بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    في حب مكة !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير نجران يتفقد محافظة ثار ويستمع إلى مطالب الأهالي
وجه الجهات المختصة بسرعة إنجاز معاملاتهم وتلبية احتياجاتهم
نشر في المدينة يوم 03 - 10 - 2012

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس بجولة تفقدية لمحافظة ثار اطلع خلالها على أحوال الأهالي عن قرب تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده. والتقى سموه مع عدد من الأهالي واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ووجه الجهات المختصة بسرعة إنجاز معاملاتهم وتلبية احتياجاتهم.
وتحدث سمو الأمير مشعل بن عبدالله مع المواطنين في المحافظة والمراكز التابعة لها منوهًا بما تبذله القيادة الرشيدة من دعم واهتمام بالمواطن وتوفير ماينشده في كافة المجالات. وأشار سموه إلى أن محافظة ثار وغيرها من محافظات المنطقة حظيت بمشروعات تنموية وستشهد بإذن الله مشروعات خدمية أخرى ونقلة نوعية في كافة المجالات.
من جانبهم عبر أهالي محافظة ثار عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة نجران على متابعته المتواصلة وجهوده الرامية إلى خدمة منطقة نجران ومحافظاتها. وقالوا: إن زيارة سموه تؤكد حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين وتلمسها مما يجسد التلاحم بين القيادة والمواطنين.
بعد ذلك رأس سمو أمير منطقة نجران الجلسة الثانية للمجلس المحلي والبلدي بمحافظة ثار للعام المالي 1433/1434ه حيث استهل سموه الجلسة بكلمة نوه فيها بالجهود التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالمواطن في جميع مناحي الحياة وذلك حرصًا على رفع مستوى التنمية الشاملة لجميع مناطق المملكة.
وقال سموه «الكل منا يدرك حرص الحكومة الرشيدة على مواكبة التطور الحضاري لتحقيق متطلبات المواطن لينعم الجميع بالرفاهية والتقدم، وزيارتنا لمحافظة ثار تؤكد حرص القيادة الرشيدة على رفع مستوى التنمية الشاملة في كافة مناطق المملكة ومحافظاتها وهذا يعتبر من أولويات اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية حيث تصدر التوجيهات الكريمة دائمًا لأصحاب السمو أمراء المناطق بزيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتها وتلمس حاجات المواطن للعمل على تحقيقها «. وأكد سموه على كافة الجهات العاملة في محافظة ثار بالعمل على كل ما يحقق تطوير المحافظة ومتطلبات المواطن أينما كان .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.