المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    انخفاض قياسي لتكلفة الكهرباء من الرياح بالغاط ووعد الشمال    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المان سيتي يخطف 4 ب35 مليونًا
الأندية الانجليزية تختتم تسجيلاتها
نشر في المدينة يوم 02 - 09 - 2012

انفق نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم 35 مليون جنيه في اليوم الاخير من فترة الانتقالات لتعزيز صفوف فريقه. وضم سيتي الظهير البرازيلي مايكون من انتر ميلان الايطالي والاسباني خافي غارسيا لاعب وسط بنفيكا البرتغالي وجناح سوانزي سكوت سينكلير ومدافع فيورنتينا الصربي ماتيا ناستازيتش.
وصارع المدرب الايطالي روبرتو مانشيني كثيرا مع ادارته مطلع فترة الانتقالات لتقوية تشكيلته، وهذا ما حصل لكن في الساعات الاخيرة قبل اقفال باب الانتقالات.
وضم مانشيني سينكلير مقابل 6 ملايين جنيه ثم مايكون مقابل 4 ملايين جنيه، وتبعهما الصربي ناستازيتش (19 عاما) مقابل 12 مليون جنيه وانتقال معاكس للمونتينيغري ستيفان سافيتش، كما انضم حارس ارسنال السابق ريتشارد رايت بعقد حر. وحسم مانشيني صفقة انتقال غارسيا (25 عاما) مقابل 16 مليون جنيه قبل دقائق على اقفال الفترة الصيفية.
وافساحا بالمجال امام لاعبيه الجدد، تخلى مانشيني عن لاعب الوسط الهولندي نايجل دي يونغ الى ميلان الايطالي واعار المهاجم الباراغوياني روكي سانتا كروز الى ملقة الاسباني لموسم واحد.
وكان توتنهام نشيطا ايضا، اذ تعاقد مع حارس منتخب فرنسا هوغو لوريس من ليون والمهاجم الامريكي كلينت دمبسي من فولهام. وكسب المدرب البرتغالي اندريه فيلاش بواش خدمات لوريس مقابل 8 ملايين جنيه لاربعة مواسم.من جهته، كان دمبسي مطاردا من ليفربول واستون فيلا وتردد ان قيمة انتقاله بلغت 7 ملايين جنيه.
وتخلى فيلاش بواش عن لاعب وسطه الهولندي رافايل فان در فارت الى ناديه السابق هامبورغ وعن المهاجم المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الى ريال مايوركا الاسباني.
وحقق الهولندي مارتن يول مدرب فولهام صفقة جيدة بالتعاقد مع المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف الذي لم يحصل على مكان اساسي في الاونة الاخيرة مع مانشستر يونايتد وصيف الدوري. ورفض برباتوف عروضا من يوفنتوس وفيورنتينا الايطاليين وتوتنهام ليجتمع مجددا مع يول الذي اشرف عليه في توتنهام سابقا. وجلب يول ايضا جناح فولسبورغ الايراني اشكان ديجاغاه والظهير الايسر كيران ريتشاردسون من سندرلاند الذي تعاقد بدوره مع مدافع توتنهام داني روز بالاعارة.
واعار تشلسي بطل اوروبا لاعب وسطه الغاني مايكل ايسيان الى ريال مدريد الاسباني حيث سيعمل مجددا مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وتخلى مدرب ليفربول براندن رودجرز عن لاعب وسطه الاسكتلندي تشارلي ادم الى ستوك سيتي مقابل 4 ملايين جنيه واعار لاعب الوسط جاي سبيرينغ الى بولتون والمهاجم نايثان ايكلستون الى بلاكبول. من جهته، عزز ايفرتون صفوفه بضم الكوستاريكي براين اوفييدو من كوبنهاغن الدنماركي مقابل 5 ملايين جنيه، والمدافع ماتيو كينيدي من كيلمارنوك لثلاثة مواسم. وتعاقد ساوثمبتون العائد الى الدوري الممتاز مع صانع الالعاب الاوروغوياني غاستون راميريز (21 عاما) من بولونيا الايطالي مقابل نحو 12 مليون جنيه، ومع حارس منتخب الولايات المتحدة تحت 20 سنة كودي كروبر من ايبسويتش.
وخاض راميريز 10 مباريات دولية مع الاوروغواي ومثل بولونيا 33 مرة الموسم الماضي في الدوري الايطالي مسجلا 8 اهداف. سوانزي الباحث عن بديل لسينكلير، ضم الجناح الاسباني بابلو هرنانديز من فالنسيا بصفقة قياسية للنادي بلغت 55ر5 ملايين جنيه.
وسمح ارسنال لمهاجمه الكوري الجنوبي بارك تشو-يونغ باللعب معارا مع سلتا فيغو الاسباني مع خيار انتقال نهائي، في حين وافق المهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر على اعارة لموسم مع يوفنتوس بطل ايطاليا.
وانضم لاعب وسط كوينز بارك رينجرز المشاغب جوي بارتون (30 عاما) الى مرسيليا الفرنسي معارا لموسم واحد بعد ايقافه 12 مباراة (باقي 9 مباريات) من قبل الاتحاد الانكليزي لضربه الارجنتيني كارلوس تيفيز، واتجه المدافع الكاميروني ستيفان مبيا (26 عاما) على الطريق المعاكس لمدة موسمين.
ودعم الاسكتلندي بول لامبرت تشكيلة استون فيلا بضم المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي مقابل 7 ملايين جنيه من غنك، ولاعب وسط كرو اشلي وستوود مقابل مليوني جنيه والمهاجم الشاب جوردان بويري من شسترفيلد مقابل 500 الف جنيه. وتعاقد وست بروميتش البيون مع المقدوني غوران بوبوف ظهير ايسر دينامو كييف الاوكراني بالاعارة لموسم واحد مع خيار انتقال نهائي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.