سعيد الخنفري وعددا من المشاركين. من جهة أخرى، استقبل الأمير محمد بن ناصر، بمكتبه أمس، العميد منصور بن فريج الرويلي، بمناسبة تعيينه مديراً لجوازات المنطقة.
ونوه سموه بما تقدمه الإدارة العامة للجوازات من خدمات إلكترونية عبر منصة أبشر، والتي سهلت على المواطن والمقيم إنجاز أعمالهم دون الحاجة لمراجعة الإدارة، منوهاً بالجهود التي يبذلها منسوبو الجوازات بالمنطقة لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، بتوجيهات القيادة الحكيمة.
وفي نهاية اللقاء تمنى سموه للعميد الرويلي التوفيق والسداد بمهام عمله لخدمة المواطنين والمقيمين بمنطقة جازان، وعبر مدير جوازات المنطقه عن خالص شكره وتقديره، لسمو أمير جازان، مثمنا ما استمع إليه من توجيهات سديده.
حضر اللقاء وكيل الإمارة للشؤون الأمنية د. سلطان القرزوح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.