أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رأس خلالها الجلسة الثانية للمجلس المحلي والبلدي بمحافظة ثار : سمو أمير منطقة نجران يتفقد محافظة ثار ويطلع على أحوال الأهالي
نشر في نجران نيوز يوم 02 - 10 - 2012

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم بجولة تفقدية لمحافظة ثار اطلع خلالها على أحوال الأهالي عن قرب تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ ثار زيد بن سعود الرشود ومديرو الإدارات الحكومية بالمحافظة وأعضاء المجلس البلدي والمحلي وأعيان المحافظة وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين .
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم استقبل سموه جموعاً من الأهالي واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ووجه الجهات المختصة بسرعة انجاز معاملاتهم وتلبية احتياجاتهم .
وتحدث سمو الأمير مشعل بن عبدالله مع المواطنين في المحافظة والمراكز التابعة لها منوهاً بما تبذله القيادة الرشيدة من دعم واهتمام بالمواطن وتوفير ماينشده في كافة المجالات .
وأشار سموه إلى أن محافظة ثار وغيرها من محافظات المنطقة حظيت بمشروعات تنموية وستشهد بإذن الله مشروعات خدمية أخرى ونقلة نوعية في كافة المجالات .
من جانبهم عبر أهالي محافظة ثار عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة نجران على متابعته المتواصلة وجهوده الرامية إلى خدمة منطقة نجران ومحافظاتها .
وقالوا : إن زيارة سموه تؤكد حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين وتلمسها مما يجسد التلاحم بين القيادة والمواطنين .
بعد ذلك رأس سمو أمير منطقة نجران الجلسة الثانية للمجلس المحلي والبلدي بمحافظة ثار للعام المالي 1433/1434ه حيث استهل سموه الجلسة بكلمة نوه فيها بالجهود التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من اهتمام بالمواطن في جميع مناحي الحياة وذلك حرصاً على رفع مستوى التنمية الشاملة لجميع مناطق المملكة .
وقال سموه " الكل منا يدرك حرص الحكومة الرشيدة على مواكبة التطور الحضاري لتحقيق متطلبات المواطن لينعم الجميع بالرفاهية والتقدم , وزيارتنا لمحافظة ثار تؤكد حرص القيادة الرشيدة على رفع مستوى التنمية الشاملة في كافة مناطق المملكة ومحافظاتها وهذا يعتبر من أولويات اهتمامات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية حيث تصدر التوجيهات الكريمة دائماً لأصحاب السمو أمراء المناطق بزيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتها وتلمس حاجات المواطن للعمل على تحقيقها " .
وأكد سموه على كافة الجهات العاملة في محافظة ثار بالعمل على كل مايحقق تطوير المحافظة ومتطلبات المواطن أينما كان .
وعقب الجلسة أوضح الأمين العام لمجلس منطقة نجران مدير عام خدمات المنطقة زياد بن محمد بن غضيف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه تم استعراض ومناقشة جدول أعمال الجلسة المشتمل على عدد من الموضوعات المتعلقة بتنمية وتطوير المحافظة ومن ضمنها مناقشة تعديل وازدواجية مدخل المحافظة من الجهة الجنوبية حتى مفرق المنتشر وكذلك إمكانية إدراج طريق مدخل المحافظة من الجهة الشرقية وربطه بطريق الرياض بالإضافة إلى التقرير المقدم من محافظ ثار عن أهم الاحتياجات الأخرى للمحافظة .
والتقى سمو أمير منطقة نجران مع مديري الجهات الحكومية وناقش معهم الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المحافظة واستمع إلى شرح مفصل من كافة الجهات عن سير العمل وحثهم سموه على مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات لأهالي محافظة ثار ومراكزها وقراها تحقيقاَ لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .
ثم قام سموه بجولة تفقدية داخل محافظة ثار اطلع خلالها على المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها حيث وجه سموه بسرعة انجازها وفق المواصفات والخطط الزمنية المحددة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.