ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الأباتشي الزرقاء» تحلق من جديد وتخطف ذهب «النخبة»
نشر في الرياض يوم 14 - 04 - 2019

توج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين فريق الهلال ببطولة كأس النخبة والميداليات الذهبية بعد فوزه على الأهلي 3-1 في المباراة التي جمعتهما أمس (السبت) على صالة الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض، جاءت نتائج الاشواط 25/21 - 21/25 - 25/23 -25/19 ليحقق العلامة الكاملة ب http://172.16.10.22/wp2/DataView.aspx?uid=1&pid=2&id=5137097&dt=2&n=1ae2 دون أي خسارة، مضيفا البطولة الثانية له في هذا الموسم بعد حصوله على بطولة الدوري قبل أيام قليلة، وحصل فريق الأهلي على المركز الثاني والميداليات الفضية، وجاء الاتحاد ثالثاً وحصل على الميداليات البرونزية بعد فوزه على النصر 3-صفر الذي حقق المركز الرابع والميداليات البرونزية، وشهدت المباراة حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين شاركوا في حفل التتويج.
فرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة وقدم مستوى أكثر من رائع بقيادة نجمه المبدع أحمد البخيت ورفاقه من خلال الضربات الساحقة والإرسالات القوية إضافة إلى حائط الصد المحكم الذي كان له دور كبير في حصد الكثير من النقاط، وتألق المعد موفق المطيري في تنويع الكرات على الشبكة من مركز 2 و3 و4 وجاء الشوط الثالث كاقوى الاشواط، حيث ظل التعادل حتى النقاط الحاسمة ليتفوق الهلال في حسمه والفوز بالشوط الذي ضمن له اللقب قبل بداية الشوط الرابع الذي تقدم فيه الهلال وسط تراجع مستوى لاعبي الاهلي بعد فقدانهم اللقب لينتهي 25/19.
قاد المباراة بنجاح الدوليان يعقوب السبت حكم أول. وخالد الحديثي حكم ثاني. وقدما مستوى أكثر من رائع من خلال القرارات المميزة رغم سرعة وقوة المباراة.
* البابطين يهنئ
هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور ابراهيم البابطين فريق الهلال بتتويجه بذهب النخبة وقال: «الفريق الهلالي قدم مستويات رائعة ومميزة توج من خلالها ببطولتي الدوري والنخبة».
كما هنأ فريق الأهلي بحصوله على المركز الثاني وفريقي النصر والاتحاد على دخولهم للمنافسة بقوة، وأضاف: «تنافس أربعة فريق على البطولات يؤكد أن اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح»، وفي الختام قدم البابطين شكره وتقديره لوسائل الإعلام على تغطية أنشطة الاتحاد».
-الشريف يشيد
قدم المشرف العام على فريق الهلال منصور الشريف كأس النخبة هدية إلى كافة جماهير الهلال وقال: «هذه البطولة تعتبر الثانية هذا الموسم بعد بطولة الدوري التي تحققت الأسبوع الماضي وأشكر إدارة النادي على وقفتها ودعمها للفريق وكذلك أعضاء الشرف خصوصا الأمير خالد بن طلال، وأشكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه هذا الموسم وتنتظرنا بطولة كاس السعودية ونحن بإذن الله عازمون على تحقيقها لتكون ثلاثية الموسم».
وقال قائد الفريق ونجمه الكبير أحمد البخيت الذي حقق افضل لاعب في البطولة: «الحمدلله على الفوز وتحقيق بطولة كأس النخبة ومن قبلها بطولة الدوري وابارك لجميع الهلاليين هذه الانجازات التي تتحقق في كل موسم، وهذه الانجازات لم تات من فراغ وإنما جاء بعد جهد كبير بذله الجهاز الفني والإداري وكذلك اللاعبون الذين لا يرضون الا بتحقيق البطولات وهذه هي البطولة الثانية التي تحققت للفريق خلال أسبوعين وفي انتظارنا بطولة كاس السعودية في جدة، ونتمنى من جماهيرنا التي لا تحتاج إلى دعوة بإذن الله سنهديهم الكأس الثالثة هذا الموسم».
-جوائز الأفضل
حصل على جائزة افضل لاعب شامل في البطولة نجم فريق الهلال أحمد البخيت، وتوج زميله موفق المطيري بلقب أفضل معد، كما توج لاعب الهلال عبدالله الزهراني على أفضل ليبرو، وتقاسم ابراهيم مجرشي من الأهلي وحسن الوثلان من الهلال جائزة أفضل لاعب من مركز 3، كما تقاسم عمر النجراني من الاهلي واسامة الجهني من الاتحاد جائزة أفضل ضارب من مركز 4.
* تكريم
كرم الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وسائل الاعلام التي ساهمت في تغطية وإبراز أنشطة الاتحاد وقدم رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم البابطين شكره وتقديره لجميع وسائل الاعلام على التعاون المميز مع الاتحاد.
البابطين يكرم عماد المفوز
نجوم الهلال يكتسحون الألقاب
عبدالله العدوان يكرم البخيت
الحكم الدولي يعقوب السبت نجح في قيادة اللقاء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.