الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    مركز وقاء بمنطقة الرياض يبدأ المرحلة الأولى لتحصين المواشي    إصابة مغنٍّ فرنسي شهير بطلق ناري    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلمات عن الابن الغالي
نشر في المواطن يوم 23 - 10 - 2020

الكثير من الأهل سواء كان أب أو أم يبحثون عن كلمات عن الابن الغالي وذلك حتى يمكن استخدام هذه الكلمات للتعبير عن الحب الشديد لابنهم وعلى مكانته الخاصة في قلوبهم.
كلمة عن الأبناء
الأبناء هم فلذة كبد الأهل وهم أمل المستقبل بالنسبة لهم لذلك هناك العديد من الأهالي التي تقوم بالبحث عن أجمل كلمات عن الابن الغالي والتي يمكن استخدامها كنوع من التعبير عن الحب والامتنان والتقدير بالنسبة لأولادهم، وموقع المواطن سوف يقدم الكثير من الكلمات والعبارات الجميلة الخاصة بهذا الموضوع.
كلمات جميلة عن الأبناء
* الأطفال أو الأولاد بالنسبة للأهل هم الأمل المشرق والذي يعمل على بعث الحياة في النفوس وهم الذين يهونون الآلام والمشاكل التي يواجهها الأهل.
* الجميع يعمل من أجل أسعاد أولاده والحفاظ عليهم ونشأتهم بطريقة صحيحة وسليمة دون أصابتهم أو تعرضهم لأي مشكلة.
* يسهر الآباء والأمهات على راحة أولادهم والحفاظ على صحتهم، كما أنهم يقومون بإعطاء كل ما يملكون من فرح وسعادة من أجل أولادهم.
* يقوم الأهل بتعليم أولادهم جميع الصفات الحميدة وتربيتهم على الطريق الصحيح الذي يرضي الله ويرضي النفوس ويعلموهم عزة النفس والكرامة.
* رغم أنه في بعض الأحيان يكون الأولاد قساة للغاية مع أهلهم إلا أن الأهل يظلون يحبونهم كما السابق وذلك لأن قلوب الأمهات والآباء دائما ما تسامح أولادها.
مسجات حب الأبناء
هناك الكثير من رسائل الحب التي يمكن أن يتم استخدامها عند البحث عن كلمات عن الابن الغالي والتي تعبر عن الحب الشديد من الأم أو الأب تجاه هذا الابن ومن هذه الكلمات ما يلي.
* يا طفلي الجميل أنا محظوظ للغاية لأن الله وهبني ابن مثلك فما أجمل عاطفتي عندما تحتويك.
* طفلي الجميل أتمنى من الله أن تحقق كل ما تريده أنت.
* اللهم يا رب العالمين بارك لي في ابني الجميل واجعله من أخيار هذا الدين، اللهم احمه وحافظ عليه وتولاه.
* كيفما كان مظهرك تذكر أنني بجانبك دائما وفي أي وقت، فلا تظن في أي وقت أني أنساك لانشغالي بعملي.
* طفلي المدلل أنا حقا أحلم بأن أراك في أعلى الأماكن والمستويات التي لم يستطع أي شخص قبلك الوصول إليها.
* أحبك ما مبهجة قلبي يا فلذة كبدي فأنت طفلي الجميل والذكي، أنا حقا فخور للغاية لكوني أب لطفل مثلك.
أفعال حب الأبناء
يجب معرفة أن هناك بعض الأفعال التي يجب على الأهل القيام بها للتعبير عن حبهم الشديد لأولادهم ومن هذه الأفعال ما يلي.
* يجب أن يقوم الآباء ببناء الثقة داخل نفوس اولادهم وذلك من خلال القيام بتشجيعهم بشكل مستمر وتقدير كل المجهودات التي يقومون بها حتى وإن كانت صغيرة.
* يجب كذلك أن يتم تعليم الأولاد التفكير الإيجابي بشكل دائم والابتعاد عن السلبية أيا كانت المشاكل التي يتعرضون لها.
* يجب الاحتفال بأي إنجاز يقوم به الابن حتى وإن كان إنجاز صغير.
أجمل الكلام عن الأبناء
من الضروري معرفة أن يوجد العديد من الكلمات والعبارات التي يمكن استخدامها للتعبير عن الحب من الأهل للابن ومن هذه العبارات ما يلي.
* ابني الغالي أنت هدية الله لي فقد رزقني الله أجمل وأروع هدية في الوجود لحظة وجودك في حياتنا.
* ابني، ماذا اتمنى من الله بعد أن أعطاك لي فأنا لدي الدنيا بما فيها.
* ابني أحبك دائما وتذكر هذا في كل وقت.
* ابني المحبوب اعتني بنفسك أرجوك فأنت الحياة بالنسبة لي ولا حياة لي من بعدك، فأنت فلذة كبدي وروحي.
كلمات جميلة عن حب الأبناء
* ابني أتمنى من الله أن يعينك على تحقيق كل ما تتمنى وكل شيء ترغب به في هذه الحياة.
* ابني، أهديك روحي بالغلا ومحجر العين فانت غلاك قصر ما يستطيع أحد يهده.
* ابني أتمنى لك العمر الطويل والسعادة الدائمة والفرحة التي لا تفارق وجهك وأتمنى لك السعادة وأن تحصل على كل ما تتمنى وترغب.
كلمات مبهجة للأبناء
تختلف مسميات البحث ولكن النتيجة واحدة وهي البحث عن أجمل الكلمات للإبن الغالي حتى يتم بها التعبير عن الحب والتقدير للابن من أهله ومن هذه الكلمات ما يلي.
* بني، هم يقولون لك كن حسن المنظر لن تنساك العيون لكن أنا أقول لك كن حسن الخلق قبل المنظر كي ترضي خالقك وتعيش خالدا في كل القلوب.
* أنت السعادة بالنسبة لي فأدعو الله في كل وقت بأن تبقى مشرق أمامي لكي أقوى على تحمل مصاعب ومشاكل هذه الحياة.
* انت عمري ما أغلى ما عندي، أنت ولدي الجميل وحبيبي.
* ما أجمل الطفولة التي تجد فيها ابتسامة أولادك بالبراءة وفي تعاملهم البسيط والذي لا يحمل بداخله أي ذرة حقد او كره.
أجمل ما قيل عن الأبناء
الكثير يبحث عن أجمل الكلمات التي يتم استخدامها للتعبير عن الحب من الأهل لأولادهم وذلك لأن هذه الكلمات كثيرة للغاية ولا تنتهي ومن هذه الكلمات ما يلي.
* الأبناء هم الأمل في العيش حياة جميلة ومبهجة فهم حماة المستقبل.
* جميع الأهالي تتمنى أن ترى أولادهم في أجمل الصفات والأماكن العالية التي لم يستطيعوا هم الوصول إليها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.