السعودية مثار اهتمام المستثمرين العالميين    السعودية تجمع 22 مليار دولار من «سندات الثامن»    عقد موحد لشركات التأمين الصحي وخدمات الرعاية    سياسيو لبنان يئدون الحراك ويشوهون المطالب    السعودية تساهم ب 100 ألف دولار لتجديد موارد الأمم المتحدة لبناء السلام    بايدن بوتين..هل هي New Start فعلا ؟    السميري ينتقل للفيصلي بالإعارة    كأس الملك تاريخ الخيل السعودية.. وإرث مجيد وحاضر زاهر    كورونا يخترق القادسية.. وترقب لموعد العمومية    بأمر الملك.. ترقية 27 قاضياً بديوان المظالم    لا تهاون مع المتسترين    تدشين مركز المصالحة النموذجي ب 4 مسارات    «جيل الألفية».. تعظيم مكتسبات الوطن بمنهجية شاملة    عودة اللا عودة    طريق.. تهواه ساقي    «التعليم»: 786 بحثاً علمياً عن «كورونا» قدمتها 20 جامعة    بريطانيا تكشف نجاح «كوكتيل الأجسام المضادة»    «الشعوذة» أشعلت شرار المشاجرة بين زلاتان ولوكاكو    حقيقة طلب مايكون فسخ عقده مع النصر    ضبط مواطن اصطاد صقرا بعد إطلاقه    قطة كولومبية تنقذ طفلا من الموت    «فيسبوك» تسمح لباحثين بدراسة بيانات عملائها    العباسي يتماثل للشفاء    صالح عبدالفتاح    تشكيل مجلس إدارة مؤقت لهيئة المقاولين    محمية #جزر_فرسان سياحة البر والبحر والأعماق في “شتاء #السعودية ”    «جوري» تبتكر ساعة أوتوماتيكية تحمي من الغرق وأسماك القرش    جمعية إعلاميي #عرعر تعقد إجتماعها الأول        «انتقام ميت» يطرح قضايا الأسرة الخليجية وتربية الأبناء    جائزة جدة للإبداع تستقبل 364 مبادرة    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    #الهلال يوقع مع ” رديف و الجبيع ” واستعداد لمباراة السوبر    تحضيرات النمور تتواصل للاتفاق.. وسانوغو ينهي عقده    تناول القهوة يساعد في إنقاص الوزن    ارتداء كمامتين أفضل لمقاومة «كورونا»    دراسة: التقرحات على اللسان والبقع على اليدين أعراض للفيروس    المبالغة في النظر إلى الفروق بين البشر    بلينكن: الولايات المتحدة لن تعود إلى الاتفاق النووي إلا إذا وفت ايران أولا بالتزاماتها    عاجل .. وزير المالية: بنية المملكة التحتية نمت 20% خلال 2020 و ستزيد بنسبة 20% أخرى في 2021    نادي سباقات الخيل يعتمد 36 جواداً لكأس خادم الحرمين الشريفين    تودوروف: حوارية نقد النقد في مواجهة الصراع النيتشوي    خالد الفيصل: الإنسان «2 - 2»    رئيس البرلمان العربي يلتقي سفير المملكة لدى جيبوتي        أمانة الشرقية تناقش المواصفات الهندسية لمشاريع الطرق    الندوة العالمية للشباب الإسلامي تضع حجر الأساس لمركز تعليمي في نيجيريا    "الشؤون البلدية" تعلن مواعيد تطبيق ضوابط البقالات والتموينات    سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس المحكمة العامة برفحاء    محمية جزر فرسان.. سياحة البر والبحر والأعماق في "شتاء السعودية"    سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي قائد قوة عرعر السابق    جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن تمديد التسجيل بالإختبارات التكميلية    تدشين العربات الكهربائية الجديدة بالمسجد الحرام    ضوابط إستلام جواز السفر المجدد من منصة "أبشر"    أضف تعليقاً إلغاء الرد    سمو أمير الجوف يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة    حالات يجوز فيها نقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحب العمل    أمير تبوك يشدد: تنشيط الخدمات التنموية للمواطن والمقيم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بمبيعات تجاوزت مليون ريال.. ختام مهرجان الرمان الثاني بالشيحية
نشر في الرياض يوم 15 - 02 - 1440

بلغت مبيعات مهرجان الرمان الثاني بالشيحية أكثر من مليون ريال والذي أختتم أول من أمس وسط حضور كبير من المواطنين والزوار من جميع أنحاء المملكة.
وأوضح رئيس الجمعية الزراعية بالشيحية صالح الغانم، أن المبيعات شملت جميع منتجات مزارع الرمان بالمركز بمشاركة أكثر من 50 عارضاً، مبيناً أن المهرجان أثمر في تسويق محصول مزارع الرمان وتكوين قاعدة تسويقية جيدة لصغار المزارعين وأصبحوا يدركون الطرق الصحيحة للتسويق من خلال طرق العرض وتنويع المنتجات وتصنيفها من حيث الحجم والسعر، الأمر الذي أسهم في رفع المبيعات هذا العام. من جهته، قدم رئيس مركز الشيحية خالد الربيعان، خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، لرعايته اليوم الذهبي لمهرجان الرمان الثاني في الشيحية وتكريمه للرعاة المشاركين وشركاء النجاح.
وقال: تعودنا من سمو أمير القصيم الدعم والتشجيع لمثل هذه المناسبات والأنشطة التي تعكس ما حققته المنطقة من نجاحات في مختلف المجالات بدعم دائم ومتابعة من سموه الكريم.
وأضاف الربيعان: "سمو أمير القصيم قريب من الجميع ويشارك الجميع مناسباتهم في المنطقة وتجده يرحب بالصغير قبل الكبير وشاهدنا ذلك في المناسبات التي يرعاها سموه".
وبيّن أن مهرجان الرمان انطلقت فكرته بدعم سموه وجهوده المبذولة لتنمية وتعزيز الجانب الزراعي الاقتصادي الذي تزخر به المنطقة المباركة، مختتماً حديثه بالشكر لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه الدائم لأبناء المنطقة.
حضور كثيف للمهرجان
كما شهد مهرجان رمان الشيحية الثاني على مستوى منطقة القصيم والمقام في متنزه الشيحية العام بإشراف الجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية وبتنظيم بلدية محافظة البكيرية وشركاء النجاح مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة ولجنة التنمية السياحية بالبكيرية وتشغيل مؤسسة جرافس الإعلامية حضورا لافتاً من المواطنين والمقيمين، حيث تنوع الفعاليات والبرامج والأنشطة التي تستهوي شرائح المجتمع المتعددة والمشتمل على عدة أركان كأركان باعة الرمان المتنوعة والبالغ عددها أكثر من 50 ركنا وعارضا بالإضافة إلى أركان الأسر المنتجة وعددها 77 أسرة والمصورين وفعاليات المسرح والألعاب الترفيه والفود ترك، وخيمة الضيافة التي جذبت الزوار، وكذلك التنظيم الجديد للمهرجان.
الشيحية.. سلة الفاكهة
وشهد مركز الشيحية مهرجان الرمان الثاني بمنطقة القصيم وهذه الفاكهة ضمن الفواكه التي يشتهر بها المركز بالإضافة لعدد من المنتجات كالتمور والحمضيات وغيرها التي نجحت زراعتها بسبب تربتها الخصبة لذلك فهي تحتضن الكثير من المشروعات الزراعية الكبيرة لتعرض منتوجاتها في الأسواق حيث تشهد إقبالا كبيرا من الأهالي وزائري منطقة القصيم من داخل المملكة وبعض دول الخليج على شراء تلك المحاصيل الزراعية.
حضور مكثف للمهرجان
فرحة الأطفال بمهرجان الرمان
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.