النصر يواصل صدارته بالتعادل مع السد بهدف لمثله – دوري ابطال آسيا    الشمري ينضم الى تدريبات دوردريخت الهولندي    الاتفاق يجري تدريباته الإعدادية على فترتين صباحية ومسائية    لبنان: لا حكومة.. ولا اعتذار    الحوثي يفاقم كارثة «كورونا» بإغلاق مطار صنعاء    لدعم الصناعات المحلية.. تفضيل أسعار 208 منتجات وطنية على نظائرها الأجنبية    ضوابط وشروط انتقال منسوبي 3 جهات حكومية ل«الملكية الفكرية»    «الوزاري العربي» يدعو المجتمع الدولي للضغط على الحوثي لتقييم حالة «صافر»    غلاييني يخسر رهانه والراعي ينسحب من العميد    بوتيا يمدد عقده مع الوحدة    سبتمبر آخر موعد لتسجيل الراغبات بالدوري النسائي    شكل جديد ل «صحيفة الدعوى».. ربط البيانات بالنفاذ الوطني    «الشورى» يناقش تقرير «رعاية ذوي الإعاقة»    لماذا تراجعت المحكمة عن فرض الحراسة القضائية على مستشفى ؟    برئاسة حمد آل الشيخ.. «وزاري عربي» يناقش فصول وثيقة تطوير التعليم    الأمير خالد الفيصل يتوّج الفائزين بجائزة مكة للتميّز 1440    311.499 مصابا تعافوا من كورونا.. انخفاض كبير في الحالات الحرجة    وزير الشؤون الإسلامية: جماعة الإخوان يحاربون كل من يحذر من خطرهم    «دلة» في يوم الوطن    «استشاري» ينتقد مبالغة المستشفيات الخاصة في أسعار العمليات والكشوفات الطبية    منصف السلاوي: لقاح «كورونا» سيكون متوفرا في هذا الموعد    المملكة نموذج الاستقرار والاستمرار    أسعار النفط تنخفض أكثر من 4%    لا يبدو للأمر نهاية    فنون معلمي ومعلمات جدة تنثر إبداعاتها لليوم الوطني    السديس يشارك في الصيانة الدورية لكسوة الكعبة    الحميد إلى الرابعة عشرة    دام عزك يا وطن    وطن بحجم أمة    «صحة الرياض» تبدأ مرحلة التطوير في المختبرات الطبية    اليوم.. تسعون المجد    هيئة الأدب والنشر والترجمة تنظم لقاءً عن واقع الصحافة الثقافية    المسرح السعودي فينيق الثقافة السعودية !    تنزيل برنامج ToTok في الإمارات    مخالفات بالجملة داخل منشآت غذائية في أجياد مكة المكرمة    يجمع خير الدنيا والآخرة.. دعاء أكثر منه النبي طوال حياته (فيديو)    مركز حضاري وثقافي في «غار حراء» تنفذه الهيئة الملكية لمكة    الضغط الإعلامي والجماهيري سبب أزمات الاتحاد    الرئيس الأمريكي: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي    الميليشيا تستهدف الأحياء السكنية في تعز ب15 قذيفة دبابة    مربط المطبقانى ينظم بطولة اليوم الوطنى لقفز الحواجز    رئيس بلدية #طريب : #اليوم_الوطني_السعودي_90 فخر وهمّة واعتزاز لكل #سعودي    استعدادات بلدية #الصبيخة ل #اليوم_الوطني_90    مهرجان العلا للتمور فعاليات متنوعة ومجال رحب للمستثمرين    هيئة الصحفيين تقيم حلقة نقاش احتفاءً باليوم الوطني    1.2 مليون أسرة استفادت من الدعم السكني    الرياض: القبض على 3 متهمين تلاعبوا بمخالفات التهرب الضريبي    المملكة تؤكد أهمية تعزيز حقوق كبار السن    9 محافظين يشهدون انطلاق فعاليات اليوم الوطني بصبيا    بلدية #طريب تنهي الاستعدادات لاحتفال #اليوم_الوطني_90    ولاء منقطع النظير لوطن شامخ مستقر ينشد العلياء    3 آلاف والسجن عقوبة إهانة العلم    طبيبك في جيبك    بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً    الفيصل يتوّج الفائزين بجائزة مكة للتميّز لأعمال العام 1440ه    أمير منطقة الرياض يفتتح حملة «الصلاة نور»    مدى تأثير دخل التابع الموظف على مبلغ دعم حساب المواطن لرب الأسرة    3 قطاعات مُلزمة بتحديد المهن الحرجة خلال 8 أشهر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"سامبا" يحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية يعمل بموجبها فرع المجموعة في المركز المالي العالمي
نشر في الرياض يوم 13 - 08 - 2020

حصلت مجموعة سامبا المالية على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية يعمل بموجبها فرع المجموعة في مركز دبي المالي العالمي كشركة مرخصة لتقديم خدمات مالية مختارة للعملاء والأطراف المقابلة في السوق
وصرحت الأستاذة رانيا نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية في معرض إعلانها عن ترخيص فرع مركز دبي المالي العالمي بالقول: "إن قوة وخبرة سلطة دبي للخدمات المالية وبيئتها القانونية والتنظيمية القوية المقترنة بالبنية التحتية المتطورة لمركز دبي المالي العالمي قد وفر لنا منصة مثالية يمكننا من خلالها الاستمرار في خدمة عملائنا، ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة ولكن في جميع أنحاء المنطقة" وأردفت نشار بالقول: "إن فرع مركز دبي المالي العالمي يأتي في إطار خطط سامبا للنمو الاستراتيجي، وسيكون عنصرًا مهمًا لأعمال المجموعة في الإمارات العربية المتحدة".
فيما قال د. شجاعات نديم نائب الرئيس التنفيذي للأعمال لمجموعة سامبا المالية معلقاً على إصدار الترخيص من قبل سلطة دبي للخدمات المالية: "نشكر كلاً من سلطة دبي للخدمات المالية ومركز دبي المالي العالمي لدعمهما طوال عملية الترخيص، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع سلطة دبي للخدمات المالية ومركز دبي المالي العالمي. ونتطلع أن يكون فرعنا القائم في مركز دبي المالي العالمي إضافة مهمة إلى تواجدنا في الإمارة، وسيعزز قدرات خدماتنا بشكل كبير، ويؤكد من جديد التزامنا تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة". وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: "نود أن نشكر مجموعة سامبا المالية على كونها أول بنك من المملكة العربية السعودية يؤسس مكتبه الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي، حيث إنها بذلك تصبح جزءًا من أكبر نظام مالي شامل في المنطقة يضم أكثر من 2500 شركة، بما في ذلك 820 شركة مالية، مما سيكون عاملاً محفزًا لنموها". تتمتع مجموعة سامبا المالية بحضور يمتد لعقد من الزمن في الإمارات العربية المتحدة بدأ بإنشاء فرع يقدم خدمات كاملة في عام 2008م. ويُنتظر أن يعزز فرع مركز دبي المالي العالمي من حضور سامبا في الإمارات العربية المتحدة، ومن شأنه أن يتيح توسيع نطاق منتجات سامبا وخدماته وتعزيز تغطية العملاء على المستوى الإقليمي. إن مجموعة سامبا المالية في المملكة تشتهر بتحويلها لقطاع الخدمات المالية بما يتوافق تماماً مع رؤية مركز دبي المالي العالمي لقيادة القطاع المالي المستقبلي. ونتطلع إلى مساعدتهم في الوصول إلى الأسواق سريعة النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.
ويعتبر سامبا قوة كبيرة ضمن القطاع المصرفي والمالي، ويعد من بين أسرع شركات الخدمات المالية نمواً في المنطقة. وتتجسد هذه المكانة المرموقة في التزام سامبا الثابت نحو عملائه وتطلعه الدائم إلى الفرص المتاحة لتقديم خدمات مصرفية فائقة ذات قيمة أكبر وأكثر كفاءة وديمومة للعملاء، واقتران ذلك بجعل المجموعة مكانًا مثالياً للعمل. سامبا هو إحدى العلامات التجارية المرموقة وعنواناً للتميز في مجال الخدمات المالية المبتكرة التي تحظى بالتقدير عبر تاريخه لأكثر من 40 عامًا. ويتجلى نهج سامبا الرائد ليس فقط في تقديم الخدمات، ولكن أيضًا في الروح الإرشادية التي تعتبر أكثر من مجرد تقديم للخدمات المصرفية، حيث يركز البنك على إيجاد أفضل الحلول الممكنة لجميع العملاء.
وتجسيداً لتفوقه، فلطالما تم تصنيف سامبا على أنه المؤسسة المالية الأكثر ابتكارًا في المملكة التي تقدم مجموعة شاملة من الخدمات التي تتراوح من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات والخدمات المصرفية الخاصة والاستثمارية. كما لعبت الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة دورًا قويًا في دعم الأعمال التجارية في المملكة.
وكمجموعة مالية ومصرفية رائدة، يسعى سامبا إلى التقدير والاعتراف كأنموذج يحتذى به في كيفية مساهمة الشركات الوطنية في الاقتصاد والمجتمع، وذلك من خلال كوادره من القادة والمحترفين الذين يتعاونون معًا للوصول إلى كفاءة أفضل وقيمة أكبر وتجربة عملاء لا مثيل لها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.