ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    النفط يعاود الارتفاع    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير
نشر في المواطن يوم 04 - 11 - 2018

قدم عدد من الإعلاميين التهنئة إلى المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، بعد تتويجه بلقب كأس آسيا 2018 عقب فوزه على كوريا الجنوبية، وتمنوا أن يُكرر أخضر الكبار الإنجاز ذاته في البطولة القارية التي ستُقام في الإمارات، شهر يناير 2019.
ورصدت “المواطن“، أبرز ردود فعل الإعلاميين السعوديين على فوز الأخضر الشاب بلقب كأس آسيا 2018، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال الإعلامي محمد البكيري: “نحن المجد والمجد لنا.. مبروك يا وطن.. أسياد آسيا”.
وكتب الإعلامي وليد الفراج: “عدنا إلى كاس العالم للكبار وللشباب وتبقى دوري أبطال آسيا وكأس أمم آسيا لتتربع السعودية مرة أخرى على قمة كرة القدم في آسيا، شكرًا لهيئة الرياضة وشكرًا لاتحاد عادل عزت واتحاد الكرة الحالي ولكل المشرفين على ملف المنتخبات، ألف مبروك يا بلد”.
وقال الإعلامي خالد الشنيف: “هذا شيء غير عادي.. هزمنا الصين وألحقناهم بأستراليا ثم اليابان ثم كوريا.. هذا المنتخب انتصر على الشرق والغرب.. عادوا أسياد آسيا.. الحمد لله الحمد لله”، وكتب أحمد المصيبيح: “ليس فقط بطلًا للقارة بأدائه بل بأخلاقه أيضًا.. منتخب يرفع الرأس.. شكرًا حمزة إدريس شكرًا عمر الغامدي ومليون شكرًا للبطل خالد العطوي”.
وعلق الإعلامي حماد الدوسري قائلًا: “مبروك للأخضر السعودي الشاب ولمدربه المميز خالد العطوي تحقيق كأس آسيا، ، أرقام المنتخب السعودي مع العطوي منذ 2016- 17 مباراة بدون أي خسارة- 3 بطولات- التأهل لكأس العالم- سجل المنتخب 43 هدفًا- تلقت شباكه 7 أهداف”.
وتفاعل الإعلامي بتال القوس مع فوز الأخضر الشاب قائلًا: “ألف مبروك ألف مبروك شكرًا لشباب الأخضر.. شكرًا خالد العطوي شكرًا حمزة إدريس شكرًا لكل فرد على هذا الإنجاز مبروك للقيادة السياسية مبروك للقيادة الرياضية”.
وتابع بتال القوس في تغريدة أخرى قائلًا: “وهذا ولدنا وفخرنا.. فاز على كل آسيا.. الصين.. أستراليا.. اليابان.. كوريا الجنوبية كل كبار آسيا خلفنا.. كأس مستحقة”، مُضيفًا: “والفال للكبار في يناير”.
وغرد الإعلامي أحمد الفهيد قائلًا: “جَدَّ فوَجد، ثم شكر وسَجَد.. خالد العطوي مدرب المنتخب السعودي الفائز بكأس آسيا للشباب أنت بطل كذلك، والتاريخ كتبك اليوم في لائحة الشرف الخاصة به أسعدتنا بهذا الفريق الممتع (المصنوع من رغبة شديدة في الفوز).. رفعتم الكأس.. ورفعتم الرأس”.
وأضاف الإعلامي جمال عارف: “صرخات النصر والبطولة من نجوم منتخبنا الشاب. تستاهلون يا أبطال. أنتم الجيل الذي ننتظركم في مونديال 2022 أفرحتم الشعب السعودي وأثبتم أن الكرة السعودية في الطريق الصحيح لاستعادة عرش وزعامة آسيا”.
وعلق الإعلامي عدنان جستنيه قائلًا: “يا بلادي واصلي، الله معاكي ونحن معاكي واصلي. فرحة وطن بإنجاز رياضي مشرف للوطن. تهنئة من الأعماق لقيادتنا الحكيمة وللقيادة الرياضية وللاتحاد السعودي لكرة القدم وللجهازين الإداري والفني واللاعبين ولكل من كان خلف هذا الإنجاز التاريخي”.
وقال الإعلامي سلطان المهوس: “مبروك.. السعودية تتسيد زعامة القارة الآسيوية.. الحمد لله.. إنجاز تاريخي يعيد الكرة السعودية لواجهة البطولات.. منتخبنا الشاب.. منتخب الذهب.. قهر الأستراليين واليابانيين والكوريين فكان الأحق بلقب ملك القارة”.
واستكمل قائلًا: “هذا الجيل الذي قهر أعتى منتخبات القارة وبمدارسها التدريبية المختلفة وحقق كأس آسيا للشباب هو هدية الكرة السعودية.. لنحافظ على مستقبل أبطالنا الشباب.. التاريخ يعيد قوة الحضور السعودي بعد غياب عن التتويج منذ القاري منذ العام 1996م”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.