القصبي يزور مملكة تايلند لبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين    السجن 15 سنة وغرامة مالية لمواطن قام بالترويج والاتجار بالإمفيتامين    جامعة الإمام عبد الرحمن تحتضن فعاليات وأعمال مؤتمر كليات الحاسب بالجامعات السعودية    بدر بن عبدالمحسن: أمير الشعراء وصوت البسطاء    خدمات تأهيلية متقدمة في مستشفى الإيمان العام    ارتفاع أرباح "STC" إلى 3.29 مليار ريال    أول مصنع لإنتاج القهوة في جازان    ارتفاع المخزونات الأمريكية يهبط بالنفط    أسترازينيكا تسحب لقاحها من الأسواق    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    توثيق الأعمال الفنية الغنائية والموسيقية السعودية.. هيئة الموسيقى ذاكرة لحفظ التراث الوطني    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الفوائد الخمس لقول لا    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حامدي يضيف الميدالية السعودية الثانية في الكاراتيه.. والمطيري يتطلع لذهبية «الشوزن»

أضاف طارق حامدي لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه البرونزية الأولى والميدالية الثانية للسعودية في دورة الألعاب الآسيوية بعد تغلبه على لاعب منتخب قرقيستان «شاديكنوف» في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 4-0 ضمن منافسات وزن +84 كجم بحضور الأمير فهد بن جلوي رئيس الوفد السعودي بالإنابة والدكتور إبرهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ومحمد المنيع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد.
حامدي: الذهب كان طموحي
من جانبه عبر طارق حامدي عن سعادته بتحقيق الميدالية البرونزية في الوقت الذي كان يتمنى تحقيق الميدالية الذهبية كونه أحد أقوى المرشحين لها وقال: المنافسة كانت كبيرة وخسرت في دور نصف النهائي من لاعب منتخب إيران الذي حقق الذهبية ويعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، وتواجدت في الآسيوية لأجل حصد الذهب لكن قدر الله وماشاء فعل وكل الشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز والقادم أفضل بعد توفيق الله لي ولبقية زملائي في المنتخبات الأخرى في رفع رصيد حصيلة المنتخبات السعودية.
المطيري يتطلع لذهبية الشوزن
حل الرامي سعيد المطيري في المركز الثالث بعد ختام الجولة الثالثة من تصفيات «السكيت - الأطباق» برصيد 74 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر والوصيف على أن يستكمل اليوم الجولتين الرابعة والخامسة عند الساعة 05:00 صباحاً بتوقيت السعودية.
وبحسب نظام اللعبة فإن ستة رماة من بين الثلاثين مشاركاً سيتأهلون للمرحلة النهائية والتي ستقام اليوم الأحد على ميدان الرماية بمدينة بالمبانج.
السهام يخسر من المصنف الأول عالمياً والأثقال يغادر
غادر المنتخب السعودي للسهام دورة الألعاب الآسيوية «منافسات الفرق» عقب خسارته من المنتخب الكوري (المصنف الأول عالمياً) بنتيجة 6-0 في دور 8/1 في المنافسة التي جرت أمس على ميدان السهام بالملعب الرئيسي بجاكرتا.
وكان أخضر السهام قد تأهل لدور 8-1 بعد فوزه على منتخب هونج كونج بنتيجة 6-0 في دور 12-1 بمشاركة الرماة «عبدالإله بن علي ومنصور علوي وفارس العتيبي.
من جهة أخرى اختتم منتخب رفع الأثقال السعودي مشاركته في الدورة بعدما أن حل علي الخزعل في المركز السابع في منافسات وزن 94 كجم ب 340 نقطة.
ختام منافسات البريدج لأربعة لاعبين
اختتم المنتخب السعودي منافسات الفرق ل»البريدج» لأربعة لاعبين والتي انطلقت منذ الثلاثاء الماضي وواجه فيها لاعبي الأخضر إبراهيم الأهدل وعمر باجنيد وحسام سالوت وعبدالحكيم سحاب 13 منتخباً «تايوان وباكستان والهند وتايلند والصين وهونج كونج واندونيسيا وبنغلاديش واليابان وماليزيا والأردن وسانغفورة والفلبين» برصيد 39.30 نقطة.
أخضر الماء يواجه هونج كونج
تعادل المنتخب السعودي لكرة الماء مع نظيره منتخب اندونيسيا في المباراة الافتتاحية للمجموعة B والتي أقيمت منافساتها على مسبح الملعب الرئيسي بجاكرتا بحضور الأمير فهد بن جلوي مدير الوفد السعودي المشارك في الدورة.
واستطاع أخضر كرة الماء أن يعود لمجريات اللقاء بعد أن كان متاخراً في الربع الأول 3-1 بينما انتهى الربع الثاني بنتيجة 5-7 واقترب أكثر في الشوط الثالث الذي انتهى بنتيجة 8-11 واستطاع التقدم في الدقيقة الرابعة من الربع الأخير 11-12 إلا أن المنتخب الأندونيسي استطاع تسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، وسيواجه أخضر الماء نظيره منتخب هونج كونج في ثاني جولات المجموعة B.
اليد تواجه إيران
يختتم المنتخب السعودي لكرة اليد مشاركته في الدورة عندما يواجه إيران في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية، وكان الأخضر قد احتل المركز الثالث في الدور الرئيسي بتعادلين مع اليابان والعراق وخسارة من قطر.
عبدالجبار في الجوجيتسو وسلطان والخثعمي في الكاراتيه
يشارك اللاعب أحمد عبدالجبار في منافسات وزن تحت 84 كجم للجوجيتسو عند السادسة صباحاً بتوقيت السعودية، وينتظر سعود الفائز في التصفيات لتحديد هوية المنافس.
وفي الصالة الأخرى يتواجد اللاعب سلطان الزهراني والذي سيواجه الكوري «جي يونغ» عند السادسة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية في نزال الكاراتية لوزن تحت 60 كجم في دور ال 16.
كما يشارك زميله فهد الخثعمي في منافسات وزن تحت 67 كجم ويواجه في دور ال 16 منافسة الأوزبكي أيزكوف.
البولينج عاشراً
أنهى المنتخب السعودي للبولينج مشاركته في منافسات دورة الألعاب الآسيوية والمقامة حالياً في أندونيسيا عندما حل في المركز العاشر بمنافسات الفرق في مدينة بالمبانج الأندونيسية. وكان المنتخب السعودي للبولينج قد شارك بالسداسي : عادل البارقي وحسن آل الشيخ ويوسف أكبر وعمار طراد وسلطان المصري وعبدالرحمن الخليوي.
وأخفق جميع لاعبي المنتخب السعودي بالتأهل لمسابقة الأساتذة والتي يتأهل لها أفضل 16 لاعباً من خلال منافسات الثلاثي والفرق، وذهبت الميدالية الذهبية في منافسات الفرق للمنتخب الكوري الجنوبي الذي تفوق بشكل كبير وبفارق عن صاحب المركز الثاني منتخب هونج كونج فيما ذهبت الميدالية البرونزية لمنتخب اليابان.
ثلاث مشاركات سعودية في أم الألعاب
تأهل العداء عبدالله أبكر لنصف نهائي سباق 100م الذي يقام اليوم بعد أن حل أولاً في التصفيات بزمن 10:15 ثانية.
وفي مسابقات العشاري أنهى اللاعب محمد القريع سباق 100م بحلوله أولاً بزمن 10:77 ثانية، وفي مسابقة الوثب الطويل قفز لمسافة 7:11م، وفي مسابقة دفع الجلة رمى لمسافة 12:06م وفي مسابقة الوثب العالي قفز لمسافة 1:82م قبل أن ينسحب من سباق 400م لتعرضه لشد عضلي في بداية السباق، محققاً بهذه النتائج 3006 نقطة في المركز الثامن بالترتيب العام للمسابقة.
وفي نهائي مسابقة دفع الجلة خرج الرامي سلطان الحبشي من المنافسة، وهو صاحب آخر ثلاث ذهبيات في النسخ الثلاث الماضية من الآسياد بعد أن فشل في رمي الكرة ثلاث مرات من أصل خمس محاولات.
وفي تصفيات سباق 100م للسيدات حلت العداءة يارا أبو الجدايل في المركز الثامن بزمن 14:47 ثانية، وفي تصفيات سباق 400م حلت العداءه دانة الشهري في المركز الثامن بزمن 1:06:33 دقيقة.
وتواصل أم الألعاب السعودية مشاركتها بالدورة عندما يشارك العداء عبدالله المليحي في تصفيات سباق 400م حواجز عند السادسة والنصف من صباح الغد، ويواصل محمد القريع منافسات مسابقة العشاري عندما يشارك في (سباق 110م حواجز، و 1500م، وقذف القرص، والقفز بالزانة، ورمي الرمح) بداية من السادسة صباحاً.
أخضر الطائرة يلاقي الصين
يخوض اليوم الأحد المنتخب للكرة الطائرة مواجهته المرتقبه التي ستجمعه بمنتخب الصين تايبيه للبحث عن التأهل لدور الأربعة في اللقاء الذي سيقام عند الثالثة عصراً بتوقيت السعودية.
وكان الأخضر قد تصدر مجموعته في الدور التمهيدي بعد فوزه على كل من غرغستان وأندونيسيا بنفس النتيجة 3-1، الجدير ذكره أن جميع مباريات كرة الطائرة في الدورة الآسيوية تقام في الصالة المغطاة في الملعب الرئيسي بجاكرتا.
طارق حامدي يحقق برونزية وزن فوق 84 كجم ‫
طارق حامدي يحقق برونزية وزن فوق 84 كجم
دانه الشهري تحل بالمركز الثامن في سباق 400م
أبكر يتأهل لنصف النهائي
من مباراة أخضر كرة الماء
الرباع علي الخزعل يختتم مشاركة الأثقال
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.