أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    «مدن»: 20 مليار دولار استثمارات الصناعات الغذائية    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن مشعل يلتقي رئيس الجمعية التعاونية الزراعية في الشيحية
نشر في الرياض يوم 29 - 06 - 2020

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، خطاب شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، على ما حققته منطقة القصيم من مؤشرات تنموية برزت في مؤشرات المرصد الحضري.
وقال سموه: نقدر لسموكم ولكافة العاملين معكم ما تم بذله من جهود مميزة ساهمت في تطوير المنطقة وتنميتها، ونتطلع لمزيد من العطاء والنجاحات، وأسأل الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم على أن هذا النجاح الذي تحقق بتوفيق الله ثم تشجيع حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، منوهاً سموه بدعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والذي كان له الأثر الإيجابي في تحقيق تلك النجاحات، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود.
من جهة أخرى، قلد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه مدير إدارة مركز العمليات المشتركة محمد بن سعد الميزاني رتبته الجديدة، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته لرتبة «عميد»، وهنأ فيصل بن مشعل العميد الميزاني بهذه المناسبة، مشيداً بما يقدمه رجال الأمن من جهود لخدمة الوطن وأمنه، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.
من جانبه، عبر مدير إدارة مركز العمليات المشتركة الميزاني عن شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم، فخره واعتزازه بهذه الثقة الكريمة، داعياً المولى عز وجل أن يمده بالعون والتوفيق لتقديم المزيد من البذل والعطاء في خدمة الدين والمليك والوطن.
من جهة ثانية، التقى صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبة بديوان الإمارة بمدينة بريدة، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم د. عبدالرحمن الوزان، ومحافظ البكيرية م. صالح الخليفة، ورئيس مركز الشيحية خالد الربيعان، ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية في الشيحية محمد الراجحي، وأعضاء المجلس الذي قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقرير مهرجان الرمان الثالث.
واطلع سموه على الجهود المبذولة في مهرجان الرمان بنسخته الثالثة والمشتمل على أكثر من 250 معرضاً تستعرض منتجات 48 مزرعة تحوي على أكثر من 300 ألف شجرة منتشرة في مزارع الشيحية وما حولها.
وأكد أمير منطقة القصيم على أن مهرجان الرمان رافد اقتصادي مهم، يعزز من المنتجات الوطنية ومن مكانة المنطقة زراعياً ويسهم بتسويق منتجاتها التي تشتهر بها، موجهاً سموه بإطلاق مسمى مهرجان رمان القصيم على مهرجان الرمان بالمنطقة.
وقال سموه: أقدر كثيراً الجهود التي يقوم بها المزارعون لإنتاج العديد من المنتجات الزراعية المميزة، والرمان أصبح منتجاً مهماً من منتجاتنا في المنطقة، وما زلت أكرر باستمرار بأن المناصب أو أي عضوية أي كيان أو جمعية ليست للوجاهة بل للعمل والأداء المخلص فيما يبرئ الذمة ويحقق النتائج الإيجابية، والجمعيات التعاونية الزراعية مع الأسف أداؤها أقل من طموح المزارعين ونتطلع إلى دور ونشاط أكثر وتفعيل دورهم بكل مهنية لما يعود للقطاع الزراعي بالخير.
وأشار إلى أن القصيم سلة غذاء المملكة لما تمتلكه من منتجات زراعية عالية الجودة مما جعلها محط أنظار المستثمرين في المشروعات الزراعية، مؤكداً على أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- دائماً ما تسعى إلى دعم وتحقيق كافة الأهداف المرجوة لتعزيز وتنمية الإنتاج الزراعي الوطني، مقدماً شكره لكافة فريق العمل في مهرجان الرمان الثالث، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الزراعية التعاونية في الشيحية شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته النيرة وحرصه وتشجيعه لتعزيز كل رافد اقتصادي للمنطقة، ومتابعته الدائم لعمل الجمعية وجهودها لخدمة الزراعة والمزارعين.
من جهة أخرى، التقى صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن حسن بن مرضي، الأحد، قائد الدوريات الأمنية بمنطقة القصيم العقيد فهد بن عبدالله المديهش، وعدد من منتسبي الدوريات بالمنطقة، نظير ما حصلت عليه الدوريات من مراكز متقدمة وجهود مميزة في العمل الميداني.
وأشاد أمير منطقة القصيم بالمهنية العالية التي قدمها رجال الدوريات الأمنية وساهمت بالعديد من المنجزات الأمنية، مبيناً سموه على أن كل ما يحققه رجال الأمن في كافة القطاعات الأمنية يعكس جهود قدمت بروح التكاتف لخدمة هذه البلاد المباركة، مثمناً ما يتم بذله لتحقيق ما تصبو إليه القيادة -أيدها الله-، منوهاً بدور رجال الأمن في كافة القطاعات الأمنية والعسكرية كونهم العيون الساهرة لأمن هذه البلاد الطاهرة من خلال تفانيهم في أداء عملهم عبر جهود وأعمال وخدمات عالية الأداء، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
من جهته أعرب مدير إدارة الدوريات الأمنية بمنطقة القصيم، العقيد فهد المديهش عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على هذه اللفتة الكريمة من سموه والتي تظهر مدى حرصه على متابعة كل عمل يحافظ على أمن المنطقة، مؤكداً على أن دعم سموه لأبنائه هو إحدى الركائز لمواصلة تحقيق كافة النجاحات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق.
إلى ذلك، رأس صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في قاعة الاجتماعات بمكتب سموه، اجتماع دراسة إنشاء مدينة العثيم الاجتماعية بهدف تعزيز ودعم الأعمال الاجتماعية والخيرية بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم د. عبدالرحمن الوزان، ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي، ورجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم، ومشاركة عدد من الجهات الحكومية «عن بعد».
واطلع سموه على خطوات إنشاء مدينة العثيم الاجتماعية المتضمنة عددا من المباني والحدائق ومسارات للمشاة وصالات رياضية وترفيهية، مستمعاً لشرح من رجل الأعمال عبدالله العثيم عن تفاصيل المدينة والتي تستهدف خدمة أصحاب الدخل المحدود والمسنين والأيتام والمعوقين والمتفوقين والمسنين من رجال ونساء وأسر السجناء والمرضى، مثمناً لسمو أمير منطقة القصيم دعمه وتشجيعه ومتابعته لكل عمل اجتماعي خادم للمنطقة وأبنائها.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم على أن ما يتم بذله من أعمال اجتماعية مباركة من قبل رجل الأعمال عبدالله العثيم هو محل فخر واعتزاز من الجميع، مشيرا سموه إلى أن تكاتف أبناء الوطن ومن خلال تعزيز العمل المؤسسي والمستدام والخادم للمجتمع يسهم في توفير العديد من الوظائف والخدمات للمستفيدين في كافة المجالات.
وأشاد سموه بمبادرة رجل الأعمال عبدالله العثيم تجاه إنشاء مدينة اجتماعية بالمنطقة، مثمناً ما يبذله أبناء الوطن من عطاء تجاه تعزيز وتنمية الأعمال الاجتماعية والخيرية والتي هي منهج ديننا الحنيف، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
الأمير فيصل بن مشعل يقلد الميزاني رتبة عميد
أمير القصيم يكرم العقيد المديهش
الأمير فيصل بن مشعل يلتقي رئيس الجمعية التعاونية الزراعية
حضور اجتماع دراسة إنشاء مدينة العثيم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.